الهباش يشارك في منتدى السلام العالمي في أندونيسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهباش يشارك في منتدى السلام العالمي في أندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهباش يشارك في منتدى السلام العالمي في أندونيسيا

قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش
رام الله - فلسطين اليوم

يشارك قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش ممثلا عن الرئيس محمود عباس، على رأس وفد رسمي في أعمال الدورة السابعة لمنتدى السلام العالمي (WPF) المنعقد في العاصمة الأندونيسية "جاكرتا"، على مدار 3 أيام.

وقال الهباش "ان القضية الفلسطينية وخاصة قضية القدس الشريف والمقدسات ستكون على جدول أعمال المؤتمر، الذي يناقش طرق حماية السلام في العالم من الانهيار، والبحث في الاسباب التي تهدد السلم العالمي وعلى رأسها الاحتلال الذي يعيث فسادا واجراما في الاراضي الفلسطينية، خاصة دور العبادة، ومنع حرية الوصول اليها، وتقييد حركة المصلين والعابدين في الوصول الى المقدسات، والتوسع السرطاني للاستيطان، والاستيلاء على الاراضي، وجرائم القتل بحق شعب اعزل يتوق للحرية والانعتاق من آخر احتلال موجود على الكرة الأرضية".

وأضاف "ان العالم اليوم مطالب بأن يدافع عن قيم الحرية والعدالة والسلام بين الشعوب، وان يقف في وجه قوة الاستبداد والظلم المتمثلة بالاحتلال الاسرائيلي المستمر منذ ما يزيد عن 70 عاما دون تلقى دولة الاحتلال اي عقاب من قبل المجتمع الدولي، الذي يمثل رمزا للحرية والسلام في كثير من بلدان العالم ولا يحرك ساكنا اذا تعلق الأمر بالقضية الفلسطينية والجرائم الإسرائيلية بحق شعبنا، وأرضه، ومقدساته".

وأشار إلى أنه يحمل رسالة هامة للمنتدى السلام العالمي في اندونيسيا من قبل سيادته، مفادها: ان لا استقرار لأحد ولا معنى لمصطلحات الحرية والمساواة والسلام وكل القيم الأخلاقية التي يتغنى بها المجتمع الدولي ما لم ينعم الشعب الفلسطيني بها، ولن يكون مقبولا أبدا ان نبقى تحت رحمة الاحتلال، ونفاق المجتمع الدولي، ونعاني الويلات جراء جرائم الاحتلال الظالم الذي سلب الارض، وصادر الحريات، ومارس أبشع الجرائم بحق شعب أعزل طرد من أرضه، وما زال يعاني ويلات التشرد، واللجوء في كل بقاع الأرض، دون ان يرف جفن لأحد، الأمر الذي شجع دولة الاحتلال لممارسة المزيد من البطش وجرائم القتل بعد ان أمنت صمت المجتمع الدولي.

وأشار إلى "أن دولة الاحتلال تمثل أقوى وأول درجات الداعشية، فهي تحرق البشر كما حصل مع الطفل الشهيد محمد أبو خضير ابن مدينة القدس، وعائلة دوابشة وتهدم البيوت فوق ساكنيها وتستولي على الاراضي، والممتلكات، فالأولى من المجتمع الدولي ألا يحصر معركته ضد جزء معين من الدواعش، ويترك دواعش آخرين يعيثون فسادا وحرقا ودمارا في دولة فلسطين.

يذكر أن أعمال الدورة السابعة لمنتدى السلام العالمي تنعقد هذا العام بحضور ومشاركة حوالي 100 شخصية دولية، سواء من المصلحين أو نشطاء السلام من 40 دولة، كما سيشارك في المنتدى زعماء دينيون ونشطاء سلام وواضعو سياسات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهباش يشارك في منتدى السلام العالمي في أندونيسيا الهباش يشارك في منتدى السلام العالمي في أندونيسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday