جنيفر لوبيز تؤكد أن زهير مراد هو مصمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

تعرّفت على عمله من خلال قناة "فاشن تي في" عام 2010

جنيفر لوبيز تؤكد أن زهير مراد هو مصمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جنيفر لوبيز تؤكد أن زهير مراد هو مصمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة

جنيفر لوبيز إحدى أشهر نجمات هوليوود
نيويورك - فلسطين اليوم

تُعتبر جنيفر لوبيز إحدى أشهر نجمات هوليوود. وهي معروفة بأناقتها اللافتة على البساط الأحمر، مما خوّلها الحصول على جائزة "أيقونة الموضة للعام 2019" التي يقدّمها مجلس مصممي الأزياء في أميركا، وجعل الجمهور يتابع إطلالتها بشغف.

يتمنى معظم المصممين العالميين أن ترتدي جنيفر إطلالة من توقيعهم، ولكن من هو مصممها المفضل؟ الإجابة عن هذا السؤال وردت مؤخراً خلال مقابلة مصوّرة.

تحتفل جنيفر هذا العام بعيد ميلادها الخمسين، وقد قررت بهذه المناسبة أن تقوم بجولة عالميّة تحمل عنوان My Party World Tour، وستقدّم إحدى حفلاتها في مصر خلال شهر آب/أغسطس المقبل.

أقرأ أيضًا :

 جنيفر لوبيز تستعرض رشاقتها خلال تسوقها في ميامي

في إطار الترويج لهذه الجولة، ظهرت لوبيز في إحدى المقابلات المصوّرة، وأعلنت رداً على سؤال طُرح عليها أن مصمم أزيائها المفضّل هو اللبناني زهير مراد الذي ارتدت من أزيائه مرات عديدة على المسرح وفي مناسبات البساط الأحمر، وصرّحت جنيفر أنها تعرّفت على عمله منذ عدة سنوات من خلال عرض له رأته على قناة "فاشن تي في" في العام 2010، وهي حرصت حينها على البحث عنه لترتدي من أزيائه في حفل Met Gala الذي يُعتبر أحد أشهر المناسبات السنويّة في عالم الموضة.

نشر المصمم مراد على صفحته في موقع إنستغرام جزءً من هذه المقابلة، التي كشفت خلالها لوبيز أيضاً أنه صمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة، وعلاقة لوبيز بالمصممين العرب لا تقتصر على تعاونها مع زهير مراد فقط، رغم كونه الأحب إلى قلبها، فقد رأيناها ترتدي تصاميم من توقيع إيلي صعب، ونيكولا جبران، ورامي قاضي في أكثر من مناسبة.

قد يهمك أيضًا

 الفنانة الأميركية جنيفر لوبيز تعيد صيحة الأحذية المطرزة 

 جنيفر لوبيز تعيش أجواءً مختلفة داخل منزلها الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيفر لوبيز تؤكد أن زهير مراد هو مصمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة جنيفر لوبيز تؤكد أن زهير مراد هو مصمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday