موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7
آخر تحديث GMT 20:33:59
 فلسطين اليوم -

يوجد فيه عدسة مزدوجة تلتقط بجودة DSLR

موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7

صورة مسربة لهاتف أي فون 7
بكين - مازن الأسدي

كشف موقع صيني عن صور هاتف ذهبي زاعمًا أنه الهاتف المتوقع أن تطلقه أبل في سبتمبر/ أيلول المقبل، وأظهرت الصور المسربة تصميم مختلف مع ضبط تلقائي لتركيز الصورة بين الكاميرا وفلاش  LED، وأوضحت الصور المسربة الجزء الخلفي من الهاتف الذهبي وما يميزه نقل العصابات الهوائية إلى الحواف العلوية والسفلية من الهاتف الذكي وفقا لموقعMobiPicker، وما يبدو مختلف بين صورة اليوم وإشاعات الأسبوع الماضي وجود حلقة معدنية حول عدسة الكاميرا لحمايتها من الخارج.

وبيّنت إشاعات سابقة أن اي فون 7 وأي فون 7 بلس ربما يتخلصان من مقبس سماعة الرأس، وأن أي فون 7 بلس ربما يأتي بعدسة كاميرا مزدوجة، وجاءت هذه الشائعات من مصدر منuSwitch وستيف  هيميرستوفر والتي نشأت من شركة تابعة لآبل من الباطن تدعىCatcher Technology، ودون مقبس سماعة الرأس يمكن للمستخدمين الاتصال عبر منفذ الضوء الذي يظهر في الجزء السفلي من الهاتف، وتناثرت شائعات عن عمل أبل على تطوير سماعة لاسلكية لكنها غير مؤكدة، ويذكر أن الشركة تجري تحسينات على الكاميرا وتقوم بتبديلها بعدسة مزدوجة تلتقط صور بجودة DSLR.

وظهرت الكاميرا في الصور المسربة منتفخة بعض الشئ مثل هاتف أي فون 6 السابق، ويكمن الفارق في وجود حلقة معدنية حول العدسة في الهاتف الجديد، وتتيح شركة آبل منفذ يسمح للمستخدمين بتوصيل موصل ذكي في الخلف ولكن فقط في هاتف أي فون 7 بلس، وتشير الشائعات إلى احتمالية أن تقدم آبل ملحقات جديدة لهاتف أي فون 7 بلس، مثل إضافة لوحة مفاتيح ذكية لأي باد برو، وأوضحت إحدى الشائعات أنه سيكون هناك مكبر صوت واحد بدلا من مكبر الصوت المزدوج، وتتفق الإشاعات حول ثبات حجم الهاتفين وفقا للأبعاد التي تم الكشف عنها لأول مرة العام الماضي، حيث أوضحت الصورة أن أي فون 7 يأتي بأبعاد 138.30× 67.12× 7.1 مللي، أما أي فون 7 بلس فيأتي بأبعاد 158.22× 77.94× 7.3 مللي.

ويقدم موقع ويبو الصيني معلومات أكثر وضوحًا عن المتوقع في هاتف أي فون7، وأشار الموقع إلى أن آبل لم تكتشف بعد طريقة للتخلص من عثرة الكاميرا وبروزها عن سطح الهاتف بعض الشئ، وأوضحت التقارير أن أي فون 7 سيضم بطارية بقوة 3100 أمبير وهي أكبر بمقدار 12.5% عن تلك الموجودة في أي فون 6s بلس، وعلى الرغم من قوة البطارية إلا أن ذلك يعني أن الغلاف المحيط به ربما يكون أكبر سمكا، ومن المميزات المثيرة للمستخدمين اتجاه الشركة إلى التخلص من مشكلة عدم كفاية الذاكرة من خلال مساحة 256 جيجا بايت هذا العام.

ويذكر أن أبل تسعى إلى تعزيز مقاومة الهاتف للماء، ولم يعني هذا وقاية الهاتف من الماء ولكن يمكن أن تحدث هذه الميزة فارقا كبيرا عند وقوع الهاتف في سائل ما، ويتوقع أن تشف آبل عن منتجاتها الجديدة في سبتمبر/ أيلول، وأوضح موقع uSwitch أن هذه المخططات تحتاج حوالي 3 أو 4 أشهر للاعلان عنها، وتم سحب الصور من مرحلة الاختبار في يناير، كانون الثاني وبالتالي فإن المنتج النهائي من الممكن أن يتغير عماا هو معروض، ولم يتم الإعلان عن سعر الهاتف الجديد ولكن من المتوقع ن يكون سعره في نفس نطاق الهواتف السابقة حوالي 650 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7 موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7



 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday