صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

استخدامها ألمنيوم 7000 سيجعل الهواتف المقبلة أقوى 60%

صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس

أي فون 7
بكين - مازن الأسدي

تردّدت اشاعات  لعدة أشهر حول تخلي أبل عن مقبس سماعة الرأس في جهاز أي فون7 لتقليل سمك الهاتف، إلا أن تسريبا" جديدا" اقترح أن الشركة لن تتخلي عن مقبس سماعة الرأس، وبينت صورا" مسربة على الموقع الصيني تيبدوفيها مساحة لمقبس سماعة الرأس بسمك 3.5 ملم، وهو ما يقلل من الاشاعات  السابقة التي أوضحت الاستغناء عن مقبس سماعات الراس وتوصيلها من خلال منفذ الضوء بالهاتف، ويتوقع أن تكشف أبل عن الهاتف الجديد في سبتمبر/ أيلول، إلا أن الاشاعات  أفادت أن الشركة ربما تتخلى عن مقبس سماعات الرأس بسبب نحافة الجهاز، مع الاعتماد على سماعات لاسلكية.

صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس

وكشفت تسريبات من إحدى الشركات المصنعة أن أبل ستتخلى عن مقبس سماعات الرأس، فيما أوضحت اشاعات  اخرى أن أبل ربما تطلق سماعات بلوتوث خاصة بها يتم توصيلها بالهاتف عبر منفذ الضوء، وربما تُمحي الصور المسربة هذه الاشاعات  إلا أن الخبراء أفادو أن توصيل مساعات الرأس من خلال منفذ الضوء سيكون أكثر سهولة لأبل وشركائها لملحقات الهاتف، ويدفع التخلي عن مقبس سماعات الرأس المستخدمة لشراء سماعات مخصصة للهاتف أو سماعات بلوتوث وهو ما يحقق زيادة في الأرباح.

صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس

وكشفت اشاعات  سابقة أن الهاتف الجديد سيكون رقيقا مثل أي بود تاتش، وأفادت مدونة MacOtakara التكنولوجية أن أي فون 7 سيقل سمكه عن أي فون 6 بمقدار 1 مللي وسيبلغ سمكه 6.1 مللي، وزعمت أن الهاتف سيضم مكبرات صوت ستيريو لكنه لن يحتوي على مقبس لسماعة الرأس حتى يكون أكثر نحافة.

وبيّنت اشاعات أخرى أن الهاتف سيحتوي على منفذ ضوء أكثر نحافة مع إمكانية استخدام الكابل نفسه مع الهاتف، ويتوقع أن الهاتفا لجديد سيستخدم عدسات كاميرا مزدوجة وأكدت شركة سوني هذه الخطوة في وقت سابق هذا العام، وفق ما زعمت Macrumours أن الهاتفا لجديد ربما يطلق عليه أي فون برو، وأفاد كينيتشيرو يوشيدا من سوني "تستخدم الهواتف الذكية عدسات كاميرا مزدوجة عام 2017"، وربما يكون التغيير الذي سيحدث في جسم هاتف أي فون7 هو إزالة العصابات الهوائية من الجزء الخلفي ما يسمح بجزء خلفي معدني أكثر وضوحا، إلا أن العصابات الجانبية وحول الحواف العلوية والسفلية ستظل في الجهاز.

صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس

وزعم المحلل مينغ تشي كو العام الماضي أن أي فون7 سيكون أنحف هواتف أبل بسمك 6 مللي، وأصل الهاتف الأصلي لأي فون عام 2007 بسمك 12.3 مللي في حين يأتي أي فون 6 بسمك 6.9 مللي أما الهاتف الأكبر أي فون 6 بلس يأتي بسمك 7.1 مللي، وتعد هذه الهواتف أنحلف بشكل ملحوظ عن هاتف أي فون 5s الذي يبلغ سمكه 7.6 مللي، إلا أن الهواتف النحيفة تعتبر أكثر عرضة للطي والكسر، حيث انتُقد هاتف أي فون 6 بلس بسبب تعرضه للطي في جيوب المستخدمين بسبب حجمه الكبير وسمكه النحيف، ونتيجه هذه الشكاوى أشارت الاشاعات  إلى أن أبل تخطط لاستخدام مواد أقوى في المستقبل.

وبيّنت مصادر مطلعة على خطط الشركة أنها ربما تستخدم ألومنيوم 7000 المستخدم في ساعة أبل، وهو ما يجعل هواتف أي فون المقبلة  أقوى بنسبة 60% عن أي فون 6، ويبلغ سمك جهاز أي بود تاتش 6.1 ملم إلا أن شاشته أصغر من شاشات أي فون بحجم 4 بوصة، كما أنه لا يضم بطاقة SIM ما يعني أنه ربما يكون أنحف لأنه يحتاج مكونات داخلية أقل من الأي فون، وإذا صدقت مزاعم السيد كو فإن هاتف ابل المقبل سيكون أنحف هواتف الشركة إلا أنه سيظل أكبر سمكا من الجهاز الأنحف في العالم X5 ماكس من فيفو والذي يبلغ سمكه 4.75 ملم في حين قدمت شركة أوبو المنافسة هاتف R5 بسمك 4.85 ملم، وقدمت سامسونج هاتفا" نحيفا" أيضا هو غلاكسي A8 والذي يبلغ سمكه 5.9 ملم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس صور تظهر أن آي فون 7 سيشتمل على مقبس لسماعات الرأس



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday