ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني
آخر تحديث GMT 20:07:19
 فلسطين اليوم -

يعتمد علم "اليوغا" على لغة الصمت الداخلي

ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني

الباحثة ماجدة زنبقة
دمشق - ميس خليل

اعتبرت الباحث في علوم الطاقة، ماجدة زنبقة، أنَّ لعلم الطاقة تأثير كالسحر على الإنسان وهو يستند على مقولة (ما تكرر.. تقرر)؛ فعندما يكرر مقولة أنا ناجح مع اﻷخذ بأسباب النجاح ينجح.

كما أشارت زنبقة إلى أنَّ الطاقة تعمل على اللاوعي لدينا والذي ﻻ يميز بين صحة المعلومة التي نعطيه إياها أو خطأها فيبرمج جسدنا أو أعمالنا وفق ثقتنا ويقيننا بما نكرر، بالإضافة إلى أنَّ اللاوعي يعمل بنسبة 93-97 % من قدراتنا العقلية.

وأوضحت أنَّ كل مافي الكون هو عبارة عن ذرات بما فيه الإنسان وفي الذرة تكمن الطاقة التي تمنحه التوجُّه النوراني إنَّ كانت إيجابية، وﻻتكون كذلك إنَّ لم تصف منه النفس، وتستنير الروح بحسن النية وجميل اﻷفعال..والتجاوز عن اﻷخطاء بالتسامح والمحبة فإنَّ سلك كل ذلك، تفجرت ينابيع الطاقة النورانية عبر هالته، وكان مصدر فرح له ولغيره.

وأبرزت أنَّ سر ذلك يكمن بداية في النية الحسنة يتبعها التفكير الإيجابي، ثم القول الإيجابي، ويكلل ذلك بالعمل، فالإنسان ما يفكر به يفعله ويرسم به مستقبله والعكس صحيح، والتفكير السلبي يولد طاقة سلبية ويكرس واقعًا فيما بعد أليمًا والإنسان لم يوجد على هذا الكوكب إﻻ ليعيش سعيدًا فهو كون مصغر، وقدراته ﻻ محدودة فإنَّ عرف نفسه وقدراته اللامحدودة غيّر واقعه، وكذلك أثر في الكون الذي هو أهم جزء فيه.

كما لفتت إلى أنه عندما يعلم اﻹنسان أنه مصدر حزنه وفرحه ويتوقف عن إلقاء اللوم على اﻵخر، سيتجاوز دائرة الهموم التي جذبها بطريقة تفكيره وبسلبية أقواله وأفعاله.

مشيرة إلى أنَّ السر في ذلك أنَّ معظم الناس أحبوا "دور الضحية" ودور المسكين، الذي يستدر الشفقة والعطف والحنان، وﻻيدري اﻹنسان أنَّ هذا يرديه في نار العذاب النفسي والجسدي، فكلما كان تفكيرنا وأقوالنا إيجابية ومتفائلة، كلما انعكس ذلك على أقوالنا ومن ثم أفعالنا.

وعن علم اليوغا، تحدثت زنبقة مشيرة إلى أنها رياضة روحية تعتمد على لغة الصمت الداخلي، وتعمل على توقيف قدر اﻷفكار ليستطيع اﻹنسان اﻹنصات إلى حديث داخله ويقوم على التأمل والتفكر كل ذلك يرافقه أنواع من الصيام؛ كالصيام النباتي والصيام عن كل أنواع السكر، والصيام عن الكلام.

فيما أشارت إلى أنَّ من أهم فوائد اليوغا السلام الداخلي فمتى بلغ اﻹنسان السلام الداخلي استطاع أنَّ ينشره عبر طاقاته وهالته في الكون، باﻹضافة إلى التعرف على نفسه ومدى قدراته اللامحدودة والتواصل مع الكون واﻻنسجام معه عبر سمفونية التسبيح

أما بالنسبة لكتابها الصادر أخيرًا تحت عنوان "إشراقات روح"، أشارت زنبقة إلى أنه يضم مواضيع مختلفة بنحو 52 عنوان تشمل الطاقة والتصوف والبرمجة الكونية، والكتاب يخاطب الثالوث الإنساني: العقل والقلب والروح بعيدًا عن اﻻنتماءات اﻻجتماعية أو الدينية، والغاية منه أنَّ نمسك بأيدي بعضنا بعضًا للتعرف على أنفسنا من خلال مكنونات الكون لنصل إلى موجودنا عبر طريق النور والمحبة غير المشروطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني ماجدة زنبقة تكشف تأثير علم الطاقة على اللاوعي الإنساني



 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday