أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أضافت لمسة من الفخامة المستوحاة من عالم الطبيعة

أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية

أزياء طبعات الحيوانات
القاهرة ـ فلسطين اليوم

مع أن الأزياء بطبعات الحيوانات تعد بطبيعتها موضة أساسية لموسمي الخريف والشتاء، إلا أنها عرفت كيف تدخل موسم صيف 2020 من بابه الواسع مضفية لمسة من الفخامة المستوحاة من عالم الطبيعة والحيوانات. ظهرت الأزياء بطبعات الحيوانات بتصماميم متنوعة هذا الموسم ملبيّةً مختلف أذواق النساء، حيث رصدناها من خلال التنانير والفساتين النهارية، بالإضافة إلى فساتين السهرة الراقية والقمصان العصرية والجمبسوت. لذلك، سوف تجد كل امرأة ما تريده ضمن مجموعات صيف 2020 من الأزياء بطبعات الحيوانات. من هذا المنطلق، قررنا اليوم أن نضع بين يديك دليل أجمل قطع الأزياء بطبعات الحيوانات من توقيع أهم الدور العالمية، والتي تعتبر من آخر صيحات الموسم؛ كي تلقي نظرة عليها وتختاري منها ما يليق بك.

تصاميم جمبسوت بطبعات الحيوانات موضة صيف 2020

عرفت تصاميم الجمبسوت رواجاً كبيراً على ساحة الموضة العالمية بالأخص منذ العام 2018، إلا أنها ولموسم صيف 2020 جاءت بلمسات أكثر عصرية وتميّز بالأخص عندما رصدنا الجمبسوت بطبعات الحيوانات التي تعتبر آخر موضة هذا الموسم.

لفتنا الجمبسوت بطبعات الزيبرا الجريء باللونين الأسود والبيج ضمن عرض دافيد كوما David Koma بتصميمه الملفت للأنظار. هذا الجمبسوت لا يليق إلا بالنحيفات ذوات القامة الطويلة، كما يمكنك أن ترتدي فوقه قميصاً طويلاً مفتوحاً من الحرير الأسود لإطلالة أكثر موديست. كذلك، فقد ظهر ضمن عرض هاوس أوف هولاند House od Holland تصميم الجمبسوت بطبعات الفهد عصري مفعم بالشباب، حيث جاء بأسلوب شورت ضيق biker short وفوقه قميص طويل من الشيفون الأسود. نسقي معه صندلاً أسود بكعب القطة وكوني ترندي هذا الصيف.

تصاميم فساتين بطبعات الحيوانات موضة صيف 2020

للفساتين بطبعات الحيوانات حصة كبيرة من عروض صيف 2020، والتي جاءت بتصاميم قصيرة أو طويلة لتناسب مختلف الأجسام والقامات. أعجبنا فستان طويل بطبعات الفهد مميز من تصميم دار دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana، يتّسم بتصميم راق مناسب للإطلالات المسائية بالأخص من خلال تصميمه A Line المحدد للخصر. نسقيه مع مجوهرات باللون الذهبي لإطلالة متألقة. ويعد هذا الفستان الأمثل لصاحبات الأرداف الممتلئة اللاتي يرغبن في إخفائها. كما ظهر الفستان الميدي بطبعات الحيوانات بتصميم معطف مع حزام على الخصر ضمن عرض تودز Tod’s مثالياً للإطلالات الأنيقة والسيدات ذوات الذوق الرفيع.

نسقيه مع حذاء بكعب Stiletto باللون الأسود وحقيبة فاخرة للإطلالات الرسمية.

تصاميم تنانير بطبعات الحيوانات موضة صيف 2020

للتنانير بطبعات الحيوانات أيضاً حصة كبيرة خلال صيف 2020، بالأخص أن موضة التنانير عادت وبقوة. رصدناها بتصميم واسع ميدي باللون البرتقالي الحيوي والطبعات السوداء ضمن عرض درايز فان نوتن Dries Van Noten، وهي مثالية للإطلالات الكاجوال؛ بالأخص إذا ما تم تنسيقها مع تي-شيرت باللون الأبيض وفوقها جاكيت جلد سوداء قصيرة وسنيكرز. أما التنورة بطبعات الزيبرا فقد حملت طابعاً أكثر رسمية ضمن عرض تودز Tod’s، بقصتها المستقيمة pencil cut التي يمكنك تنسيقها بكل سهولة مع قميص أبيض وحذاء pump بكعب لأناقة ملهمة

قد يهمك أيضًا: 

   أحدث تنسيقات الفساتين والتنانير من علا فرحات

  أجمل إطلالات الملكة ليتيزيا بـ"التنانير الميدي" في مناسباتها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية أزياء طبعات الحيوانات آخر موضة صيف 2020 من أهم الدور العالمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday