نظام غذائي معجزة يساعد في أقل من أسبوع على خسارة الوزن
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

مركبات خارقة تعزز بناء العضلات دون التمارين الرياضية

نظام غذائي معجزة يساعد في أقل من أسبوع على خسارة الوزن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظام غذائي معجزة يساعد في أقل من أسبوع على خسارة الوزن

نظام غذائي معجزة
واشنطن - رولا عيسى

تمكنت امرأة بالغة من العمر 32عامًا من إتباع نظام غذائي معجزة، ساعدها في خسارة 6 أرطال من الدهون واكتساب رطلين من العضلات، حيث بدا حجمها أصغر في أسبوع واحد فقط ومن دون ممارسة أي تمارين رياضية.

وأكدت مديرة التسويق جاديس تيليري، أنَّها اتبعت نظامًا غذائيًا يحتوي على مركبات كيميائية خارقة، تساعد على حرق السعرات الحرارية بسرعة، وتعزز الذاكرة، وتساعد على مكافحة السرطان.

وأوضحت تيليري أنَّها كانت تشعر بقلق كبير بشأن مقاس خصرها، لاسيما مع اقتراب احتفالها بعقد قرانها في أذار/ مارس الماضي، مشيرة إلى أنَّ عائلتها لديها تاريخ طويل في مرض السكر ولذلك كانت حريصة على الحفاظ على قوامها ممشوقًا.

وأضافت أنه على الرغم من تناولها الطعام بشكل صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، إلا أنها لم تتمكن من خسارة الوزن الزائد حول منطقة خصرها، وهي المنطقة التي ستبرز في فستان الزفاف.

وأشارت إلى أنَّها سمعت بوجود نظام غذائي أسبوعي جديد، يشمل تناول ألف سعرة حرارية في أول ثلاثة أيام، و1500 سعر حراري في الأيام الأربعة المتبقية، مع العلم أنَّ السعرات الحرارية المسموحة للمرأة يوميًا هي ألفين سعر حراري.

وأبرزت تيليري أنَّ النتائج كانت مذهلة، ففضلًا عن عدم معاناتها من آلام الجوع، حيث كانت تتناول في أخر أربعة أيام 1500 سعرة حرارية تنطوي على تناول وجبتين شهيتين يوميًا، كانت تشعر أيضًا بأنها مفعمة بالطاقة.

وتابعت: "جاءت النتائج البدنية بمثابة حقيقة مذهلة، فقد تمكنت من خسارة ما يزيد عن 6 أرطال من الدهون، واكتساب رطلين من العضلات، على الرغم من عدم ممارستي التمارين الرياضية، ما يعني أنَّ خسارة الوزن الإجمالي بلغت 4 أرطال، وتغير تكويني الجسدي بحيث أصبح أصغر حجمًا".

واستطردت: "من المعروف أنَّ هذه النتائج المذهلة لا تنتج فقط عن خفض السعرات الحرارية وحدها؛ ولكن السر يكمن في الوجبات الغذائية التي كنت أتناولها في الواقع".

ولفتت إلى أنَّ حميتها الغذائية كانت مليئة بالخضروات والفاكهة الغنية بشكل طبيعي بالمركبات الكيميائية مثل منشطات "السيرتوينس"، التي تساعد على حرق الدهون، والحد من الشهية وتعزيز الصحة، ويعتقد الخبراء بأنَّ هذه المواد الكيميائية تنشط بشكل مباشر، جينات "السيرتوينس" داخل أجسامنا، التي تتحكم في طريقة التعامل مع الدهون والسكر.

واستدركت تيليري: "تبدأ هذه الجينات في العمل بنشاط عند الشعور بالتوتر الشديد، ويساعد تقليل السرعات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية على تحفيز نشاطها، وهذا هو السر في نجاح النظام الغذائي الذي ينطوي على تقليل الطعام لمدة يومين، وتناول الطعام بشكل طبيعي لمدة خمسة أيام".

وبيَّنت: "من الأطعمة الغنية بهذه المركبات الكيميائية، الزيتون وزيت الزيتون البكر، البصل، اللفت والبقدونس ، وثمر توت العليق، وحساء ميسو، والتوفو ومنتجات الصويا الأخرى، القبار والكاكاو والشاي الأخضر".

وركزت تيليري على أن تكون هذه الأطعمة، هي أساس نظامها الغذائي مما ساعدها على الحرق الفعال لمزيد من السعرات الحرارية، حتى وإن تناولت جيدًا خلال جزء من الأسبوع، فإنَّ خسارة الوزن لا زالت مستمرة.

واسترسلت: "هناك الكثير من الأدلة العلمية التي تثبت أن منشطات "السارتوينس" تتمتع بكثير من الفوائد الصحية مثل تقليل الشهية وبناء العضلات وتحسين الذاكرة، مما يساعد الجسم على السيطرة بشكل أفضل على مستويات السكر في الدم، والتخلص من الأضرار الناجمة عن جزيئات الجذور الحرة التي يمكن أن تتراكم في الخلايا وتؤدي إلى السرطان وأمراض أخرى".

وصرَّح خبير التغذية وعلم الأوبئة في جامعة هارفارد، فرانك هو، بأنَّ "هناك الكثير من الأدلة التي كشفت عن الآثار المفيدة لتناول الطعام والشراب الغني بمنشطات السيرتوينز، والتي تساعد على الحد من مخاطر الأمراض المزمنة ".

وأردف فرانك "على الرغم من أنَّ المادة الكيميائية "السيتوينس" يمكن العثور عليها في المملكة النباتية بشكل عام، إلا أن بعض الفواكه والخضروات غنية بهذا المركب الكيميائي دون غيرها، والتي تحمل اسم "الأغذية الغنية بالسيرتوينس"،  مثل الشاي الأخضر، ومسحوق الكاكاو، والتوابل والكركم الهندي، واللفت والبصل والبقدونس".

وأكد أنَّ الطماطم والأفوكادو والموز والخس والكيوي والجزر والخيار، تعتبر من الأغذية التي تحتوي على كميات منخفضة، من منشطات السيرتوينس، وهذا لا يعني أنهم لا تستحق الأكل، لأنها توفر الكثير من المزايا الأخرى.

وأبرز أنَّ إتباع نظام غذائي مليء بالأطعمة الغنية بالسيرتوينس، أكثر مرونة من الوجبات الغذائية الأخرى، حيث يمكن ببساطة تناول طعام صحي مع إضافة بعض من "sirtfoods" على القمة، أو تناول هذه الأطعمة بطريقة مركزة كما فعلت "جاديس".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظام غذائي معجزة يساعد في أقل من أسبوع على خسارة الوزن نظام غذائي معجزة يساعد في أقل من أسبوع على خسارة الوزن



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 00:06 2020 السبت ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يؤكد بإمكاني أنا أيضا أن أعلن عن فوزي بالرئاسة

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 14:53 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة النصر السعودي ماجد عبدلله يرغب في شراء العالمي

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

فوضي كوندليزا رايس طعم ابتلعته شعوبنا لتفتيت وحدتها

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ما هي «خطوط الدفاع» عــن العهد والحكومة؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday