مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من المقرر أن يُعرض المنتج للبيع في 16 أيلول المقبل

مميزات هاتف آبل الجديد "آيفون 7" و"7 بلس" بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مميزات هاتف آبل الجديد "آيفون 7" و"7 بلس" بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له

هاتف آبل الذي طال انتظاره آيفون 7 وآيفون 7 بلس
واشنطن رولا عيسى

هاتف آبل الذي طال انتظاره آيفون 7 وآيفون 7 بلس من المقرر أن يعرض للبيع في 16 سبتمبر/أيلول، وكان إطلاق تلك النسخة الجديدة مسألة مهمة بالنسبة لآبل، بعد أن أعلنت الشركة عن أول تراجع في مبيعات آيفون في أبريل/نيسان الماضي، وذلك تمشيًا مع تباطؤ مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
في حين أن بعض عناصر الهواتف ستبقى كما هي، أضافت آبل بعض الألوان الجديدة، مثل الأسود والأسود الفاحم جنبا إلى جنب مع اللون الفضي والذهبي والذهبي الوردي في التشكيلة الجديدة، أضافت آبل بعض التغييرات المثيرة للجدل والتي يمكن أن تفرح أو تخيب آمال عشاق آبل حول العالم بمقدار متساو.
 
وعندما تم الإعلان عن هاتفي آيفون 7 و7 بلس، قيل أنهما يشتركان في عدد من الميزات المتعلقة بالتصميم والبرمجيات والكاميرا الرئيسية، باستثناء وجود عدسة الكاميرا الثانية المقربة في أيفون 7 بلس، إلى جانب ميزة إضافية أخرى.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
وأُجري اختبار لهاتف آيفون 7 بلس من خلال سوق برمجيات الهواتف الذكية  Geekbench، وتبين وجود 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 50% أكثر من آيفون 7، مما يعطي هاتف آيفون 7 بلس ميزات أكبر في الأداء.ويمكن ربط هذا الاكتشاف بالتكهنات الواسعة التي سبقت حفل الإطلاق، والتي أكدت أن آبل ستزود آيفون 7 بلس بذاكرة RAM  إضافية. ولكن آبل لم تقدم من خلال الحفل أي دليل على وجود فرق في الأداء بين النموذجين سوى الكاميرا الثنائية في آيفون7  بلس.
 
ولكن اختبار Geekbench أظهر وجود فرق بين الهاتفين من حيث الذاكرة أيضًا، ولكن هذا الأمر لا يعني ضرورة إلغاء طلب شراء آيفون 7 من أجل الحصول على آيفون 7 بلس، حيث يعتقد أن فجوة الأداء بين الجهازين ليست كبيرة.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
ويكمن السبب وراء وجود ذاكرة وصول عشوائي أكبر في هاتف آيفون 7 بلس، كونه مزودا بشاشة ذات دقة 1080 بكسل أعلى بكثير من شاشة أيفون 7 (750 بكسل)، كما يتطلب آيفون 7 بلس المزيد من الطاقة لمعالجة الصور على الكاميرا الخلفية الثنائية، مقارنة بالكاميرا الفردية في آيفون 7، وبالتالي الأداء لن يكون أسرع بكثير.
 
وبالرغم من ذلك، ذكر Geekbench أن آيفون 7 بلس يعتبر واحدا من أسرع أجهزة نظام iOS من بين كل الإصدارات السابقة لآبل، حيث تفوق على آيباد برو والذي يحوي ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت.
 
وبعد الحفل الذي أطلقت خلاله آبل هاتفها الجديد تمكن تأكيد مجمل التسريبات التي سبقت طرحه رسميا، مع تلك المميزات التي قد تدفعك لشراء الهاتف الجديد:
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
1-   إعادة تصميم الكاميرات بالكامل
 
زودت آبل هاتفها الذكي الجديد بكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم)، تدعم كلاهما ميزة التثبيت البصري، للحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا ودقة أكبر في الفيديوهات، فضلا عن ميزة نظام فلاش رباعي من نوع  LED TrueTone.
 
2-   سعة تخزين مضاعفة
 
تخلت آبل عن سعة التخزين 16 غيغابايت و64 غيغابايت مع هاتفها الجديد لتقدم سعة تخزين بـ 32 غيغابايت و128 غيغابايت و256 غيغابايت، مما يعني أنها ضاعفت مساحة التخزين في هاتفها آيفون 7.
 
3-   مقاوم للغبار والماء
 
لقد جلبت آبل ميزة مقاومة الماء والغبار لهواتفها وهي من أكثر المميزات التي انتظرها مستخدمو هواتف آيفون، ويمكن للجهاز الجديد البقاء تحت الماء في مسافة لا تتجاوز المتر لمدة 30 دقيقة.
 مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له
4-   بطارية أكبر بعمر أطول
 
زود هاتف آيفون ببطارية ذات سعة تخزين أعلى وذات قدرة على الاستمرار لفترة أطول. وأكدت آبل أن بطارية آيفون 7 يمكنها أن تستمر لساعتين أطول مقارنة بهاتف آيفون 6 إس.
 
5-   أداء المعالج
 
يأتي آيفون 7 مزودا بمعالج " A10 Fusion" رباعي النواة وهو أسرع بحوالي 40% من معالج " A9" فضلا عن أنه أسرع منه بالرسومات بنسبة 50%..
 
6-   التصميم
 
جاء تصميم آيفون 7 مشابها لتصميم آيفون 6 إس من حيث الشاشة التي قياسها 4.7 بوصة بدقة 1343×750 بكسل وتدعم ميزة 3D Touch   التي توفر للمستخدم التفاعل مع الشاشة من خلال استشعار معدل الضغط، لكن آبل تقول إن شاشة آيفون 7 توفر ألوانا أفضل من الإصدار السابق، إضافة إلى الألوان الجديدة التي ذكرناها سابقا، فضلا عن إعادة تصميم زر الصفحة الرئيسية والذي أضيف إليه لوحة لمس حساسة.
 
7-   الصوت:
 
تخلت آبل عن منفذ السماعات المستخدمة عالميا، حيث يأتي الهاتف الجديد مع سماعات " EarPods" اللاسلكية، عالية الجودة والتي تقدم صوتا محسنا وعمرا أطول للبطارية، وتحتوي على شريحة " W1" تعمل مع المساعد الصوتي " Siri"، ويمكن ربط السماعات بساعة آبل الذكية.
 
ولكن إلغاء ذلك المنفذ الصوتي القياسي، الموجود في ملايين الهواتف الذكية في العالم، قد يتسبب في إرباك المستخدم، إذ أن الأخير لن يكون قادرا على وصل هاتفه بأي مكبرات صوت سلكية إلا عبر تحويلة بخاصية مرفقة في علبة الهاتف.
 
أما إن أراد المستخدم اعتماد الحل اللاسلكي الذي اقترحته أبل، فعليه أن يدفع حوالي 175 دولارًا ثمنًا لسماعات الرأس اللاسلكية AirPods التي رأت فيها الشركة الأميركية حلا ثوريا عند كشفها عن آيفون 7.وعلق نائب رئيس قسم التسويق العالمي في أبل فيل شيلر، على تلك الخطوة أثناء الإعلان عن سماعات "إيربود" اللاسلكية، قائلا: "ليس من المنطقي أن نربط أنفسنا بهواتفنا عن طريق الأسلاك".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له مميزات هاتف آبل الجديد آيفون 7 و7 بلس بعد أيام من إطلاق النسخة الحديثة له



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday