التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل
آخر تحديث GMT 15:53:18
 فلسطين اليوم -

تؤدي إلى الإصابة بـ "متلازمة الصدمة السامة"

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل
واشنطن - رولا عيسى

حذَر الأطباء النساء اللواتي يستخدمن المنتجات العشبية لتطهير الرحم بأنهن يعرضن أنفسهن للمشاكل الصحية بما في ذلك متلازمة الصدمة السامة. حيث تُباع المنتجات العشبية لتطهير الرحم في جميع أنحاء العالم عن طريق شركة مقرها ولاية فلوريدا تدعى "امبراس بانجيا"، والتي تدَعي أن منتجاتها تساعد في تخفيف التهاب بطانة الرحم وتكيَس المبايض والأورام الليفية، حيث يمكن شراء حزمة الأعشاب المعطرة شهريًا أو كل شهرين بتكلفة تتراوح من 75 دولارًا و480 دولارًا، وتوجه الشركة النساء لاستخدام ثلاث أكياس منها مرة واحدة كل 72 ساعة، لتتطير الرحم من السموم.

وتزعم الشركة أن المنتج يعمل على تشديد الرحم وانكماش المهبل مما يؤدي إلى ازدياد المتعة الجنسية، ويحذر الأطباء أيضاء النساء العذراوات والحوامل والمرضعات من استخدام المنتج، حيث توضح طبيبة النساء جين غونتر أن إدخال أي شيء إلى المهبل لفترة طويلة جدًا سيكون خطرًا وسيؤدي إلى رائحة كريهة. كما أوصت النساء اللواتي يعانين من نزيف ثقيل ورائحة أو ألم يتجاوز بضعة أيام كل شهر بمراجعة الطبيب.

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل

وأوضحت "إدخال الأعشاب إليه يخلخل من توازنه الطبيعي، ويلحق الضرر بالبكتيريا الجيدة ويسبب تهيج في بطانته مما يسبب بخطر الإصابة بعدوى ما، والعديد من المنتجات النباتية والمستخلصات مزعجة أيا كانت، والله وحده قادر على تشديد المهبل".

وأضافت طبيبة النساء "إذا تركت هذه الأشياء لمدة ثلاث أيام في المهبل فستؤثر عليه سلبيا، مما سينتج رائحة سيئة تدل بالتأكيد أن هناك مسألة خطيرة في مكان ما". وتابعت أن "المهبل موجود فقط كمخرج للإفرازات عند وجود تهيج أو عدوى أو عدم وجود البكتيريا الجيدة، فهذه الإفرازات ليست سامة ومختبئة في المهبل وبالتالي لا يمكن إخراجها إلا باستخدام الأعشاب، بل هي تخرج بشكل طبيعي". وأردفت غونتر "أنصح بترك هذه المنتجات المصممة للاستخدام عن طريق المهبل لفترة طويلة، حتى لا تصاب النساء بمتلازمة الصدمة السامة".

وأشارت مديرة الشركة المصنعة تاميكا أتكينسون، إلى أن المنتج ليس دواء وليس علاجًا لأي مرض، موضحة أن منتجات العشبية المتضادة للسموم هي مجرد بديل طبيعي يمكن للمرأة أن تقرر استخدامه أم لا، وأنهم ينصحون مرضاهم بضرورة الحصول على المساعدة الطبية دوما، مضيفة أن منتجاتهم لا تضر أكثر مما تنفع وهناك الكثير من النساء ممن استخدمنها وحصلن على نتائج إيجابية.

ونوَهت أتكينسون "بالرغم من أن المهبل ينظف نفسه ذاتيا، إلا أن قدرته يمكن أن تتغير بفعل أسلوب حياة المرأة، ونعتبر أن هذا الكلام يأتي من أشخاص لديهم مشكلة مع منتجاتنا بسبب نظرتها للصحة الشاملة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل التحذير من خطورة استخدام المنتجات العشبية في المهبل



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday