محافظ أريحا يستقبل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

محافظ أريحا يستقبل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ أريحا يستقبل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي

محافظ أريحا والاغوار جهاد ابو العسل
أريحا -فلسطين اليوم

أكد محافظ أريحا والاغوار جهاد ابو العسل وجود فرص استثمارية واعدة في محافظة أريحا والاغوار، خاصة في مجالي الزراعة والسياحة، إلى جانب وجود مدينة صناعية على اراضي المحافظة.

اقرا ايضا : محافظ اريحا يشيد بالعلاقات الفلسطينية الرومانية

وأشار، خلال لقائه وفدا من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في مقر المحافظة، اليوم الخميس، إلى أن القيادة السياسية والحكومة تشجعان الاستثمار وتوفران الحوافز والتسهيلات اللازمة.

وحضر اللقاء: رئيس الغرفة التجارية الزراعية الصناعية بالمحافظة تيسير حميدي، ورئيس بلدية اريحا سالم غروف، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة بالمحافظة، ورجال اعمال ومستثمرون بالقطاع الخاص في المحافظة.

واشار المحافظ إلى وجود تسهيلات وبنى تحتية ملائمة للاستثمار بالمحافظة، خاصة القطاع الفندقي والسياحي والاستثمار الزراعي وبالذات مجال النخيل.

وأشاد بدور رجال الأعمال والقطاع الفلسطيني الخاص، مؤكدا دورهم النضالي والريادي في بناء الاقتصاد الوطني، وأهمية تكامل الدور بين القطاعين العام والخاص.

وأشار رئيس الوفد عيسى الخواجا إلى حجم التعاون بين رجال الأعمال الاتراك والفلسطينيين، وإلى وجود فرص استثمارية واعدة والى رغبة جادة من الاصدقاء الاتراك في زيادة حجم التبادل التجاري والدعم للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وأوضح حميدي لـ"وفا"، أن البضاعة والسلع الفلسطينية تحظى بسمعة جيدة في الاسواق التركية، ولمسنا رغبة جادة من الأصدقاء والأشفاء في تركيا في المساعدة والدعم الى جانب اعطاء افضلية وإعفاءات ضريبية على السلع الفلسطينية، واضاف انه يقدر تصدير التمور خاصة "المجول" -ألف طن سنويا من أريحا والاغوار- نظرا لجودة المنتج الفلسطيني والتسهيلات التركية.

وقام الوفد الضيف بجولة على المنطقة الصناعية بالمحافظة وزيارة مصنع التمور وعدة اماكن سياحية، حيث اقامت الغرفة التجارية بالمحافظة مأدبة غذاء على شرف الوفد.

تجدر الاشارة إلى أن الوفد حل ضيفا على ديوان الرئاسة وحظى بلقاء الرئيس محمود عباس، وقام بجولات استكشافية شملت محافظات: رام الله وبيت لحم والخليل وقلقيلية وجنين وأريحا والأغوار، ومن المقرر أن ينهي الوفد زيارته لفلسطين بزيارة ضريح الشهيد الرئيس الراحل ابو عمار يوم السبت المقبل.

قد يهمك ايضا : مسلحون يطلقون النار علي محطه حافلات شمال شرق رام الله بالقرب من مستوطنه عوفرا​

                  عريقات يرفض تصريحات أبو زهري القيادي في حماس بشأن المساعدات القطرية

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ أريحا يستقبل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي محافظ أريحا يستقبل وفد اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"

GMT 09:01 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح حتى تكوني امرأة جميلة لا تقاوم

GMT 01:33 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

رانيا يوسف تتحدّث عن دورها في مسلسل "كأنه امبارح"

GMT 11:20 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 02:48 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

الحرق على الخشب يعطي الأثاث لمسة خلابة

GMT 08:54 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح وإرشادات مهمة من أجل الحفاظ على وسائد غرفة المعيشة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday