الكشف عن طرق الحصول على العمل على الرغم من ضعف التقدير
آخر تحديث GMT 21:26:24
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أبرزها البحث عن دعم الخدمة المهنية في الجامعة

الكشف عن طرق الحصول على العمل على الرغم من ضعف التقدير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن طرق الحصول على العمل على الرغم من ضعف التقدير

التخرج من الجامعة
لندن ـ كاتيا حداد

يعتبر الحصول على تقدير A2.2 أو أقل قد لا تكون هي الطريقة التي تتصور بدء حياتك بها كمتخرج ، ولكن لا تيأس ، حصولك على هذا التقدير الضعيف لا يعني أنه قد فاتت الفرصة في تأمين مهنة حلمك ، مهما كان ذلك ولكن بالنسبة إلى أولئك غير المتأكدين من الخطوة التالية التي يجب خطوها ، فإن الأمر يستحق تكريس الوقت لاستكشاف أي نوع من المهنة تريد ، فكر في ما يستهويك وما يجذب انتباهك.

تقول لورا هوك ، مستشارة مهنية تعمل في جامعة لوغبوروغ في لندن "إذا كنت بحاجة إلى المساعدة ، إبحث عن دعم الخدمة المهنية في جامعتك ، ربما يتحدثون معك عن طريق الهاتف، أو سكايب أو البريد الإلكتروني إذا لم تعد في الجامعة ، إبحث ما إذا كان يمكنك الوصول إلى أي موارد مفيدة على موقعهم على الإنترنت لمساعدتك في التفكير في نوع العمل الذي تريد القيام به ، كما أن زيارة المخطط الوظيفي على الإنترنت قد تكون أيضًا مثمرة".

وأكدت ماغي ستيلويل ، الشريك الإداري للمواهب في إرنست ويونغ ، وجهة نظر هوك حول التفكير بجدية حول أي نوع من الوظائف تريد ، مضيفة "من المهم جدًا أن تفكر فيما تهتم به وما تعتقد أنك تريد القيام به ، يمكن أن يكون من السهل جدا الحصول على وظيفة دون تقييم نفسك وما الذي يجعلك سعيدًا وراضيًا على المدى الطويل ، عندما تعلم ذلك يمكنك بعد ذلك أن تتعلم كيف تضع قدمك على بداية السلم ، بالنسبة إلى أولئك الذين يعملون أثناء الدراسة ويسعون وراء مهنة يمتهنوها بعد التخرج ، تذكروا تحقيق أقصي استفادة من وظيفتكم  الجارية ، سواء نادلة أو العمل في متجر".

وتابعت هيلين ألكين، مديرة التوظيف في ماركس آند سبنسر "لا ترفض العمل الذي تقوم به بالفعل ، حيث يمكنك بناء خبرة عمل رائعة ، على سبيل المثال، العمل كمستشار مبيعات ليس وظيفة سهلة، فيمكنك بالفعل بناء المهارات المفيدة ، كما أن الأمر أيضًا يستحق المحاولة لتطوير المهارات التي تُقدر من قبل أصحاب العمل كافة " وأضافت هوك "فكر في ما تقوم به يوميا والمهارات التي تتقدم بها ، مثل العمل بروح الفريق الواحد؟ خدمة الزبائن؟ حل المشاكل؟ دون ملاحظات بشأن بعض الأمور المهمة التي تعاملت معها بشكل جيد ، على سبيل المثال سؤال أو شكوى صعبة من قبل العميل ، قد تصبح هذه أمثلة مفيدة للحديث عنها في طلبات العمل المستقبلية ".

وأردفت هوك "بطبيعة الحال، يمكنك البدء في التقدم بطلب للحصول على مخططات التخرج ، حيث أن العديد من كبار موظفي الخريجين يقيلون الآن الخريجين الحاصلين على تقدير A2.2".
كما يقول الطبيب النفسي دينيس تايلور "يمكن أن يكون هناك العديد من الطرق لحياتك المهنية المستقبلية ، يمكنك التقدم للوظائف في الشركات المتوسطة والصغيرة الحجم وتحقيق التقدم هناك قبل الإنضمام إلى شركة كبرى".

وتنصح ألكين الخريجين بتحديد خمس أو ست منظمات يريدون حقًا العمل بها لتركيز جهودهم على فهم ما يبحثون عنه وتصميم طلبات التقدم ، قائلة "يمكنك أيضًا ممارسة أي من اختبارات القدرة المستخدمة حتى تكون على دراية كيف يتم صياغة الأسئلة" واقترحت تايلور بناء علاقات تواصل جيدة مع الأخرين ، وربما مع أصدقاء العائلة ، مثل محاولة لعقد لقاء لمدة 20 دقيقة مع شخص ما ، وربما تطوع في حدث أو البحث عن الناس على موقع لينكيدين".

وتقول تايلور إن السير الذاتية يجب أن تركز على الوظيفة التي تريدها واحتياجات المنظمة ، وما يمكن أن تقدمه للشركة ، وتنصح الخريجين بعرض الصفات الشخصية الرئيسية جنبًا إلى جنب مع أي خبرة ذات صلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن طرق الحصول على العمل على الرغم من ضعف التقدير الكشف عن طرق الحصول على العمل على الرغم من ضعف التقدير



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 16:43 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوبيسون" يضفي الأناقة والرقي على الأعمال الفنيّة

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 07:11 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصممو الأزياء يحبون اللون الكراميل في الشتاء

GMT 10:23 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بأدوات بيسطة يمكنك تغيير ديكور منزلك عبر "الديكوباج"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday