صوت العرب تواكب إحتفالات الكويت على مدى يومين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"صوت العرب" تواكب إحتفالات الكويت على مدى يومين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "صوت العرب" تواكب إحتفالات الكويت على مدى يومين

القاهرة - كونا

تواكب شبكة اذاعة (صوت العرب) احتفالات دولة الكويت بالذكرى ال53 للاستقلال والذكرى ال23 للتحرير من خلال العديد من البرامج واستضافة شخصيات كويتية والقاء الضوء على ملامح نهضتها وذلك على مدى يومين. وذكرت رئيس شبكة اذاعة (صوت العرب) الدكتورة لمياء محمود في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان هذه البرامج التي تبثها الاذاعة الثلاثاء والاربعاء تلقي الضوء على تاريخ دولة الكويت ورموزها من الشخصيات الوطنية البارزة في العديد من المجالات. وأوضحت محمود ان من بين هذه البرامج (يومك سعيد) و(صورة) و(اسماء على ورق البردي) و(حدث في مثل هذا اليوم) الى جانب تفاصيل احتفالات الاستقلال والتحرير وذلك مشاركة منها في تلك الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت الشقيقة. واشارت الى أن برنامج (صباح الخير يا عرب) الذي بثته الاذاعة اليوم تضمن لقاء مع مستشار جمعية الصحافيين الكويتية الدكتور عايد المناع حول تاريخ دولة الكويت على امتداد مرحلتي الاستقلال والتحرير. وذكرت أن برنامج (نادي صوت العرب) سيستضيف مساء اليوم مسؤولين في النادي البحري الكويتي للتعرف على نشاط النادي وكيفية احياء التراث الكويتي كما يلتقي الكاتب الصحافي جاسم التنيب. واضافت أن برناج (بالعربي) سيستضيف مساء اليوم استاذ التاريخ بجامعة الكويت الدكتورة ميمونة الصباح والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون الكويتي يوسف مصطفى والاديب عبدالعزيز السريع والاديب الشاب سعود السنعوسي الحائز على جائزة (البوكر) العربية العام الماضي. وأوضحت أن برنامج (انا في انتظارك) سيلتقي مع مجموعة من الشخصيات الكويتية في مصر وكذلك الشخصيات المصرية في دولة الكويت لالقاء الضوء على مدى الترابط والتلاحم والعلاقات الطيبة بين الشعبين في البلدين الشقيقين. وذكرت أن برنامج (سهرة مع مطرب) سيتضمن مجموعة متنوعة من اغنيات المطرب عبدالمحسن المهنا مضيفة أن برنامج (كلام في الفن) الذي ستبثه الاذاعة غدا سيتناول المناسبتين الوطنيتين لدولة الكويت من منظور فني. وشددت رئيس شبكة اذعة (صوت العرب) على مدى قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويت على امتداد تاريخها معتبرة أن دولة الكويت من اولى الدول الخليجية التي بدأت فيها النهضة في العديد من المجالات وتتمتع بالديمقراطية وحرية الاعلام. ولفتت الى أن (صوت العرب) يحتفظ بعلاقات "متميزة للغاية" مع دولة الكويت عامة والاعلام الكويتي خاصة وذلك من خلال برامج البث المشترك بين (صوت العرب) و(اذاعة الكويت) فضلا عن الانتاج الدرامي المشترك. واشارت محمود في هذا السياق الى ان شبكة (صوت العرب) تذيع بين الحين والاخر مسلسلات من انتاج اذاعة الكويت بالاضافة الى الزيارات المتبادلة بين الاعلاميين المصريين والكويتيين . ونوهت كذلك بالاستعدادات الجارية لتغطية القمة العربية التي ستستضيفها دولة الكويت في مارس المقبل. على صعيد متصل افردت الصحف المصرية اليوم تقارير مصورة ومطولة حول الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت والدور الذي تؤديه القيادة السياسية الكويتية في تعزيز اللحمة العربية ونصرة قضايا الامة العربية ومدى الترابط بين البلدين العربيين في الماضي والحاضر والمستقبل والعلاقات المتطورة بينهما ذات التاريخ العريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوت العرب تواكب إحتفالات الكويت على مدى يومين صوت العرب تواكب إحتفالات الكويت على مدى يومين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday