الأحذية المدببة اختيار النجمات خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتنوع التصميمات ما بين الكلاسيكية والعصرية لتلبّي جميع الأذواق

الأحذية المدببة اختيار النجمات خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحذية المدببة اختيار النجمات خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس

الأحذية المدببة اختيار النجمات
باريس - فلسطين اليوم

كان أسبوع الموضة في باريس حافلًا بالأزياء الراقية والمميزة لمجموعات "كوتور" 2019-2020، ولكن بجانب هذه الإطلالات، جاءت أزياء النجمات لافتة للحضور بشكل كبير، خاصة مع التنسيق المميز للإكسسورات العصرية.

واليوم سيكون حديثنا عن أحذية النجمات المختلفة، التي نسقتها كلا منهن خلال إطلالتها بأسبوع الموضة بباريس. لتستلهمي منها أفكار مختلفة، مع تعلم طريق اختيار الحذاء وتنسيقه بشكل يناسبك...

الأحذية المدببة من الأمام قطعة أساسية بخزانتك :

هذا النوع من الأحذية لا غنى عنه بخزانتك، والذي يعتمد على تصميم مثلثي أو مدبب من الأمام، بكعب عالي طويل أو متوسط الطول، مناسب لكل الأوقات ولا يرتبط بموسم معين. يمكنك اعتماده بأكثر من طريقة، وحتى مع ملابسك الكاجوال، لإطلالة تجمع بين النمط العصري والكلاسيكي. كما أن هذا النوع من الأحذية، مناسب للفتيات الممتلئات. لأنه يجعلك تبدين أنحف وأطول، خاصة عندما تختارينه بألوان النود، فتبدين بطول مضاعف. وقد لاحظنا أن الكثير من النجمات ركزن بشكل كبير على هذا الستايل من الأحذية، كالنجمة Mandy Moore، بأ والتي اختارتها بألوان ساطعة مع البدلة الكلاسيكية بخامة الستان الناعم، والنجمة ماريون جوتليارد مع إطلالة كاجوال.

الأحذية مع رباط الكاحل :

لم تعد الأحذية برباط الكاحل المقفولة من الأمام مرتبطة فقط بفصل الشتاء، بل اعتمدتها النجمات بباقي مواسم العام. لتبقى هي الأخرى قطعة أنيقة لا غنى، تمنحك لوك أنثوي مثير. مثل هذا الحذاء الي اعتمدته النجمة سارة سامبايو والتي تناسب أكثر الفساتين الميدي الطويلة، أو البدل مع البناطيل الكلاسيكية القصيرة.

الصنادل المفتوحة مع الكعب السميك :

 لإطلالة مستوحاة من أجواء الثمانينات، يمكنك تنسيق الكعب السميك مع اللمسة اللامعة كالتي اختارتها النجمة نيكي رييد مع التنورة الملونة والتوب برسومات الورود. هذه القطعة سوف ترتديها بأي مناسبة صيفية لديك. وننصحك دائما بأن تعتمديها بألوان ميتاليك كالفضي والذهبي، لتناسب كل الفساتين القصيرة بخزانتك.

الأحذية الأرضية اللامعة مع كعب بسيط :

اللوك الكلاسيكي لا يشترط أن تعتمدي معه كعب عالي. الفكرة تكمن بنوعية الحذاء نفسه، والتي بعضها ما يصنف كلاسيكيا بالمقام الأول مع اللمسة الرجالية، كالحذاء اللامع الذي اعتمدته أوليفيا باليرمو، مع الجمبسوت أنيق. ويمكنك اختيار الحذاء نفسه مع البناطيل القماشية، أو البدل الكلاسيكية، وتنسقيه معه حقيبة نسائية تضيف لمسة من الأنوثة لإطلالتك.

قد يهمك أيضا : 

 حقائب يد مُبتكرة ولافتة من أسبوع الموضة في باريس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحذية المدببة اختيار النجمات خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس الأحذية المدببة اختيار النجمات خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday