شركة لايكا تصنع كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيها فلاش من أجل التقاط الصور في ظروف الإضاءة السيئة

شركة لايكا تصنع كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة لايكا تصنع كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة

شركة لايكا تصنع كاميرات "التيتانيوم" فائقة الدقة والسرعة
واشنطن ـ رولاعيسى

إذا كنت تريد بعض الكاميرات الراقية ذات الدقة العالية، فإن "لايكا" هي الماركة التي يمكنك أن تلجأ إليها، خاصة مع التقنية الجديدة التي توصلت إليها في طراز M-Series، والتي صنعت قفزتها إلى النظام الرقمي قبل بضع سنوات، وسوف تكون متاحة مقابل 17.500 جنيه استرليني، وستصبح متوفرة بدءًا من هذا الشهر، كما أعلنت لايكا "مجموعة التيتانيوم" المحدودة، مشيرة الى أن عدد النسخ التي صنعت خصيصا للهواة والمحترفين على حد سواء، يبلغ 333 قطعة لتوزيعها على مستوى العالم، أو نصف عدد كاميرتها السابقة "بيست".

وقد صنعت تلك المجموعة من التيتانيوم، وهي مادة صعبة وقوية حقا مما يقلل من الوزن ويضيف اللون الزهري المذهل على شكل مألوف من لايكا G90. وتأتي الكاميرا الرقمية مع اثنتين من العدسات، إحداهما قطرها 28 ملم والأخرى قطرها 50 ملم.

والتيتانيوم المؤكسد يوفر الدقة نظرا لتشكيله الصلب، كما سيتزاوج مع عدسات ألومنيوم لتتناسب مع الجسم، والتركيز على مقياس المسافات، كما أن نقوش البعد البؤري تأتي باللون الأحمر، مما سوف تجده تحت السطح الخارجي للتيتانيوم هو نفسه ما تصنعه الشركة الرقمية الرائعة منذ 103 عاما، وهو النموذج الذي أسسه أوسكار برنك (كامبريدجشير) في عام 1913. صاحب يور-لايكا، الذي خلق مفهوم الكاميرا المصغرة باستخدام النيغاتيف الصغير الذي يمكن توسيعه، وبالتالي منع وجع الظهر للمصورين المحترفين منذ ذلك الحين.

وكانت الشركة الألمانية قد أطلقت الكاميرا الفورية Sofort منذ حين والتي تعمل بواسطة أفلام بصيغة Instax وتشتمل على العديد من برامج التصوير، مثل الرياضي والأكشن والتعريض المزدوج والتعريض الطويل والماكرو. ويتراوح نطاق تركيزها من 0.6 إلى 3 متر في الوضع الافتراضي، ومن 3 متر إلى ما لا نهاية في الوضع العرضي، ومن 0.3 إلى 0.6 متر في وضع الماكرو، وبالنسبة لأقصر مدة تعريض فإنها تبلغ 1/400 ثانية. كما تزخر الكاميرا الفورية الجديدة بفلاش من أجل التقاط الصور في ظل ظروف الإضاءة السيئة.

وتأتي كاميرا لايكا الجديدة بتكلفة 280 يورو، إلا أن المصور يجب أن يضع في اعتباره ارتفاع التكلفة الإضافية المرتبطة بأفلام التصوير؛ حيث تبلغ تكلفة الفيلم الملون، الذي يشتمل على عشرة صور حوالي 11.90 يورو، بينما تأتي أفلام الأبيض والأسود بسعر 13.90 يورو.

وتأتي Sofort  في ألوان الأبيض والبرتقالي أو النعناع، وتزن 325 غرامًا فقط مع البطارية. وتأتي مع فلاش مدمج، حيث تأخذ 100 صورة قبل أن تفصل الشحن، مع عدسة قطرها 34 ملم مع الفيلم التقليدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة لايكا تصنع كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة شركة لايكا تصنع كاميرات التيتانيوم فائقة الدقة والسرعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 10:35 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

ناسا ترصد دخول كوكب جديد غريب الأطوار مجموعتنا الشمسية

GMT 13:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

جهاز جديد يراقب السكر في الدم من دون وخز الإبرر

GMT 05:18 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف أنّ الحيوانات تفضّل التواجد في المدن والطرق

GMT 18:56 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

شباب الخليل يحسم ديربي دورا بثنائية

GMT 07:04 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

نساء يُنظّمن معرضًا لحطام التصميمات وقصصها المرعبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday