عملت على إصدار طبعات خاصة من مجلة vogue
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سوزاني تطلق متجر"كورسو كومو" في نيويورك للموضة والأزياء

عملت على إصدار طبعات خاصة من مجلة Vogue

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عملت على إصدار طبعات خاصة من مجلة Vogue

طبعات خاصة من مجلة Vogue
لندن - ماريا طبراني

تكون في كثير من الأحيان ، الأصوات الهادئة هي التي تترك انطباعًا كبيرًا، و قامت الصحافية كارلا سوزاني في عمرها الـ 71 ، بطريقتها الخاصة ، بتشكيل عالم الموضة لمدة نصف قرن، كمحررة مجلة في السبعينات والثمانينات حيث عملت مع المصوّر نورمان باركنسون والممثل ديفيد بيلي وأرثر إلغورت وروبرت مابلثروب وهيلموت نيوتن وغيرهم من مشاهير الموضة والأزياء، جنبًا إلى جنب مع أختها الصغرى ، فرانكا التي توفيت بسبب سرطان الرئة في العام 2016 ، كانت المحررة المثيرة للجدل في مجلة فوغ إيطاليا.

أنشأت كارلا "متجر concept " الأول ، وهو مكان للناس يأتون إليه ، ويسترخون ، ويتعلمون ، ويأكلون ، ويقرؤون ، ويشربون ، وربما حتى يشترون شيئًا.

وأصبحت من بدايات جادة في مرآب غير مهجور في أحد شوارع وسط مدينة ميلانو ، هي الأهم في إمبراطورية صحفية دولية ، مع 10 متاجر في كورسو كومو في سيول وشنغهاي وبكين وافتتحت هذا الشهر في نيويورك. قالت سوزاني"كان حلمي هو أن أعمل في إنشاء مجلة ، ولكن بدلًا من أن يكون لدي عمود داخل مجلة، أصبح لدي كتب عن الأزياء والموضة".

وأضافت "أردت إنشاء مجتمع يمكن أن يلتقي فيه الناس ويقومون بأشياء مختلفة وقد حققت حلمي".
 تقول سوزاني, في لو ماريه في باريس الذي كان منزل واستوديو ومتجر ومتحف مصمم الأزياء الراحل عز الدين عليا ، الذي توفي في نهاية العام الماضي، في جوارها مع صحيفة التلغراف البريطانية ,إنها والمصمم الشهير كانوا أصدقاء مقربين حيث عملت معه كمستشارة لسنوات.

منذ وفاته، استمرت الحياة في منزله كما كان من قبل ، ولكن من دون إلهامه الرائع، قالت سوزاني:"لم يغادر شخص واحد هذا المكان من الاستوديو الذي عمل فيه المصمم الدقيق وأصدر مجموعات أزياء جاهزة ، بدلًا من التمسك بمواسم الموضة".

و انغمست سوزاني في الحفاظ على عمل عليا،منذ وفاته، ففي وقت سابق من هذا العام ، ساعدت في إقامة معرض مخطط له منذ فترة طويلة في متحف التصميم في لندن وتنظيم معرض متجول لأعماله ، وهو متاح للعرض في باريس. إنها تشير إلى المعرض إلى جانب المكان المليئ بفساتينه ، قائلة: "هذه مجموعة واحدة فقط من مجموعاته، هناك 200000 قطعة في الأرشيف".
تبدو أنها مهمة تجعلها مشغولة ، مثل إطلاق المتجر في نيويورك, تقول بهدوء "لقد كانت السنتان الماضيتان شديدتي الصعوبة" مضيفة "لقد فقدت الشخص الأقرب إليّ". توفي عز الدين قبل ثمانية أشهر فقط. لقد كان من المهم جدًا وجود، لإبقائي بنفس الشغف والعمل، لتجنب الوقوع في الاكتئاب".

و عملت أخوات سوزاني معًا في نفس المبنى في ميلانو ، لتحرير مشاريعهم الخاصة - المجلات الفرنسية المملوكة لليون ومشاريع بير لوي ، قبل إعطاؤهم التعديل.

عملت كارلا على إصدارات خاصة من مجلة Vogue الإيطالية ، قبل أن يتم تعيينها رئيس تحرير لإيلي الإيطالية ، مما أدى إلى إصدار أول ثلاث إصدارات لها في العام 1987 ، وبعد ذلك  بعد 19 عامًا في المجلات ، كانت تحلم بالقيام بشيء آخر. وهكذا  ، افتتحت معرض فني وقاعدة لمنزلها صغير لنشر الكتب في مرآب غير مستخدم في وسط ميلان.

"كورسو كومو" هي تجربة تسوق مصممة لأولئك الذين ليس لديهم مكانًا في متجر فخم، بالإضافة إلى الكتابة اليدوية الجمالية لشريك الفنان الأميركي ، كريس روهس، الذي شارك في تصميم كل متاجرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عملت على إصدار طبعات خاصة من مجلة vogue عملت على إصدار طبعات خاصة من مجلة vogue



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday