معلم يسير على قدميه ساعتين يوميًا من أجل تقديم وجبات للأطفال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع استمرار الإغلاق العام في البلاد لمنع تفشي فيروس "كورونا"

معلم يسير على قدميه ساعتين يوميًا من أجل تقديم وجبات للأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معلم يسير على قدميه ساعتين يوميًا من أجل تقديم وجبات للأطفال

معلم بريطاني
لندن ـ فلسطين اليوم

يقطع معلم بريطاني أكثر من خمسة أميال سيرًا على الأقدام لتقديم وجبات غداء للأطفال المحرومين، مع استمرار الإغلاق العام في البلاد لمنع تفشي فيروس كورونا.ويقدم "زين باولز" – البالغ من العمر 47 عامًا- 75 وجبة غداء كل يوم منذ إغلاق المدارس في 20 مارس، وتستغرق رحلته اليومية ساعة واحدة و 45 دقيقة، حيث يقرع المعلم على الباب، ويقف على مسافة آمنة حتى وهو يقدم "الساندويتش".

وقال زين، والذي يعمل في مدرسة ابتدائية في "جريمسبي" بمقاطعة "لينكولنشاير" شرقي إنجلترا: "الأمر يتعلق بالتأكد من حصول الأطفال الفقراء على وجبة لائقة واحدة على الأقل". وأضاف: "يخاطر الناس بحياتهم على خط المواجهة أو يسلمون الأدوية كمتطوعين، وأنا أفعل ذلك لأنه من الصواب فعل ذلك للمساعدة. من المهم أن أبذل جهدي في الجهد الوطني، ونحن نمر بهذه الأزمة معًا".

وأشار إلى أن "توصيل وجبات الغداء يدويًا طريقة أفضل من دخول الآباء إلى المدرسة لأن الأمر كله يتعلق بتقليل خطر انتشار الفيروس"، وفق ما نقلت صحيفة "ذا صن". ويعيش "زين" بمفرده ولديه ثلاثة أبناء ، "جاي"، 23 عامًا ، "بيلي"، 21 عامًا، و"إميل" ، 19 عامًا، يفضل تسليم الوجبات سيرًا على الأقدام بدلاً من استخدام دراجته أو سيارته، ويستمتع بالتفاعل معه في رحلته اليومية.

وأضاف: "لن يكون من المجدي استخدام السيارة أو الدراجة وبهذه الطريقة أقابل الناس وأنا أفعل ذلك. عندما أصبح ما أقوم به شائعًا قبل أسبوع، بدأ الناس يخرجون من منازلهم، وهنأوني وأنا أقوم بتوصيل الطلبات". وتابع: "ولكن بالنظر إلى أنه الوضع الطبيعي الجديد، فإن الجميع يقومون بواجبهم ويقدمون وجبات الغداء للفئات الأكثر ضعفًا. كلما رأوني، يأتي الآباء والأطفال إلى الباب. كان معظمهم رائعين في اتباع النصيحة للبقاء في الأبواب والبقاء مترين حتى لا ينشروا الفيروس".

ويساعد الرئيس التنفيذي "كيم ليتش" في تقديم 25 وجبة غداء متبقية مع أعضاء هيئة التدريس للأطفال المحرومين. وقال "كيم" وهو يشيد بجهوده "زين": "نحن فخورون للغاية به"، موضحًا أنه حصل على جائزة معلم المدرسة الابتدائية الملهمة في عام 2019 بعد أن تم ترشيحه من أحد أولياء الأمور.

قد يهمك أيضا :

  شنغهاي تؤكّد استعدادها لإعادة فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب "كورونا"

   عجوز هولندية تبلغ 107 أعوام تحقق لقب أكبر ناجية بالعالم من "كورونا"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلم يسير على قدميه ساعتين يوميًا من أجل تقديم وجبات للأطفال معلم يسير على قدميه ساعتين يوميًا من أجل تقديم وجبات للأطفال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday