سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تؤكّد أنّه على الآباء فِعل ما يشعرون أنّه مُناسب لهم ولأبنائهم

سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال

المغنية الكندية سيلين ديون
واشنطن - رولا عيسي

تحدّثت المغنية الكندية، سيلين ديون، عن إلهامها لإطلاق خط ملابس محايد للأطفال من الجنسين، مُوضّحة أنها لا تحاول أن تملي على الآباء الطريقة التي يجب عليهم اختيار ملابس أبنائهم بها.
وكشفت ديون، في نوفمبر/ تشرين الثاني، أنها دخلت في شراكة مع العلامة التجارة "Nununu" لملابس الأطفال لإنشاء خط إنتاج ملابس محايد للجنسين، تطلق عليه اسم "Célinununu".
وتضم المجموعة أكثر من 70 قطعة ملابس، بما في ذلك الأحذية، والسترات، والقمصان ذات الأكمام الطويلة، والبناطيل الضيقة "ليغينغ".
وتبدأ المقاسات للأطفال منذ الولادة حتى سن الـ14، وتأتي الملابس في مجموعة مطبوعات متنوعة وجريئة، وأشكال نجوم، وكذلك الحروف الأبجدية، وأشكال هندسية، لكن شكل الجمجمة هو المسيطر على المجموعة.
قالت ديون في حديثها لموقع Refinery29 الأميركي، من أين أتتها فكرة المجموعة، وكيف تعتقد بأنها ربما تؤثر على المعايير الجنسية (النوعية).
وتشرح صاحبة أغنية "My Heart Will Go On" أنها تؤمن بأن كل طفل يجب أن تتاح له الفرصة لتطوير هويته الفريدة، وأن الخط المحايد تجاه النوع الاجتماعي قد يوفر لهم وسيلة للقيام بذلك، وتقول: "لا يتعلق الأمر بتحويل الأعراف الجنسية مع خط مجموعة Célinununu، لكن يتعلق أكثر بتقديم خيار وإعطاء الأطفال فرصة للشعور بالحرية لإيجاد شخصيتهم، وجوهرهم الحقيقي دون الارتباط بالقوالب النمطية"، وتضيف: "أعتقد بأن كل طفل يحتاج إلى أن تكون له هويته الخاصة، ويعبر عن نفسه بحرية، وأن لا يشعر بأنه يشبه شخصا آخر"، وفي حين آشاد البعض بمجموعة ملابسها الجديدة، عارضها آخرون، حيث قال أحدهم عبر موقع "تويتر": "لقد خسرتي احترام ملايين الأشخاص الذي كنت تمتلكينه ذات يوم".
وأقرت المغنية الكندية أنه في تلقيها بعض الانتقادات السلبية على المجموعة، تتلقى الكثير من الردود الإيجابية، وتقول: "نحصل على الكثير من التعليقات الرائعة من الأشخاص الذين يفهمون أنني لا أحاول إخبار الآباء كيفية تربية أبنائهم"، وتشير: "على كل الآباء أن يفعلوا ما يشعرون أنه مناسب لهم ولأطفالهم.. نعرض فقط اختيارات أخرى ونخبرهم أنكم لستم في حاجة إلى اتباع الصور النمطية".
وأطلقت العلامة التجارية Abercrombie & Fitch، في يناير/ كانون الثاني 2018، أول مجموعة للأطفال موحدة للجنسين، وكانت تحت اسم "Everybody Collection" وتضم بلوزات وأحذية وقبعات، وسترات بغطاء رأس (هودي).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday