أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي
آخر تحديث GMT 22:18:36
 فلسطين اليوم -

الأناناس يجعل طعم السائل المنوي أفضل

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

الأناناس
لندن - ماريا طبراني

يحيط بالجنس عن طريق الفم الكثير من الأساطير المختلفة، مع وجود من يعتبرونه غير مؤذي، فالكثير من الرجال يعتقدون أن تناول عصير سريع من الأناناس قبل أن يحصلوا على الجنس الفموي قد يحدث فرقًا، في حين ترى معظم النساء أنهّن لن يصلّن إلى الذروة دون الحصول على الجنس الفموي، ولكن في محاولة لكشف اللبس الذي يحيط بالفعل الجنسي، تم تفسير بعض الأساطير الأكثر شعبية وهي.

الأناناس يجعل طعم السائل المنوي أفضل
ليس هناك حاجة إلى شرب عصير الأناناس قبل ممارسة الجنس الفموي مباشرة، فهو لن يجعل طعمك أجمل، حيث اوضح الخبراء أنه على الرغم من ذلك، فاستهلاك الكثير من المشروبات الاستوائية لبضعة أيام مقدمًا يمكن أن يكون لها تأثير، فمن المعروف أن النظام الغذائي وخيارات أسلوب الحياة يمكن أن تؤثر على سوائل الجسم، ولكن النتائج لا يمكن أن تظهر أبدًا على الفور، فلا يمكن لأي كمية من الأناناس أن تجعل للمني طعمًا مثل بينا كولادا وهذا قدي كون مقلقًا بعض الشيء.

وعلى الرغم من أنه لن يكون هناك وفرة من الأدلة العلمية التي تربط بين الاثنين معاً، وجدت الدراسات الصغيرة بعض النتائج المرشدة، فقد أُعطي ستة أزواج الأناناس قبل أن يمارسوا الجنس الفموي، في دراسة أجريت من قبل "porkandgin.com" قبل أربع سنوات.

ووجد الباحثون أن استهلاك كميات عالية منه أحدثت فرقًا كبيرًا لطعم كل من منى الرجال وإفرازات المرأة، وفي التجربة نفسها اعتقد العلماء أن تناول اللحوم الحمراء وشرب القهوة أو التدخين يمكن أن يضر بالطعم.

لا يمكن للمرأة الوصول لهزة الجماع
من الممكن للمرأة أن تصل إلى النشوة الجنسية من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم، لذلك لا تقلقي إذا وجدتي نفسك غير قادرة على الوصول لذروتك خلال لحظة عاطفية مع شريك حياتك، فالتقارير تشير إلى أن حوالي 80 في المائة من النساء تجدّن صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع من خلال الجماع المهبلي وحده.

ويمكن أن يكون هناك سبب لصعوبة الوصول للنشوة بواسطة عدد من الأمور، مثل القلق أو عدم معرفة حدودك الذاتية، في حين أن تعتقد الكثيرات أنهّن غير قادرات على الوصول إلى لذروة على الإطلاق بسبب العامل الوراثي لديهّن، ولكن تحفيز البظر، بغض النظر عن الطريقة، هو طريقة فعالة في تحقيق الهدف النهائي المنشود.

الجنس الفموي يحمي من الأمراض الجنسية
يعتقد المراهقون بشكل خاطىء أن ممارسة الجنس عن طريق الفم خالية من الأمراض المنقولة جنسيًا، لكن يعتقد الخبراء أن هناك عددًا كبيرًا من حالات الزهري تحدث عن طريق الجنس الفموي إذا لم يكن هناك وقاية، ولهذا من المستحسن على الرجال الذين يتلقون بعض المداعبة باللسان أن يرتدوا الواقي الذكري لخفض خطر أي عدوى غير مرغوب فيها.

واكتشف الباحثون في جامعة كاليفورنيا، سان فرانسيسكو في السابق أن الخطر يزداد إذا كان هناك أي جروح أو خدوش في الفم، وتشمل الأمراض المنقولة جنسيًا الممكنة التي يمكن أن تنتقل عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم الكلاميديا، الهربس، والثآليل التناسلية، والسيلان، وفيروس نقص المناعة البشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي



بكلاتش أسود وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى

الملكة ليتيزيا ترفع التحدي عاليًا بإطلالتها الجديدة

مدريد ـ لينا العاصي
رفعت الملكة ليتيزيا التحدي عالياً في ما يتعلّق بإطلالات موسم الشتاء، بعد إطلالتها الأخيرة في قمة المناخ التي عقدت في مدريد.الملكة ليتيزيا بدت أنيقة بمعطف أسود من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera بقصة أزرار اللؤلؤ المزدوجة والياقة العالية. وأكملت الإطلالة بكلاتش أسود من تصميم Bottega Veneta وحذاء ستيليتو بنقشة الأفعى من مجموعة مانولو بلاهنيك Manolo Blahnik. كما زيّنت اللوك بأقراط ماسية ناعمة. وفي وقت لاحق من النهار، إنضمت الملكة ليتيزيا لزوجها الأمير فيليبي لحضور حفل جوائز ABC International Journalism Awards، حيث كشفت عن باقي الإطلالة التي أخفتها من خلال المعطف.فقد خطفت ليتيزيا الأنظار بفستان ميدي أسود من ماركة هيوغو بوس، تميّز بالشراريب الطويلة المتدلية من الياقة والكتفين.وفي المناسبتين، تألقت الملكة ليتيزيا بتسريحة شعرها المالس، وبمكياج سموكي ناعم. ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"
 فلسطين اليوم - 177 تصميمًا من دار "شانيل" للحقائب والأزياء في مزاد "سوذبيز"

GMT 06:26 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 فلسطين اليوم - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday