8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انقر فوق أحد الرموز حتى تبدأ جميعها في الاهتزاز

8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـ"آيفون" تعرف عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـ"آيفون" تعرف عليها

شركة آبل العالمية
واشنطن ـ فلسطين اليوم

يمكن أن يكون تنظيم الشاشة الرئيسية لهاتف آيفون أو جهاز آيباد تجربة غير سارة، حتى إذا كان لديك تخطيط في ذهنك، فإن نهج آبل الصارم لوضع الرموز يمكن أن يكون غير دقيق ومحبط، ولحسن الحظ، سيجعل نظام (iOS 14) الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون أفضل بكثير، لكن حتى حصولك على التحديث الجديد إليك بعض النصائح لتنظيم تطبيقاتك وإيجاد مساحة أكبر في الشاشة الرئيسية.

كيفية تنظيم الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون:
لإعادة ترتيب رموز التطبيقات على الشاشة الرئيسية في هاتف آيفون انقر مع الاستمرار فوق أحد الرموز حتى تبدأ جميع الرموز بالاهتزاز، كما يمكنك أيضًا الضغط مع الاستمرار على أحد الرموز، ثم النقر فوق (تحرير الشاشة الرئيسية) في القائمة التي تظهر، بعد ذلك، ابدأ في سحب الرموز أينما تريد على الشاشة الرئيسية.

التطبيقات المهمة على الشاشة الرئيسية الأولى:
لا يتعين عليك ملء شاشة رئيسية كاملة قبل الانتقال إلى الشاشة التالية، هذه طريقة مفيدة أخرى لإنشاء التقسيمات بين أنواع معينة من التطبيقات، على سبيل المثال، يمكنك وضع التطبيقات التي تستخدمها غالبًا في (Dock) وأي تطبيقات متبقية على شاشتك الرئيسية، وعندما تفتح جهازك، تكون الشاشة الرئيسية هي أول ما تراه، حيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من هذه المساحة عن طريق وضع التطبيقات التي تريد الوصول إليها بسرعة على الشاشة الأولى.

ضع المجلدات في (Dock):
إحدى الطرق لجعل (Dock) أكثر فائدة هي وضع مجلدات فيه، حيث يعتمد معظم الأشخاص على (Dock) للوصول إلى تطبيقات مثل الرسائل أو متصفح سفاري أو البريد، لذلك يمكنك إنشاء المجلدات في (Dock) على هاتف آيفون أو جهاز آيباد لتسهيل عملية الوصول للتطبيقات.

تنظيم المجلدات حسب نوع التطبيقات:
الطريقة الأكثر وضوحًا لتنظيم تطبيقاتك في هاتف آيفون هي تقسيمها حسب الغرض إلى مجلدات، حيث يعتمد عدد المجلدات التي ستحتاجها على عدد التطبيقات لديك وما تفعله وعدد مرات الوصول إليها, وسيكون إنشاء نظام خاص بك مصمم لسير عملك هو أفضل شيء، لذلك انظر إلى تطبيقاتك وتعرف على كيفية تجميعها بطرق عملية وذات مغزى.

تنظيم المجلدات بناءً على الإجراءات:
يمكنك تصنيف التطبيقات في هاتف آيفون استنادًا إلى الإجراءات التي تساعدك على تنفيذها، حيث قد تتضمن بعض تصنيفات المجلدات الدردشة أو البحث أو التشغيل.

الترتيب الأبجدي:
يعد تنظيم تطبيقاتك أبجديًا خيارًا آخر، حيث يمكنك القيام بذلك بسهولة بالغة في هاتف آيفون وذلك عن طريق إعادة تعيين الشاشة الرئيسية، ما عليك سوى الانتقال إلى (الإعدادات) ثم (عام) ثم (إعادة تعيين) ثم (إعادة تعيين تخطيط الشاشة الرئيسية). ستظهر التطبيقات على الشاشة الرئيسية الأولى، لكن سيتم سرد كل شيء آخر أبجديًا، كما يمكنك إعادة التعيين في أي وقت لإعادة تنظيم التطبيقات.

تنظيم أيقونات التطبيقات حسب اللون:
ربما تقوم بالفعل بربط تطبيقاتك المفضلة بلون أيقوناتها، لكن عندما تبحث عن تطبيق (Evernote)، قد تبحث عن مستطيل أبيض ونقطة خضراء، لكن من السهل العثور على تطبيقات مثل (Strava) أو تويتر لأن علامتها التجارية القوية والحيوية تبرز حتى على الشاشة الرئيسية المزدحمة.
ويعتبر تجميع التطبيقات حسب اللون خيار أساسي للتطبيقات التي تختار عدم الاحتفاظ بها في المجلدات، بالإضافة إلى ذلك سيعمل تنظيم أيقونات التطبيقات حسب اللون بشكل جيد فقط مع التطبيقات التي تستخدمها على هاتف آيفون في أغلب الأحيان.استخدم

(Spotlight) بدلاً من أيقونات التطبيقات:
أفضل طريقة لتنظيم التطبيق هي تجنبه تمامًا، حيث يمكنك العثور على أي تطبيق بسرعة وفعالية عن طريق كتابة الأحرف القليلة الأولى من اسمه في خانة البحث في (Spotlight).

قد يهمك أيضا : 

  "غولدمان ساكس" تتوقع انخفاض شحنات هواتف آيفون هذا العام بسبب "كورونا"

  نصائح بسرعة إزالة تطبيق أبل Mail من آيفون وآيباد

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها 8 نصائح لتنظيم التطبيقات في هاتفك الـآيفون تعرف عليها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday