أمازون يطرحجيني كان سلة المهملات الذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسهِّل حياة العائلة بإعداد قائمة التسوق بسهولة

"أمازون" يطرح"جيني كان" سلة المهملات الذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أمازون" يطرح"جيني كان" سلة المهملات الذكية

سلة مهملات ذكية تدعى "جيني كان"
واشنطن ـ رولا عيسى

تسهل أزرار "داش" على موقع أمازون التجاري العودة إلى العناصر بكبسة زر واحدة. لكن الشركة اتخذت خطوة أخرى الى الأمام من خلال طرح سلة مهملات ذكية تسمى "جيني كان" توضع الى جانب سلة المهملات وتفحص "الباركود" للأشياء الفارغة التي يلقيها المستخدم، ومن خلال ذلك يضاف كل شيء ترميه الى قائمة المشتريات الرقمية، بحيث يمكنك طلبها من حسابك على موقع "أمازون" باستخدام برنامج "داش" لإعادة الملء.

ويقول روب غريفين المؤسس المشارك لـ"جيني كان":  إن مهمة "جيني كان" تكمن في تسهيل حياة الأسر المنشغلة، وذلك من خلال إعداد قائمة التسوق بسهولة وتلقائيًا، وهو ما يوفر لهم الوقت والمال حيث يعمل برنامج "داش" لإعادة الملء على إنقاذ عملائنا أو حتى الوقت من خلال طلب الأشياء تلقائيًا، ويمكنهم الآن طلب الأشياء مباشرة من خلال سلة المهملات، كما يمكنها إعادة التدوير في الوقت المناسب، لحظة التخلص من الأشياء".

 وإذا أردت ان تضيف "الكاتشاب" الى قائمة التسوق الخاصة بك، فالأمر بسيط من خلال وضع "الباركود" على جهة الفحص وسوف تقوم "جيني كان" بإضافتها إلى القائمة. لكن عندما تريد ان تضيف شيئًا لا يحتوي على "باركود" مثل لفافة مناشف ورقية فارغة، يمكنك الأمساك بها امام الجهاز وأن تقول له ما هو هذا الشيء؟. وقد تم تصميم "جيني كان" مع تطبيق مرافق والذي يتيح للمستخدمين الاستفادة بقائمتهم في أي وقت. كما انه سيوضح لك أن السلة ممتلئة من خلال رسالة نصية.

كما أن الجهاز الذكي مدعوم من خلال بطاريات "دوراسيل" وهو منتج برنامج "داش لإعادة الملء" والذي تقول الشركة إن هذه البطاريات سوف تجعل الأداة تعمل لمدة تصل إلى عام، و"جيني كان" متاحة بثلاثة ألوان هي الأحمروالأسود والأبيض. ويمكنك شراؤها عبر الإنترنت مقبل 124.99 دولارًا. وقد أطلق "أمازون" هذا الجهاز في شهر أغسطس/آب والذي يتصل بالتطبيقات الذكية لذا فهو يمكنه وبشكل تلقائي أن يطلب العناصر المنزلية مثل أقراص غسل الصحون أو منظفات الغسيل، وهو مصمم للعمل كجزء يسمى "إنترنت الأشياء" حيث يمكنك التحكم به من خلال تطبيقات الهواتف الذكية ومن خلال الإنترنت، كما أن الأجهزة الأخرى يمكن إضافتها للخدمة مثل "هانيويل" والذي يحسب الحاجة إلى فلتر جديد بالإضافة إلى "ويلبلينش" والذي يعلم أنماط استهلاك شاربي القهوة ويطلب القهوة الطازجة تلقائيًا، ونظام نستلة "بيبي نيس" الذي يمكن مستخدميه من إعادة ملء ألبان الأطفال. ويقول دانيال راوش مدير أمازن داش "يجرب المزيد والمزيد من العملاء سحر إعادة الطلب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمازون يطرحجيني كان سلة المهملات الذكية أمازون يطرحجيني كان سلة المهملات الذكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday