أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهرت الأزياء المستوحاة من حقبة الأربعينيات والخمسينيات

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع
القاهرة - فلسطين اليوم

تستمر عروض أسبوع الموضة العربي لليوم الرابع على التوالي، المُقام في "سيتي ووك" مع نخبة من المصممين الشباب والتي غلب عليها طابع الرقي والكلاسيك وهم كيبوسكايا جوناثان مارك والعلامة التجارية BLSSD ومحمد قرقماز.

كان العرض الاول للمصممة الروسية كيباسكايا التي قدمت مجموعه مستوحاة من حقبة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي للرجال والنساء وحتى الاطفال من الجنسين من طبقة اللورد والاميرات (البرنسس) بملابس فاخرة جدا مع اكسسوارات يدوية تؤكد الجمال الفردي، اتسمت التشكيلة بالشيفون والمعاصم الطويلة على الطراز الاوروبي القديم والقبعات الملكية المدورة وعليها الريش والمرصعه وكانت الفستان الأحمر الكبير والمضيئ هو نجم العرض .

تلاه عرض للمصمم الامريكي جوناثان مارك الذي يعرض اول مرة خارج وطنه وهي المشاركة الاولى له في دبي جاءت مجموعته المكونه من 20 فستان سهرة خليط من بريق هولييود والحداثة العصرية مستخدما فيها خامات اللوريكس والتي تحتوي على معدن حقيقي إلى جانب الكثير من الجلود وخامة السيكونس وتنوع في الألوان مابين الاسود البراق والرمادي والاحمر والزهري بدرجاته والذهبي الملكي وكل قطعه كانت صناعه يدوية وليست آلية .

أقرأ ايضــــــــاً :

تصميمات مبتكرة لفساتين تنبِّض بالأنوثة ضمن أسبوع الموضة العربي في دُبي

وعن رأيه بالمشاركة ونظرته للمرأه يحدثنا جوناثان قائلًا:" أنا سعيد جدا بتواجدي بدبي لقد شاركت سابقا ب 8 مجموعات ولكن في بلدي ، واليوم انا اشارك على مستوى عالمي والقى كل الدعم من عائلتي وهم متواجدين اليوم لدعمي معنويًا ومساندتي، بالنسبة للازياء التي اقدمها للمراة احب ان تشعرهي بالراحة عند ارتداء تصميمي مع الشعور بالثقة بالنفس بغض النظر عن أي شكل او عرق او لون بشرة لهويتها".

اما بالنسبة للعرض الثالث قدمته العلامة التجارية BLSSD الرائدة في مجال الموضة والازياء في دبي وبيروت جاء بأبعاد عصرية جمع بين الكلاسيكية والحداثه حيث قدم الصرامه والجديه للرجال والاحساس الانثوي المرهف للسيدات ويجمع بين اجواء العمل الرسمية والسهرات الفاخرة امتازت المجموعة بلون الاسود البراق في الصدارة ثم الرمادي والبني تنوعت ما بين السراويل الضيقة والفساتين الفضفاضة .

اختتم العرض مع المصمم التركي محمد قرقماز عرض6 فساتين بيضاء مختلفين ومتنوعين في القصات النقشات والاشكال اضافة لفساتين الكلوش الطويلة بعدة الوان مع ذيل طويل جدا ونوع مابين التركواز والاصفر المطعمين بالكريستال والاكسسوارات والوردي الهادئ اللطيف.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إفتتاح مطعم الماشوه في "سيتي ووك" للمأكولات البحرية الإماراتية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday