أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات
آخر تحديث GMT 06:55:36
 فلسطين اليوم -
عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه صفارات الإنذار تدوي في كفار ميمون وبئيري وعلوميم وتكوما وبروش وبيت هجداي نتنياهو عبر تويتر: تقييم للوضع الأمني، سنفعل ما هو ضروري لاستعادة الأمن التام لسكان الجنوب
أخر الأخبار

معظم النساء لا يمتلكن جرأة كافية لتجربة الاتجاهات غير الآمنة

أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات

أزياء جريئة على طريقة النجمات
باريس - فلسطين اليوم

معظم النساء لا يمتلكن جرأة كافية لتجربة الاتجاهات غير الآمنة والجريئة، لذلك يميل معظمهن إلى التمسك بالقطع الأساسية، لكن إن كنت حقا من عشاق الموضة فيجب عليك دائما اختبار الاتجاهات الجديدة التي قد تكون خارج أسلوبك الشخصي ومنطقة راحتك.و من جهة أخرى، هناك العديد من النجمات اللاتي يفضلن دائما تجربة كل اتجاه جديد مهما بلغت درجة جرأته أو غرابته، ومع انطلاق سنة 2020 احتضن بعض الصيحات اللاتي يمكننا اعتبارها "غير آمنة" نظرا لصعوبة تنسيقها وجرأتها، تعرفي عليها:

افتتحت عارضة الأزياء كيندال جينر سنة 2020 بإطلالة كلاسيكية مميزة؛ إذ ظهرت وهي ترتدي بلوزة بياقة مدورة مع سترة بلايزر وبنطلون جينز فينتاج بقصة الساق المستقيمة، هذا الأخير قامت بدسه داخل حذاء بوت جلدي عال بالأربطة، وبدت إطلالتها جريئة وكلاسيكية في الوقت ذاته.

الياقة على شكل قلب (Sweatheart Neckline)

من المتوقع أن يشهد ربيع 2020 انتشار فساتين وتوبات بقصات الرقبة المكشوفة، خصوصا بعد ظهور العارضة روزي هنتنغتون وايتلي مؤخرا بسترة بلايزر من فيرساتشي بقصة الرقبة على شكل قلب كشف عن جزء كبير من صدرها.

البوت العسكري المكتنز

استحوذت أحذية البوت العسكري المكتنز على عالم الموضة هذا الموسم، خصوصا أحذية البوت التي تصل إلى منتصف الساق من برادا والتي ارتدتها النجمة سيارا، والتي من المتوقع أن تزداد شعبيتها في الأيام القادمة.

ارتداء قطع اللانجري على شكل قطع خارجية

ظهر هذا الاتجاه على مدرجات ربيع 2020 لأشهر العلامات التجارية أمثال ديون لي ومارينا موسكوني، ومباشرة من المدرج اقتبست بيلا حديد الفكرة ودمجتها في إحدى إطلالاتها الكاجوال مرتدية قطعة كورسيه فوق قميص أبيض وسترة بلايزر رسمية، وهي الطريقة الآمنة لاحتضان هذا الاتجاه.

شورتات راكبي الدراجات الهوائية

من الواضح أن هذه الصيحة ليست مناسبة لموسم الشتاء، ولكن يمكن ارتداؤها في موسم الربيع والصيف المقبلين، بتنسيقها مع فستان قصير وبوت عسكري على طريقة العارضة إيرينا شايك.

فساتين التيشيرت

من هايلي بييبر إلى أريانا غراندي، استلهمي إطلالتك بارتداء قميص التيشرت على شكل فستان شرط أن يكون حجمه أكبر من الحجم الذي ترتدينه عادة، ويمكنك تنسيقه مع بوت عال حتى الركبة وسترة جلدية للحصول على إطلالة أنيقة و جذابة.

شورت برمودا الجلدي

في نهاية العام الماضي، وبعد انفصالها عن حبيبها الممثل جيمي فوكس، تحسن أسلوب الممثلة كيتي هولمز فيما يتعلق بإطلالاتها الكاجوال اليومية بشكل كبير؛ إذ أصبح قويا وجريئا وأكثر أناقة، ومع انطلاق موسم الشتاء شوهدت وهي ترتدي شورت برمودا الجلدي، والذي يعد أهم اتجاهات الموضة لهذه السنة، نسقته مع زوج من البوت العالي حتى الركبة بطبعة جلد الفهد ومعطف الفرو الطويل، وقد بدت إطلالتها جريئة وأنيقة.

السروال الميتاليكي

بعد ظهور النجمة سيلينا غوميز ببنطلون واسع ذهبي ولامع من علامة جوناثان أندرسون، نتوقع أن تجتاح هذه الصيحة الجريئة غير الآمنة كل مكان في الأيام المقبلة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الفرنسي سحر خاص ألهم "قزي وأسطا" إطلالات فيها الترف لربيع 2020

“فندي” تقدّم احتفاء بذكرى كارل لاغرفيلد خلال أحدث عروضها لـ"الهوت كوتور"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات أزياء جريئة يمكنكِ تجربتها هذا العام على طريقة النجمات العالميّات



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين

GMT 10:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل الناجتس بالجبن و التوابل الإيطالية

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 14:49 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هذه الألوان يجب على كل محجبة ألا تغفلها في خزانة ملابسها

GMT 01:39 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الشباسي تكشف عن تصاميمها غير التقليدية لحلي شتاء 2016

GMT 21:50 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "لغز الماضي" التركي يتناول الخيانة في الحياة الزوجيّة

GMT 22:42 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

أماندا نونيس تسحق روندا روزي خلال 48 ثانية وتحتفظ باللقب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday