إسماعيل يكرم مشاركي تأهيل الشباب للعمل التطوعي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إسماعيل يكرم مشاركي "تأهيل الشباب للعمل التطوعي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل يكرم مشاركي "تأهيل الشباب للعمل التطوعي"

رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية محمود إسماعيل
رام الله-فلسطين اليوم

كرّم رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم محمود إسماعيل، ووكيل مساعد المجلس الأعلى للشباب والرياضة مروان وشاحي، مجموعة من الخريجين من تدريب بعنوان "تأهيل الشباب للعمل التطوعي"، الممول من المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، وذلك تنفيذا لـ "اجتماع تأهيل القيادات الشبابية حول إدارة العمل التطوعي" المندرج تحت برنامج مديرية العلوم الإنسانية والاجتماعية للمنظمة.

اقرا ايضا : الإعلان عن الأسماء المتداولة لعضوية اللجنة التنفيذية لـ"منظمة التحرير"

ويهدف هذا التدريب الذي نفذ بالتعاون ما بين اللجنة الوطنية والمجلس الأعلى بمشاركة ما يزيد عن 55 شابا وشابة، إلى تعزيز روح العمل التطوعي ما بين الشباب الفلسطيني، والذي يعتبر من أهم مقومات الثقافة الفلسطينية الأصيلة التي تأخذ من التطوع أسلوبا للنهوض بكافة أشكال مكونات الحياة.

 وتلقى المشاركون في هذا التدريب، الشهادات بعد أن قاموا بعرض مشاريعهم المستقبلية وتقديمها للجنة الوطنية والمجلس الأعلى من أجل احتضانها وتمويلها وتطبيقها على أرض الواقع، وهي مبادرات لها علاقة بالعمل التطوعي والعمل مع ذوي الإعاقة، بالإضافة لمشاريع مسارات تعريفية بطبيعة فلسطين وغيرها من المشاريع، فيما قدموا أيضا جزيل شكرهم لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، من طاقم اللجنة الوطنية والمجلس. 

وأكد إسماعيل على الدور الذي تعكف اللجنة الوطنية على القيام به باستمرار، وهو تشكيل جسر للتواصل ما بين مؤسساتنا الوطنية وما بين المؤسسات الدولية، وعلى رأسها منظمة "الإيسيسكو"، التي أولت مزيدا من الاهتمام والرعاية بالفترات الأخيرة لدولة فلسطين ومدينة القدس على وجه التحديد، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا من تضييق وحصار ومحاولة لتهويد ومحو الوعي الوطني الفلسطيني من خلال الاعتداء على التراث الحضاري المادي في مدننا، بالإضافة لمحاولاته تشويه الصورة الذهنية للشباب عبر تهويد المناهج والمؤسسات التعليمية والثقافية.

واكد إسماعيل أهمية العمل مع فئة الشباب التي نعول عليه الكثير في البناء والتطوير من أجل الوصول لحلم بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه نقل وشاحي تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل رجوب، وأمينه العام عصام القدومي، وقدم شكره للجنة الوطنية راعية النشاط، ومنظمة "الإيسيسكو" على هذا الاهتمام الذي جاء بالوقت المناسب تجاه العمل الشبابي والتطوعي الذي يسعى المجلس لتكريسه بين صفوف أبناءنا، فيما قدم شكره أيضا للزملاء المدربين والمشرفين، بالإضافة للمشاركين الكرام الذين أبدعوا في تقديم مشاريعهم، مؤكدا على تبنيها والعمل الحثيث مع اللجنة الوطنية لتطبيقها.

قد يهمك ايضا : الرجوب يفتتح المضمار الأولمبي الأول في فلسطين

                  الرجوب يدعو الدول الإسلامية إلى دعم صمود الشباب الفلسطيني

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل يكرم مشاركي تأهيل الشباب للعمل التطوعي إسماعيل يكرم مشاركي تأهيل الشباب للعمل التطوعي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday