مؤسسة خيرية تحذر من تنفيذ الصغار للاعتداء الجنسي بعد تعلمه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أن ثلاثة أرباع الإحالات للإساءة للأطفال متصلة بالإنترنت

مؤسسة خيرية تحذر من تنفيذ الصغار للاعتداء الجنسي بعد تعلمه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤسسة خيرية تحذر من تنفيذ الصغار للاعتداء الجنسي بعد تعلمه

استخدام الاطفال وسائل الإعلام الاجتماعية
لندن - كاتيا حداد

أفادت منظمة خيرية أن الأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم خمس سنوات يرتكبون الاعتداء الجنسي على أقرانهم بسبب استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية.

وقالت منظمة بارناردو الخيرية "إن المزيد والمزيد من تلاميذ المدارس الابتدائية يظهرون سلوكًا جنسيًا ضارًا في المدارس تعلموه من على الإنترنت, وهذا يتراوح من لمس الأعضاء الخاصة بالأطفال وحتى تشجيعهم على مشاهدة مقاطع فيديو غير مناسبة عبر الإنترنت".

ويتم استدراج أعداد أخرى من القاصرين على الإنترنت بشكل متزايد للمواعدة في البث المباشر، وغالبًا ما يتجاهل الآباء أن أطفالهم يشاركون هذا المحتوى الصريح في غرف نومهم, ويمكن أن يتم بث هذه المشاهد الحية حول العالم ومن ثم يتم حصادها من قبل مواقع الأطفال الشاذين جنسيًا.

وأخبرت مؤسسة بارناردو الخيرية لجنة العلوم والتكنولوجيا في مجلس العموم بأن ثلاثة أرباع الإحالات للإساءة الجنسية للأطفال أصبحت الآن متصلة بالإنترنت - حيث ارتفعت 20 في المائة قبل ثلاث سنوات, وقالت إميلي شيري، من مؤسسة بارناردو، إن الأطفال الصغار أصبحوا جناة بشكل متزايد كما هم ضحايا.

وأضافت أنه ما لم يتم التعامل مع مثل هذا السلوك مبكرًا فقد يزداد سوءا في الحياة اللاحقة, وقالت للنواب "الأطفال يرتكبون الاعتداء الجنسي ضد الأطفال الآخرين، وهو مصدر قلق متزايد بالنسبة لنا, نحن نرى أطفالاً لا تتجاوز أعمارهم خمس سنوات، وزيادة في عدد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية إلى عشرة أطفال يأتون لنا لهذا الغرض, ويقولون لنا أنهم على مواقع التواصل الاجتماعي".

وذكرت "إن الجانب التكنولوجيا الذي يساعد على السلوك الجنسي الضار يتزايد بالتأكيد، من خلال الأرقام التي نراها تأتي إلينا", وقالت إن الأطفال يتعرضون للاغواء إلى بث صور جنسية صريحة لأنفسهم عبر الإنترنت.

وطالبت الآنسة تشيري بمزيد من الدقة في التحقق من الأعمار والاعتدال من قبل مواقع مثل بيريسكوب، وفايسبوك لايف، و Musical.ly، التي توفر فرصة للأطفال لبدء "الاستمالة الحية" للأطفال, وحثت الآباء على توخي الحذر بشأن السماح للأطفال بالوصول إلى الأجهزة التي يمكنها البث, وأضافت "على الآباء الذين يدركون السلوك الجنسي المثير للمشاكل في أطفالهم أن يطلبوا النصيحة - من طبيب، أو من معلم، أو إذا كانوا مهتمين بشكل خاص، من أخصائي اجتماعي".

وقالت سوزي هارجريفز، من مؤسسة مراقبة الإنترنت الخيرية، للنواب "إن آباء الأطفال راقدين في غرف نوم جميلة" غافلين عما يحدث هناك, ووجد بحثها أن عدد صور ومقاطع الفيديو الخاصة بالاعتداء الجنسي على الأطفال "المولدة ذاتيًا"- أي التي صورها الضحايا - قد ارتفعت بما يقرب من 400٪ في عام واحد, وقالت "إن الأطفال الذين ينتمون إلى الخلفيات المحببة والمستقرة على نحو متزايد كانوا يقعون ضحية الاستمالة"، محذرين الآباء من الإشراف على استخدام أطفالهم للتكنولوجيا.

وقال متحدث باسم الحكومة إنه زاد التمويل لمعالجة الاستغلال الجنسي للأطفال، مضيفًا: "يجب ألا يتعرض مواطنو المملكة المتحدة، وخاصة الأطفال، للأذى أو الاستغلال، ونحن نعمل مع شركات التكنولوجيا، والجمعيات الخيرية للأطفال وغيرهم من أصحاب المصلحة لوضع القوانين التي تعالج مجموعة كاملة من الأضرار عبر الإنترنت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خيرية تحذر من تنفيذ الصغار للاعتداء الجنسي بعد تعلمه مؤسسة خيرية تحذر من تنفيذ الصغار للاعتداء الجنسي بعد تعلمه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday