دراسة تُؤكّد أنَّ الذين يقعون في الحب يزيد وزنهم 4 باوند سنويًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت أنَّ 18% من الأزواج تعرضوا للزيادة في شهر العسل

دراسة تُؤكّد أنَّ الذين يقعون في الحب يزيد وزنهم 4 باوند سنويًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تُؤكّد أنَّ الذين يقعون في الحب يزيد وزنهم 4 باوند سنويًا

صف النساء اللواتي شملهن الاستطلاع زدن في الوزن وقلن ان السبب هو شريكهن
لندن - سليم كرم

يعرف عن الوقوع في الحب منذ فترة طويلة انه يزيد الوزن، وقد أظهرت دراسة جديدة أن الناس في العلاقات الغرامية يكسبون بمتوسط أربعة باوند في السنة، هذا لأنهم بالغالب يستبدلون العشاء المكون من السلطة واللحم باللحم والنبيذ، ولكن لا داعي للذعر فنقطة التحول هذه لا تحدث في مرحلة شهر العسل.

وأشار أكثر من نصف الازواج الذين شملهم الاستطلاع انهم شهدوا زيادة في الوزن بعد ثلاث سنوات من المواعدة في مرحلة تسمى بمرحلة الراحة، وذكر 18% فقط من الازواج أن زيادة الوزن كانت خلال شهر العسل.

وكان متوسط الزيادة في الوزن أربعة باوند سنويا وهذا يعني أن الزيادة ستكون أثقل من حجر بعد سبع سنوات، وكان ثلثي الازواج أي حوالي 62% منهم اكتسبوا الوزن معا وبعضهم اكتسب العادات الغذائية السيئة من بعض، ويبدو أن النساء تأثرن أكثر بزيادة الوزن في العلاقات الغرامية.

وأكدت أكثر من نصف النساء اللواتي شملهن الاستطلاع أن حوالي 54% بأن شريكهن كان سبب في زيادة الوزن، وقال 28% من الرجال ان الزيادة في وزنهن أدت الى زيادة في وزن شريكاتهم.

وتأتي هذه النتائج في دراسة استقصائية شملت 1000 زوج، ووجدت أن العديد من الأزواج يكسبون الوزن معا ويفقدونه معا أيضا، واكتشف أيضا أن أكثر من نصف المستطلعين قالوا انهم خسروا الوزن معا في نفس الوقت، فيما حوالي 61% وجدوا انه من السهل عليهم خسارة الوزن اذا شاركهم شريكهم هذه المهمة.

وأوضح القائم على الدراسة لي سميث " يعتبر الوقوع في الحب أكثر شيء رائع في العالم، ولكن العديد من الأشخاص الذين يقعون في الحب يشعرون بالراحة والاستقرار مما يؤدي الى اطلاق العنان لأنفسهم، وبالتالي يكسبون الوزن، ولكن نجد عددا متزايدا من الازواج يشرعون في برنامج لانقاص الوزن معا، فهو أكثر فعالية بالنسبة لهم، فالمشكلة التي يمكن مشاركتها تصبح أهون وخصوصا فيما يتعلق بخسارة الوزن."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تُؤكّد أنَّ الذين يقعون في الحب يزيد وزنهم 4 باوند سنويًا دراسة تُؤكّد أنَّ الذين يقعون في الحب يزيد وزنهم 4 باوند سنويًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday