قلق في كوريا الجنوبية بعد إصابة 3 تلاميذ بعدوى فيروس كورونا
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

بالرغم من تدابير التباعد الاجتماعي لوقف انتشار الوباء

قلق في كوريا الجنوبية بعد إصابة 3 تلاميذ بعدوى فيروس "كورونا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قلق في كوريا الجنوبية بعد إصابة 3 تلاميذ بعدوى فيروس "كورونا"

أطفال المدارس
سيول ـ فلسطين اليوم

دفعت حالات الإصابة الثلاث بين أطفال المدارس بعدوى فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) المسؤولين والمعلمين في كوريا الجنوبية، إلى البحث عن إجراءات للحد من انتقال العدوى بين الأطفال الصغار الأربعاء، حيث قد تكون هذه الإصابات أول حالة لانتقال العدوى في المدارس في البلاد.

وتم التأكد من إصابة ثلاثة طلاب في الصف الخامس في مدرسة "تشيون دونغ" الابتدائية في مدينة "دايجون" –على بعد 160 كيلومترًا جنوب سيئول– بفيروس كورونا، وفقًا لمسؤولي المدينة، حيث كان أحد هؤلاء زميل المريض الأول الذي تم تأكيد إصابته يوم الاثنين الماضي، وقد حضر الاثنان فصولًا في إحدى المدارس الخاصة، ولكن تبين أن مواعيد حضورهما لم تتداخل معًا، وتم تأكيد إصابة طالب آخر خالط المريض الأول في صالة للألعاب الرياضية، ومن المعروف أن الطالبين أصدقاء مقربين وكانا يتبادلان الزيارة في المنازل بصورة متكررة.

وقالت السلطات الصحية إنها تجري أبحاثًا وبائية في تلك الحالات، واصفة إياها بأنها "حالات يُشتبه في انتقالها في المدارس"، فيما أشارت "جونغ أون-كيونغ" –مديرة المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها– في مؤتمر صحفي إلى أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالات للانتقال في المدارس حتى الآن، مضيفة أن السلطات ستركز على معرفة كيفية تعرض الطلاب للعدوى.

وطالبت الجمهور بعدم انتقاد المدرسة أو الطلاب، مشددة على أنه هناك دائمًا إمكانية لحدوث عدوى خارجية تأتي من خارج المدارس، وعلى الرغم من أن عدم معرفة كيفية انتشار الفيروس بعد، فقد أثارت حالات إصابة التلاميذ الصغار أسئلة عما إذا كانت إجراءات الحجر الصحي في المدارس آمنة وقوية بما يكفي لحماية الأطفال.

وكانت الدولة قد أكملت إعادة الافتتاح التدريجي للمدارس في جميع أنحاء البلاد في 8 يونيو/حزيران، وفرضت مجموعة متنوعة من تدابير السلامة لضمان التباعد الاجتماعي ووقف انتشار الفيروس، حيث يُطلب من المدارس الابتدائية والإعدادية تحديد عدد الطلاب بثلث إجمالي عددهم، والمدارس الثانوية عند الثلثين، لكن بعض المعلمين أعربوا عن قلقهم من أن الأطفال والمعلمين يتعرضون باستمرار لمخاطر العدوى المحتملة، لأن بعض الأطفال لا يلتزمون بالمبادئ التوجيهية للتباعد الاجتماعي، ولا يرتدون الكمامات الوجه أثناء الفسحة المدرسية.

وحتى صباح الأربعاء، أظهرت نتائج اختبار 159 شخصًا من المخالطين للمريض الأول نتائج سلبية. ومع إجراء المزيد من الاختبارات، لا يزال من السابق لأوانه استنتاج مدى انتشار الفيروس، حيث أمرت سلطات الحجر الصحي ما مجموعه 107 من المعاهد والمنشآت التجارية التي يزورها الطلاب في المدينة بشكل متكرر بإغلاق عملياتها حتى 5 يوليو، للحد من احتمالات انتشار الفيروس.

قد يهمك أيضا :   

مُعلّمة تصنع دمى على شكل تلاميذها تعبيرًا عن اشتياقها

   بريطانيا تستأنف فتح المدارس وسط تخوف الأهالي من عدوى "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلق في كوريا الجنوبية بعد إصابة 3 تلاميذ بعدوى فيروس كورونا قلق في كوريا الجنوبية بعد إصابة 3 تلاميذ بعدوى فيروس كورونا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday