فيرساتشي تمنع استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن مليار حيوان قد فقدت حياتها

"فيرساتشي" تمنع استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيرساتشي" تمنع استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا

جلد الكنغرح
روما - فلسطين اليوم

"نحن نرحب بإعلان فيرساتشي عدم استخدام جلد الكنغر في أزيائه كدليل على المسؤولية"، هذا ما قالته منظمة حقوق الحيوان في بيان لها أثنت فيه على مصمم الأزياء الإيطالي لحظره استخدام جلد الكنغر في مجموعاته للأزياء.

ومع استمرار حرائق الغابات المدمرة في أستراليا، تزايد الاهتمام بالعدد الكبير من الحيوانات التي قتلت نتيجة ذلك في أنحاء البلاد، بما في ذلك الكنغر؛ ففي أعقاب الأخبار التي تفيد بأن ما يقدر بمليار حيوان قد فقدت حياتها في الحرائق، تم الكشف عن أن دار فيرساتشي للأزياء قد توقفت عن استخدام جلد الكنغر في أزيائها، وكانت دار الأزياء الإيطالية قد تعهدت عام 2018 بحظر استخدام جميع أشكال الفراء.

وفي بيان نشر على الإنترنت، صرحت منظمة حقوق الحيوان الإيطالية بأنها كانت على اتصال بدار الأزياء الفاخرة، التي أكدت "الحظر النهائي على جلد الكنغر، بدءا من مجموعتها للأزياء لعام 2019".

وذكرت المنظمة أن حوالي 2.3 مليون من حيوانات الكنغر يتم اصطيادها في أستراليا سنويا، وكانت المنظمة في بيان سابق لها قد طلبت من "الشركات الإيطالية التي تقوم باستيراد أي من المنتجات الناتجة عن قتل الكنغر الالتزام بحظر استخدام جلد الكنغر في إنتاجها".

ورحبت المنظمة بإعلان فيرساتشي وعدته دليلا على المسؤولية، وقالت "اليوم، وأكثر من أي وقت مضى، فإن الحرائق التي تدمر أستراليا، وإذا ما أضفنا إليها مذابح الصيد، فإنها تعد ذات عواقب وخيمة على حيوان الكنغر"، وأضافت المنظمة بأنها تواصل دعوة الشركات الإيطالية للتوقف عن استخدام جلد الكنغر، كدليل على "عمل رمزي وملموس".

وعلى الرغم من أن شركة فيرساتشي لم تصدر بيانا خاصا بها فيما يتعلق بحظر جلد الكنغر، إلا أن دار الأزياء أخبرت صحيفة الجارديان أنه ليس لديها بيان رسمي بهذا الشأن، لكنها أكدت توقفها عن استخدام جلد الكنغر منذ العام 2019، كما أنه في آذار/ مارس عام 2018، كانت دوناتيلا فيرساتشي، الاسم المألوف في عالم الأزياء، قد صرحت أنها قد توقفت عن استخدام كافة أنواع الفراء الحقيقي في منتجاتها، وأوضحت عدم ارتياحها لاستخدام الفراء في الأزياء،

وصرحت بأنها ترفض استخدام الفراء؛ لأنها لا تريد أن تقتل الحيوانات لتصنع الأزياء. وفي نوفمبر 2019، كشفت المسؤولة الرسمية عن ملابس الملكة إليزابيث الثانية، في تصريح لصحيفة الإندبندنت، أن الملكة سوف تمتنع عن لبس الفراء الحقيقي، وسوف تختار الفراء الصناعي المقلد بدلا من ذلك.

قد يهمــك أيضـــا: 
مجموعة مُجوهرات "فان كليف آند آربيلس"الجديدة لربيع 2019

 قِطَع جديدة من المجوهرات "لديور" من فيكتوار دو كاستيلان

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرساتشي تمنع استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا فيرساتشي تمنع استخدام جلد الكنغر في أزيائها بسبب حرائق أستراليا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday