غوتشي تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية
آخر تحديث GMT 16:34:05
 فلسطين اليوم -

تشمل 3 أنماط محدودة ويأتي كل زوج منها بلونين مختلفين

"غوتشي" تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غوتشي" تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية

النظارات الشمسية
روماـ فلسطين اليوم

كشفت العلامة الإيطالية غوتشي النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية المحدودة الإصدار، والتي سيتم بيعها حصريا في متجرها الإلكتروني فقط، حيث تأتي تصاميم النظارات الشمسية بصورة ظلية غير تقليدية تتخللها عناصر غير متوقعة لتضفي عليها لمسة من المرح والتميز، وتعكس المجموعة فكرة مبتكرة تنبثق من إيمان غوتشي بتمكين كل شخص من التعبير عن شخصيته وذوقه من خلال الملابس والإكسسوارات مهما كانت غريبة وفريدة من نوعها.

وتشمل المجموعة ثلاثة أنماط محدودة من النظارات الشمسية ، ويأتي كل زوج منها بلونين مختلفين، وتمت صناعة 100 زوج فقط من كل إصدار، ويأتي زوجان من النظارات بإطار أنثوي تقليدي، في حين أن الزوج الثالث يتميز بإطار أكثر ذكورية، على الرغم من أن هذه المجموعة تهدف في الواقع إلى إلغاء تعريف الجنس وبالتالي تقديم أنماط محايدة لكلا الجنسين بما يتماشى مع الرؤية الجمالية لغوتشي، وتأتي جميع الأنماط مزينة بسلاسل "Endura Gold" اللامعة على شكل أقراط متدلية مزينة بالشعار.

ويأتي النموذج الأول بإطار فراشة كبير الحجم باللون الذهبي اللامع، بأقراط لامعة من عرق اللؤلؤ الوردي وعدسات بنية، أو أقراط سوداء لامعة وعدسات صفراء، أما النموذج الثاني فله إطار مربع أسود لامع، وأقراط بيضاء لامعة من عرق اللؤلؤ، وعدسات دخانية متدرجة / عدسات وردية؛ ويأتي نفس النمط أيضًا بإطار بطبعة حمار وحشي أسود لامع تم إنشاؤه حصريًا لغوتشي وأقراط متطابقة وعدسات حمراء .

وجاء النموذج الثالث بنمط طيار بإطار سميك باللون الأسود اللامع، مع أقراط متطابقة وعدسات رمادية؛ يأتي هذا النمط أيضًا بإطار أصفر فاتح وبني فاتح لامع، وأقراط مطابقة وعدسات خضراء، وتحتوي المجموعة على عبواتها المخصصة: علبة نظارات مخملية وردية حمراء وحقيبة توت حمراء، ويحدد الملصق الموجود في العلبة أن هذه النظارات الشمسية تنتمي إلى إصدار محدود، تم إنشاؤه حصريًا لمتجر غوتشي، حيث قامت غوتشي للترويج للمجموعة، بتصوير حملتها الإعلانية داخل وحول حمام السباحة المضاء بنور الشمس وعلى الشاطئ.

قد يهمك أيضًا:

  المشاهير يعتمدون النظارات الشمسية المستطيلة أحدث الموضة لصيف 2020

    إليك أبرز لفات الحجاب مع النظارات الشمسية من وحي مدونات الموضة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوتشي تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية غوتشي تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة من النظارات الشمسية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

GMT 04:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

العلماء يكتشفون "قوس قزح" على عنكبوت الطاووس

GMT 10:26 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوغاتي" تستعيد مجدها بصناعة السيارة الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday