أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

الأناناس يجعل طعم السائل المنوي أفضل

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

الأناناس
لندن - ماريا طبراني

يحيط بالجنس عن طريق الفم الكثير من الأساطير المختلفة، مع وجود من يعتبرونه غير مؤذي، فالكثير من الرجال يعتقدون أن تناول عصير سريع من الأناناس قبل أن يحصلوا على الجنس الفموي قد يحدث فرقًا، في حين ترى معظم النساء أنهّن لن يصلّن إلى الذروة دون الحصول على الجنس الفموي، ولكن في محاولة لكشف اللبس الذي يحيط بالفعل الجنسي، تم تفسير بعض الأساطير الأكثر شعبية وهي.

الأناناس يجعل طعم السائل المنوي أفضل
ليس هناك حاجة إلى شرب عصير الأناناس قبل ممارسة الجنس الفموي مباشرة، فهو لن يجعل طعمك أجمل، حيث اوضح الخبراء أنه على الرغم من ذلك، فاستهلاك الكثير من المشروبات الاستوائية لبضعة أيام مقدمًا يمكن أن يكون لها تأثير، فمن المعروف أن النظام الغذائي وخيارات أسلوب الحياة يمكن أن تؤثر على سوائل الجسم، ولكن النتائج لا يمكن أن تظهر أبدًا على الفور، فلا يمكن لأي كمية من الأناناس أن تجعل للمني طعمًا مثل بينا كولادا وهذا قدي كون مقلقًا بعض الشيء.

وعلى الرغم من أنه لن يكون هناك وفرة من الأدلة العلمية التي تربط بين الاثنين معاً، وجدت الدراسات الصغيرة بعض النتائج المرشدة، فقد أُعطي ستة أزواج الأناناس قبل أن يمارسوا الجنس الفموي، في دراسة أجريت من قبل "porkandgin.com" قبل أربع سنوات.

ووجد الباحثون أن استهلاك كميات عالية منه أحدثت فرقًا كبيرًا لطعم كل من منى الرجال وإفرازات المرأة، وفي التجربة نفسها اعتقد العلماء أن تناول اللحوم الحمراء وشرب القهوة أو التدخين يمكن أن يضر بالطعم.

لا يمكن للمرأة الوصول لهزة الجماع
من الممكن للمرأة أن تصل إلى النشوة الجنسية من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم، لذلك لا تقلقي إذا وجدتي نفسك غير قادرة على الوصول لذروتك خلال لحظة عاطفية مع شريك حياتك، فالتقارير تشير إلى أن حوالي 80 في المائة من النساء تجدّن صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع من خلال الجماع المهبلي وحده.

ويمكن أن يكون هناك سبب لصعوبة الوصول للنشوة بواسطة عدد من الأمور، مثل القلق أو عدم معرفة حدودك الذاتية، في حين أن تعتقد الكثيرات أنهّن غير قادرات على الوصول إلى لذروة على الإطلاق بسبب العامل الوراثي لديهّن، ولكن تحفيز البظر، بغض النظر عن الطريقة، هو طريقة فعالة في تحقيق الهدف النهائي المنشود.

الجنس الفموي يحمي من الأمراض الجنسية
يعتقد المراهقون بشكل خاطىء أن ممارسة الجنس عن طريق الفم خالية من الأمراض المنقولة جنسيًا، لكن يعتقد الخبراء أن هناك عددًا كبيرًا من حالات الزهري تحدث عن طريق الجنس الفموي إذا لم يكن هناك وقاية، ولهذا من المستحسن على الرجال الذين يتلقون بعض المداعبة باللسان أن يرتدوا الواقي الذكري لخفض خطر أي عدوى غير مرغوب فيها.

واكتشف الباحثون في جامعة كاليفورنيا، سان فرانسيسكو في السابق أن الخطر يزداد إذا كان هناك أي جروح أو خدوش في الفم، وتشمل الأمراض المنقولة جنسيًا الممكنة التي يمكن أن تنتقل عن طريق ممارسة الجنس عن طريق الفم الكلاميديا، الهربس، والثآليل التناسلية، والسيلان، وفيروس نقص المناعة البشرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday