تومي ولويس يمزجان الثقافتين الأميركية والبريطانية لموسم ربيع 2020
آخر تحديث GMT 06:00:46
 فلسطين اليوم -

أعلنوا عن تخطيهم أسبوع الموضة في نيويورك في شباط

تومي ولويس يمزجان الثقافتين الأميركية والبريطانية لموسم ربيع 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تومي ولويس يمزجان الثقافتين الأميركية والبريطانية لموسم ربيع 2020

أسبوع الموضة في نيويورك
نيويورك - فلسطين اليوم

يعد المصمم تومي هيلفيغر من أشهر المصممين الذين أعلنوا عن تخطيهم أسبوع الموضة في نيويورك في شهر شباط/فبراير ، لصالح إقامة عرضه في مكان آخر، وبالتحديد العاصمة البريطانية لندن، والسبب عرض المجموعة الرابعة من تعاونه المستمر مع سائق سباقات السيارات الشهير لويس هاملتون.وقد عرض المصمم الأمريكي والسائق البريطاني للفورمولا أول مجموعة لهما في شنغهاي في أيلول/سبتمبر 2018 ثم انتقلا إلى ميلانو ونيويورك، ولكن لربيع 2020 ، أرادوا العودة إلى قاعدة هاملتون الرئيسية.

وقال هاميلتون: "لقد أقمنا عرضا في ميلانو ، وبعدها نيويورك، لذلك كان من المهم حقا العودة إلى وطني وإلقاء الضوء على الثقافة العظيمة التي لدينا في لندن"، علاوة على استضافة العرض هناك، استعان المصمم بجوقة بريطانية للأداء الموسيقي وبعض المواهب المحلية الشهيرة امثال السوبر موديل نعومي كامبل التي افتتحت العرض.وقال هاميلتون فيما يتعلق بمجموعة ربيع 2020: "أردت أن يكون عالميا جدا ، ومناسبا للجنسين معا، سترى في العرض كل الأعمار وجميع الخلفيات العرقية والأحجام المختلفة، أردت أن تصلح لكل مكان."، وتميزت المجموعة أيضا بتعاون ضمن التعاون مع المغنية الأمريكية غابرييلا ويلسون المعروفة باسم إتش إي آر "H.E.R." والتي قامت بتصميم بعض قطع النيون الغرافيكية في المجموعة.

هناك موضوع آخر كان مهما لهاملتون وهو سرد رؤيته الخاصة للاستدامة، وهو أمر ظهر في مجموعات سابقة من التعاون، حيث أوضح قائلا: "أقوم باستمرار بدفع هؤلاء المصممين لإيجاد طرق جديدة لصنع المواد الأقل تأثيرا على البيئة"، وهذه المرة عملت العلامة التجارية مع شركة سورونا لتطوير بعض الأقمشة التي ظهرت في المجموعة باستخدام القطن العضوي والنسيج المصنوع من زجاجات المياه المعاد تدويرها والغراء النباتي في الأحذية.

وعن تعاونه مع هاميلتون مرة أخرى قال تومي: "لقد قدم لويس أفكاره لنا، وأحضر خزانة ملابسه لنا بما فيها من قطع الفينتاج، ملابس الشارع ، ملابس العمل ، الدنيم. وقد اعتقدنا أن هذا رائع، لأنه يحب ما نحب، لقد كان أيضا مشاركا في العملية، وصولا إلى اختيار الأزرار والشعارات، "إنه ليس مجرد وجه رائع أو رياضي رائع يروج لعلامة تجارية، إنه يصمم العلامة التجارية معنا".وشاركت في العرض عارضات أزياء من مختلف الأجيال، وافتتحت نعومي كامبل العرض مرتدية بدلة رياضية فضفاضة بلون أصفر النيون والأبيض من تصميم هاميلتون ومصنوعة من نسيج نباتي، وإلى جانبها شاركت في العرض كل من كارين إلسون، وإرين أوكونور، ويني هارلو، وياسمين ليبون، وجودي كيد، وجوردان دان، ولوتي موس، ولوكاس جاغر ولوكا سبات.

وعلى المدرج ارتدت العارضات الأحذية المسطحة أو ذات الكعب المنخفض كالأحذية الرياضية، اللوفر والصنادل مع مجموعة من إطلالات ستايل الشارع بعضها كاجوال والبعض الآخر من الخياطة الراقية، كقطع الدنيم الباهت، وسترات البايزر الواسعة في ظل الأزرق البحري، وبدلات الكيلوتس المخططة، وقطع الحياكة بأسلوب الباحرة، أنماط من الثمانينات، و الفساتين الحريرية الطويلة المتدفقة. وكان هناك الكثير من البدلات الرياضية وسراويل الـ sweatpants، زينت بلوزات هوديس وقمصان السويتشيرت باقتباسات مغطاة بالترتر من أغاني H.E.R

وقد يهمك أيضًا:

الألوان البهيجة في قصر المصمم العالمي تومي هيلفيغر في ميامي

الأميرة ديانا تلهم مصممي أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تومي ولويس يمزجان الثقافتين الأميركية والبريطانية لموسم ربيع 2020 تومي ولويس يمزجان الثقافتين الأميركية والبريطانية لموسم ربيع 2020



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday