شركة سيجواي تعرض صورًا جديدة للدرّاجة الآلية ذاتية التوازن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُعدّ مثالية لجيل الشباب الذين يتوقون لخلق اتجاهات جديدة

شركة "سيجواي" تعرض صورًا جديدة للدرّاجة الآلية ذاتية التوازن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "سيجواي" تعرض صورًا جديدة للدرّاجة الآلية ذاتية التوازن

درّاجة الآلية ذاتية التوازن
واشنطن ـ يوسف مكي

قدّمت شركة "Segway-Ninebot" إلى معجبيها نظرة جديدة للزلاجات الكهربائية ذات التقنية العالية، والمعروفة باسم Drift W1، إذ يستخدم زوج الزلاجات ذاتي التوازن نفس التكنولوجيا مثل واسطة سيجواي الشهيرة ذات العجلتين لإبقاء الدراجين منتصبين أثناء تحركهما، وعلى عكس الزلاجات الدوارة التقليدية، لا يحتاج الدراجون سوى إلى الانحناء للأمام أو للخلف لتحريك زلاجة Drift W1، التي لا ترتبط بشكل مادي بأقدام المستخدمين لتسهيل القفز أو الإيقاف، "إنه يسهل حملها، وهي خفيفة الوزن وصغيرة"، وفقا لما صرحت به شركة سيجو، التي لم تكشف بعد عن تكلفتها عند إطلاقها في معرض "إيفا برلين" IFA لتكنولوجيا المستهلك في برلين الشهر المقبل.

عرضت شركة Segway-Ninebot في حدث في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء، صورا جديدة لزلاجاتها Drift W1 التي تم الإعلان عنها لأول مرة في يونيو/ حُزيران، كما عرض غاو لوفنغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، مجموعة من الأدوات التي تحول هذه الدراجة الألية إلى سيارات رباعية الدفع في المؤتمر الصحافي في جنوب كاليفورنيا، وتم تقديم تفاصيل قليلة بشأن Drift W1، إذ التزمت الشركة بخططها للكشف عن المنتج رسميا خلال المعرض التقني IFA 2018 في برلين 30 أغسطس/ آب.

ونشرت الشركة صفحة على موقعها إلى جانب فيديو لهذه الزلاجات أثناء استخدامها، فكتب موقع سيجواي: "تم تصميم الإطارات لتحسين الثبات وقدرات التوجيه، بالإضافة إلى المواد عالية الجودة بما في ذلك مقاومة الانزلاق على دواسة القدم، كما تم تصميم المنتج لتوفير أقصى قدر من الراحة والمتعة".

وتدعي الشركة أن الزلاجات "مثالية لجيل الشباب الذين يتوقون للتميز وخلق اتجاهات جديدة"، وأضاف الموقع: "تجلب دراجة سيجواي Drift W1 الجديدة كل المتعة واللطافة التي تتوقعها من خط منتجات المستهلك من سيجواي، بالإضافة إلى الهندسة ذات الجودة العالية التي تتوقعونها من علامة سيجواي التجارية".

الأسعار ليست معروفة بعد لهذا لمنتج القادم لكن دراجة HoverShoes XI مماثلة من InMotion تباع مقابل 379 جنيها إسترلينيا (499 دولارا).

ركّز حدث شركة سيجواي-ناينبوت الثلاثاء، بشكل كبير على دراجاته الكهربائية التي أصبحت مشهدا أكثر شيوعا بشأن المدن الأميركية، حيث توفر الشركة مركبات Bird وهي خدمة شعبية تعتمد على التطبيقات لإيجار الاسكوتر حسب الطلب بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني (2 مليار دولار) بعد أقل من عام من إطلاقها.

وقالت شركة سيجواي-ناينبوت لـ"رويترز" إنها تجري محادثات مع مجموعة من كبار صانعي السيارات بشأن تصميم جديد من شأنه أن يمكن الدراجات الآلية من الشحن في صندوق السيارات وتشجيع المزيد من الأفراد على شراء الدراجات الآلية، وقالت إنها تعتزم اكتساب الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا البطاريات وغيرها في محاولة لبناء روبوتات التوصيل في المستقبل.

وقال لوفنغ إن شركة سيجواي-ناينبوت التي تشكلت عندما اندمجت الشركتان في عام 2015 تتوقع مضاعفة إيراداتها كل عام خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، وأضاف لوفينج أن الشركة كانت في الآونة الأخيرة محل تقدير من قبل مستثمري السوق الخاصين عند 1.1 مليار جنيه إسترليني (1.5 مليار دولار) وتتطلع الآن إلى جمع 150 مليون جنيه إسترليني (200 مليون دولار) من الممولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سيجواي تعرض صورًا جديدة للدرّاجة الآلية ذاتية التوازن شركة سيجواي تعرض صورًا جديدة للدرّاجة الآلية ذاتية التوازن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday