جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات مصلحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ما بين حبيبة مارك وطليقة أمازون ومُلهمة تسيلا

جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات "مصلحة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات "مصلحة"

جميلات غطفن قلوب قادة التكنولوجيا
واشنطن ـ يوسف مكي

 لم تخلُ حياة المبتكرين وقادة التكنولوجيا من مغامرات الحب وكذلك من المصلحة أحيانًا، فرغم ارتباط مارك زوكربيرغ صاحب شركة "فيس بوك" الشهيرة من زميلته في الجامعة، إلا أن بعض الشخصيات البارزة في قطاع التكنولوجيا قد انجذبت نحو الشركاء الذين يتمتعون بقدر كبير من القوة والسلطة في مجالهم، في حين انفصل جيف بيزوس المدير التنفيذي لأمازون عن زوجته ماكينزي، في أوائل كانون الثاني / يناير، ولا يزال الرئيس التنفيذي لتسيلا أيلون موسك يواعد المغنية الكندية غرايمز.جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات مصلحة

لذلك كشف موقع"بزنس أنسايدر" عن أبرز الأزواج والشركاء في مجال التكنولوجيا:
اقرا ايضا : زوكربيرغ يُؤكّد رفضه المُشاركة في جلسة تحقيق دولية بشأن الأخبار الزائفة

ايفان شبيغل وميراندا كير

وشبيغل هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Snap Inc. ، الشركة الأم لـ سناب شات. وكير هي واحدة من أشهر العارضات في العالم ومؤسسة شركة KORA Organics. وبدأ الزوجان بالتواعد في عام 2015 ، وتزوجا في مايو 2017. و ورزقا بولد في مايو 2018.

جوشوا كوشنر وكارلي كلوس

وكوشنر هو مؤسس شركة VC firm Thrive Capital وأحد مؤسسي شركة التأمين الصحي Oscar Health. وكلوس هوعارضة ازياء بارزة تدير معسكرات للفتيات الصغيرات تدعى "Kode with Klossy". وتواعد كلوس وكوشنر منذ عام 2012. تزوجوا في أكتوبر 2018.جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات مصلحة

بريسيلا تشان ومارك زوكربيرغ

زوكربيرغ هو الرئيس التنفيذي وأحد المؤسسين لـفيسبوك ، وأطلق هو وزوجته بريسيلا تشان معاً مبادرة تشان زوكربيرغ الخيرية التي ركزت على العلوم والتعليم. ووقع  الأثنان في الحب منذ الجامعة ، وتقابلا في عام 2003 بينما كانا طالبين في جامعة هارفارد. وتزوجا في مايو 2012 ،. لدى الزوجين ابنتان ، واحدة ولدت في 2015 و 2017.

سيرينا وليامز وأليكس أوانيان

وأليكس أوانيان هو مؤسس موقع  ريديت،و فيما بعد شارك في تأسيس شركة VC.أما وليامز فهي واحدة من أفضل لاعبي التنس في العالم ، وتحتل المركز الثالث في قائمة جميع اللاعبين الذين فازوا بأكبر 39 بطولة رئيسية.

وتقابل الزوجان في مايو 2015 في روما ، وبدأوا في التواعد في نفس العام. ووتم الخطوبة عام 2016 في نفس المكان في روما حيث التقوا لأول مرة. وأنجبت ويليامز ابنة في عام 2017 ، وتزوجا في وقت لاحق من ذلك العام.

ميليندا وبيل غيتس

أسست ميليندا غيتس مؤسسه بيل وميليندا غيتس الخيرية مع زوجها في عام 2000.و بيل غيتس هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق لشركه مايكروسوفت ، وثاني اغني شخص في العالم.

وطلب بيل غيتس من ميليندا الخروج برفقتها لأول مرة في نزهه شركه مايكروسوفت بعد ان تم تعيينها كمدير منتج في 1987. وتواعدوا لسبع سنوات قبل ان يتزوجوا وقد استثمرت المؤسسة الخيرية للزوجين ، مليارات الدولارات في الجهود الرامية إلى تعزيز الرعاية الصحية علي الصعيد العالمي والحد من الفقر. لدي الزوجان ابنتان وابن .

ماريسا ماير وزكاري بوغو

ماير هو الرئيس التنفيذي السابق لشركة ياهو ، وأحد مؤسسي شركة Lumi Labs. قبل ذلك ، كانت الموظفة العشرين لشركة جوجل . أما بوغو هو أحد المؤسسين والشريك الإداري في شركة Data Collective VC للاستثمار.

والتقى الزوجان عن طريق صديق مشترك في عام 2007 ، وتزوجا بعد ذلك بعامين.وأعلنت ماير عن حملها الأول في عام 2012 في نفس اليوم الذي عينت فيه الرئيس التنفيذي لشركة ياهو. وأنجبت فتاتان توأم في عام 2015.

شيريل ساندبرغ وبوبي كوتيك

وساندبرج هي مدير العمليات في فيسبوك ، حيث عملت منذ عام 2008. وهي معروفة أيضًا بكتابها "Lean In" لعام 2013 عن النساء في مكان العمل. أما كوتيك هو الرئيس التنفيذي لشركة Activision Blizzard ، وهي شركة ألعاب الفيديو التي أطلقت ألعاب "Call of Duty" و "Overwatch" و "World of Warcraft" وغيرها من الألعاب الشهيرة .

تزوجت ساندبيرغ لأول مرة من المدير التنفيذي للتكنولوجيا ديف غولدبرغ حتى توفي بشكل غير متوقع في عام 2015 عن عمر يناهز 47 عامًا. ساندبيرغ لديها منه ابن وابنة . وبدأت شيريل في مواعدة صديقها القديم كوتيك منذ عامين تقريبا ً.
قد يهمك ايضا : "فيسبوك" يُخطِّط للجمع بين خدمات المراسلة عبر تطبيقاته

موقع"فيسبوك" يسعى نحو استعادة ثقة مُستخدميه في 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات مصلحة جميلات خطفن قلوب قادة التكنولوجيا وأخريات مصلحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday