مجدلاني يثمن دعم الأردن لقضية الشعب الفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجدلاني يثمن دعم الأردن لقضية الشعب الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدلاني يثمن دعم الأردن لقضية الشعب الفلسطيني

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني
رام الله - فلسطين اليوم

أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، وحدة الموقف الفلسطيني والأردني في مواجهة تحديات المرحلة، وتحديدا فيما تتعرض له العاصمة القدس ، وأن علاقة الاخوة والترابط والدعم السياسي المستمر والمبذول من قبل المملكة الاردنية الهاشمية لدعم القضية الفلسطينية هي تأكيد على وحدة الصف والموقف من أجل انهاء الاحتلال وإقامة الدولة بعاصمتها القدس .

جاء ذلك، اليوم الثلاثاء، خلال وضع إكليل من الزهور على أضرحة شهداء الجيش الاردني في المدخل الشمالي لمدينة طوباس، والذين استشهدوا دفاعا عن ثرى فلسطين عام 1967، بحضور سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين نزار القيسي، وذلك ضمن فعاليات احياء ذكرى الانطلاقة 51، وبحضور محافظ طوباس أحمد الأسعد، وقادة فصائل العمل الوطني، ومدراء كافة المؤسسات الرسمية في طوباس، وقادة الأجهزة الأمنية، وعدد من رؤساء الهيئات المحلية والبلدية، والعديد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وعدد من اعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر الجبهة.

وقال: نتوجه بتحية اجلال وإكرام لأرواح الشهداء، فهذا هو الدليل الحي أمامنا على وحدة الدم والتكاتف والعمل المشترك، فشهداء الجيش العربي الاردني الذين ارتقوا دفاعا عن أرض فلسطين، واليوم المملكة الاردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الثاني تواصل نضالها جنبا الى جنب مع دولة فلسطين في الدفاع عن المقدسات ودعم القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية .

وتابع مجدلاني: نحن باقون في أرضنا رغم كل الظروف والقتل، والفاشية، والاستعمار والقوانين العنصرية، وسيبقى شعبنا يقاوم الاستعمار الكولونيالي، وأن الاحتلال وقوانينه العنصرية، والفاشية الجديدة، تزيد شعبنا اصرارا على مواصلة نضاله من أجل دولته المستقلة، وأن دعم ترمب وإدارته لحكومة الاحتلال لن يغير من الواقع، فالشعب الفلسطيني صاحب هذه الأرض والاحتلال إلى زوال .

وتطرق الى الاغوار ومحاولات الاحتلال عبر اجراءاته المتواصلة لتهجير السكان والسيطرة عليها، حيث يوجد في الأغوار 37 مستوطنة وبؤرة استيطانية، يستوطن فيها حوالي 9500 مستوطن إسرائيلي، وتسيطر المستوطنات على ما نسبته 12% من أراضي منطقة الأغوار، وتهدف سلطات الاحتلال الى تقطيع أواصل الصلة بين بلدات وقرى الاغوار الشمالية، للتنغيص على حياة المواطنين لإجبارهم على ترك أرضهم والرحيل عنها، بالإضافة الى عزلها عن باقي مدن ومحافظات الضفة الغربية .

من جانبه ثمن السفير القيسي هذه اللفتة الكريمة من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفصائل وفعاليات طوباس، التي تأتي وفاء لدماء شهداء الجيش العربي الاردني، وتأكيدا على العلاقة التاريخية والمشتركة للشعبين، مؤكدا مواصلة دعم الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بكل قوة للشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدساته ورعايتها، كما تقدم بالتهاني لجبهة النضال بانطلاقتها 51.

هذا وكان سبق ذلك افتتاح مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة طوباس، كما ألقى مجدلاني كلمة في حفل تكريم طلبة الثانوية العامة في بلدة تياسير، والتي أكد فيها الاعتزاز بطلبة فلسطين والتمسك بالعلم، فهم قادة المستقبل وبناة مؤسسة الدولة الفلسطينية، والرأس المال الوطني الذي نفتخر به

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدلاني يثمن دعم الأردن لقضية الشعب الفلسطيني مجدلاني يثمن دعم الأردن لقضية الشعب الفلسطيني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم

GMT 03:07 2018 الخميس ,19 تموز / يوليو

آستون مارتن تطرح "وحشا" رياضيا جديدا

GMT 21:17 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

أرخص 10 طرز "كروس أوفر" لعام 2018 في أسـواق الإمارات

GMT 10:27 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الرئيس عباس يستقبل وزير الداخلية الأردني

GMT 05:27 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

القضاة يبذل جهودًا للحصول على إعفاءات جديدة

GMT 00:46 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف 4 مقابر لأطفال في أسوان أحدهم مصاب

GMT 14:26 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حمدان بن محمد يزور مقر دائرة التنمية الإقتصادية في دبي

GMT 02:53 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلى عامر تبرز شرم الشيخ كمدينة سياحية عالمية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday