إليك 5 من أهم التطبيقات الأبوية للإطمئنان على طفلك
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

من خلال تتبع موقعه الجغرافي وضبط هاتفه الشخصي

إليك 5 من أهم "التطبيقات الأبوية" للإطمئنان على طفلك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك 5 من أهم "التطبيقات الأبوية" للإطمئنان على طفلك

تطبيقات
واشنطن- فلسطين اليوم

يتيح لك استخدام أحد تطبيقات الرقابة الأبوية في هاتفك الوصول إلى العديد من الميزات التي تساعدك على تتبع طفلك وللاطمئنان عليه، من خلال تتبع موقعه الجغرافي سواء عبر جهاز القابل للارتداء مثل الساعة الذكية، أو ضبط بعض الميزات في هاتف الطفل نفسه.

ويمكنك مراقبة استخدامه للهاتف الذكي من خلال تعيين تطبيقات معينة يمكنه الوصول إليها، مثل تطبيق يوتيوب كيدز، وقفل باقي التطبيقات غير المناسبة لعمره، مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي.

إليك 5 من أبرز تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف أندرويد وآيفون:

1- تطبيق AppLock

يتيح لك تطبيق AppLock إغلاق أي تطبيق في هاتفك أو هاتف طفلك بحيث لا يمكنه الوصول إليه إلا عند إدخال رمز المرور الصحيح. لذلك فهو مناسب للآباء الذين لديهم أطفال صغار يستخدمون هواتفهم لمشاهدة الفيديوهات في تطبيق (YouTube Kids)، أو ممارسة الألعاب، حيث يمكنك استخدام التطبيق لإغلاق تطبيقاتك المهمة بكلمة مرور، مثل تطبيق البريد الإلكتروني، أو تطبيقات العمل.

التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي، إلا أنه غير متاح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد ولكنهم يمكنهم الوصول إلى الميزات نفسها عن طريق ضبط ميزات الرقابة الأبوية (Restrictions) المُضمنة في نظام التشغيل.

2- تطبيق Find My Kids

يتيح لك التطبيق ربط هاتفك بهاتف الطفل أو ساعته الذكية لتتبع موقعه في الوقت الفعلي، كما يتيح بعض الميزات الأخرى، مثل إظهار إشعارات لك كون هاتف الطفل يواجه مشكلة في إرسال موقعه، ومعرفة التطبيقات التي يستخدمها.

وبالإضافة إلى زر طوارئ، يمكن للطفل الضغط عليه وسيظهر لديك إشعار يخبرك بأنه في حالة خطر، وخدمة دردشة صوتية لإخباره بما يمكنه فعله للبقاء في أمان. يمكنك استخدام التطبيق لفترة تجريبية مدتها 7 أيام ستستخدم فيها جميع الوظائف، بمجرد انتهائها يمكنك شرائه مرة واحدة مقابل 25.99 دولاراً.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور.

3- تطبيق Google Family Link

يُعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات الرقابة الأبوية ويحتوي على العديد من الميزات التي تُساعدك في مراقبة طفلك، وتتضمن ميزات، مثل القدرة على رؤية جميع التطبيقات التي يستخدمها الطفل، ومعرفة موقعه الجغرافي، والاطلاع على عادات استخدامه للهاتف، والتحكم في قفل الشاشة، ومنح الإذن لشراء الألعاب أو التطبيقات من متجر التطبيقات.

التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور.

4- تطبيق Safe Lagoon

يتيح لك التطبيق التحكم في المدة الزمنية التي يستخدم فيها الطفل التطبيقات والألعاب، وحظر تنزيل أي تطبيقات بدون إذنك، ومعرفة موقعه الجغرافي. كما يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لمراقبة الرسائل النصية، وحظر أرقام الاتصال غير المرغوب فيها.

إلى ذلك تعمل فلاتر المراقبة الأبوية الذكية على منع أطفالك من الدخول إلى المواقع غير الملائمة، وحمايتهم من المخاطر المحتملة التي يمكن أن يتعرض لها عبر الإنترنت، مثل التنمر الإلكتروني، والمراسلات غير المناسبة.

التطبيق متاح جاناً لمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي، ولمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد في آب ستور.

5- تطبيق ESET

يُعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية التي يمكنك استخدامها لحماية الطفل أثناء استخدامه للإنترنت، حيث يتيح لك معرفة المواقع التي يزورها باستمرار، وحظر المحتوى غير الملائم ومواقع التصيد على الويب تلقائياً، ومعرفة التطبيقات التي يستخدمها الطفل بشكل متكرر والأوقات التي يستخدمها فيه.

بالإضافة إلى ميزات أخرى، مثل تعيين الحد الأقصى لوقت استخدام أي تطبيق خلال اليوم أو منع الوصول إلى تطبيقات معينة أثناء وقت الدراسة، والإشراف على التطبيقات التي يستخدمها طفلك دون حظر الوصول إليها، والموافقة على فتح موقع ويب أو تطبيق إذا أرسل الطفل إليك طلبًا بذلك.

التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي أجهزة أندرويد في غوغل بلاي.

قد يهمك ايضاً :

الولايات المتحدة تُحقّق في انتهاك "تيك توك" لخصوصية الأطفال

علماء يكشفون مفاجأة عن إمكانية رؤية مذنب " نيوويزي" بالعين المجردة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك 5 من أهم التطبيقات الأبوية للإطمئنان على طفلك إليك 5 من أهم التطبيقات الأبوية للإطمئنان على طفلك



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday