جميع معلمي برمنغهام متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية
آخر تحديث GMT 17:02:26
 فلسطين اليوم -

"أوفستيد" صنف المدرسة "متميزة" ولديها قائمة انتظار

جميع معلمي "برمنغهام" متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميع معلمي "برمنغهام" متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية

فصل دراسي في بريمنغهام به تلاميذ يتحدثون لغات مختلفة
لندن ـ كاتيا حداد

تُعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية لكل تلميذ في الصف السادس في مدرسة "برمنغهام"، ومن بينهم فإنَّ هناك تسع وعشرون طفلًا ضمن قوام مدرسة "جريت" الابتدائية في "سباركهيل"، في "برمنغهام" يتحدثون تسع لغات ولهجات مختلفة من ضمنها اللغة الأردية والباشتو وهيندكو واللهجة الخاصة بغربي البنغال والعربية بالإضافة إلي الإنجليزية والأسبانية.

وبالرغم من التحدي الذي ينفذه 94,3% من التلاميذ البالغ عددهم 859، الذين يتحدثون لغة إضافية وكونهم العام الماضي في منطقة تعاني من مؤامرة التطرف إلا أنَّ المدرسة الابتدائية جرى تصنيفها بالمتميزة من قبل "أوفستيد" كما أنَّ لديها قائمة انتظار لمجموعة كل عام.

وهناك بعض اللغات المختلفة التي يبلغ عددها ثلاث وعشرون لغة يتم التحدث بها في المدرسة بما فيها الرومانية واليابانية والفرنسية والإيطالية والبولندية والألمانية والصومالية والهندية والتاميلية والسنهالية من سريلانكا، ومعظم الأطفال في المدرسة يبدأون تعلم الأسبانية في السنة الثالثة في حين يأتي العديد منهم لديهم جذور عائلية في باكستان.

وكشف مديرة المدرسة إيما تايلر، عن أنَّه في الوقت الذي يصل فيه أغلب التلاميذ إلي المدرسة وهم يتحدثون القليل من الإنجليزية فإنها مهمتنا هي البحث عن الإنجاز بالنسبة للجميع، مضيفةً: منذ ثلاث سنوات خصصت "أوفستيد" مثال للتدريب الجيد للمدارس التي تعمل جيدًا علي تدريس التلاميذ الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى بحيث أخذت 161 من طاقم العاملين بجانب 35 من المتطوعين وذلك لمساعدة الأطفال الذين لديهم مهارات محدودة و يتحدثون القليل من الإنجليزية لإحراز تقدم متميز للوصول إلي المعايير المحددة من قبل "أوفستيد".

وكانت قيادة الفريق الذي سيتولى هذه المهمة متمثلة في اثنين من مديري المدرسة وهن السيدة تايلر وشيناغ إيدغر، اللاتي يمتلكن 51 عامًا من الخبرة في مجال التدريس، كما كان هناك مدير تنفيذي بات سمارت.

وأوضحت السيدة إدغر أنَّ كل طفل كان مدعو إلي المدرسة من أجل حصة ألعاب قبل البدء كما كانت هناك زيارة منزلية لجميع المبتدئين، إضافة إلى أنَّ جميع مساعدي التدريس والمدرسين أنفسهم يتحدثون اللغات التي يتحدث بها التلاميذ من أجل المساعدة في الانتقال للمرحلة المرجوة.

وأضافت معلمة بالسنة السادسة، نسرين بيجوم، أنه بالرغم من التحديات التي تواجههم في تدريس التلاميذ اللغة الإنجليزية كلغة إضافية إلا أنه يجب الوصول بالتلاميذ للإجادة التامة لهذه اللغة.

وتتحدث التلميذة سايرة بيبي التي تبلغ من العمر إحدى عشر عامًا اللغة الأردية والباشتو والهيندكو والعربية فضلًا عن الإنجليزية الصحيحة كما أنها فخورة الآن لتعلم الإسبانية بصحبة زميلتها، وعلي الرغم من بعض الخلط الذي تقع فيه لتعدد اللغات إلا أنها سعيدة أن بإمكانها التحدث بلغات عديدة مختلفة مع مختلف الأشخاص.

وفي آخر تقرير لـ"أوفستيد"، في العام 2007 فقد وصف المرحلة الابتدائية بمدرسة "جريت" بـ"المتميزة"، مشيرًا إلى أنَّ المدرسة نجحت في الجمع بين الإنجازات البارزة وتحقيق المعايير العالية للرعاية والكثير من المرح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميع معلمي برمنغهام متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية جميع معلمي برمنغهام متخصصون في تدريس اللغة الإنجليزية



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 12:53 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

جاني إنفانتينو يقدم اقتراحًا مهمًا للكرة الأفريقية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

ريهانا تلمع في ثوب حريري فضفاض عارية الصدر

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 14:35 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد اكلة التبولة الشهية واللذيذة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday