موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7
آخر تحديث GMT 04:07:06
 فلسطين اليوم -

يوجد فيه عدسة مزدوجة تلتقط بجودة DSLR

موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7

صورة مسربة لهاتف أي فون 7
بكين - مازن الأسدي

كشف موقع صيني عن صور هاتف ذهبي زاعمًا أنه الهاتف المتوقع أن تطلقه أبل في سبتمبر/ أيلول المقبل، وأظهرت الصور المسربة تصميم مختلف مع ضبط تلقائي لتركيز الصورة بين الكاميرا وفلاش  LED، وأوضحت الصور المسربة الجزء الخلفي من الهاتف الذهبي وما يميزه نقل العصابات الهوائية إلى الحواف العلوية والسفلية من الهاتف الذكي وفقا لموقعMobiPicker، وما يبدو مختلف بين صورة اليوم وإشاعات الأسبوع الماضي وجود حلقة معدنية حول عدسة الكاميرا لحمايتها من الخارج.

وبيّنت إشاعات سابقة أن اي فون 7 وأي فون 7 بلس ربما يتخلصان من مقبس سماعة الرأس، وأن أي فون 7 بلس ربما يأتي بعدسة كاميرا مزدوجة، وجاءت هذه الشائعات من مصدر منuSwitch وستيف  هيميرستوفر والتي نشأت من شركة تابعة لآبل من الباطن تدعىCatcher Technology، ودون مقبس سماعة الرأس يمكن للمستخدمين الاتصال عبر منفذ الضوء الذي يظهر في الجزء السفلي من الهاتف، وتناثرت شائعات عن عمل أبل على تطوير سماعة لاسلكية لكنها غير مؤكدة، ويذكر أن الشركة تجري تحسينات على الكاميرا وتقوم بتبديلها بعدسة مزدوجة تلتقط صور بجودة DSLR.

وظهرت الكاميرا في الصور المسربة منتفخة بعض الشئ مثل هاتف أي فون 6 السابق، ويكمن الفارق في وجود حلقة معدنية حول العدسة في الهاتف الجديد، وتتيح شركة آبل منفذ يسمح للمستخدمين بتوصيل موصل ذكي في الخلف ولكن فقط في هاتف أي فون 7 بلس، وتشير الشائعات إلى احتمالية أن تقدم آبل ملحقات جديدة لهاتف أي فون 7 بلس، مثل إضافة لوحة مفاتيح ذكية لأي باد برو، وأوضحت إحدى الشائعات أنه سيكون هناك مكبر صوت واحد بدلا من مكبر الصوت المزدوج، وتتفق الإشاعات حول ثبات حجم الهاتفين وفقا للأبعاد التي تم الكشف عنها لأول مرة العام الماضي، حيث أوضحت الصورة أن أي فون 7 يأتي بأبعاد 138.30× 67.12× 7.1 مللي، أما أي فون 7 بلس فيأتي بأبعاد 158.22× 77.94× 7.3 مللي.

ويقدم موقع ويبو الصيني معلومات أكثر وضوحًا عن المتوقع في هاتف أي فون7، وأشار الموقع إلى أن آبل لم تكتشف بعد طريقة للتخلص من عثرة الكاميرا وبروزها عن سطح الهاتف بعض الشئ، وأوضحت التقارير أن أي فون 7 سيضم بطارية بقوة 3100 أمبير وهي أكبر بمقدار 12.5% عن تلك الموجودة في أي فون 6s بلس، وعلى الرغم من قوة البطارية إلا أن ذلك يعني أن الغلاف المحيط به ربما يكون أكبر سمكا، ومن المميزات المثيرة للمستخدمين اتجاه الشركة إلى التخلص من مشكلة عدم كفاية الذاكرة من خلال مساحة 256 جيجا بايت هذا العام.

ويذكر أن أبل تسعى إلى تعزيز مقاومة الهاتف للماء، ولم يعني هذا وقاية الهاتف من الماء ولكن يمكن أن تحدث هذه الميزة فارقا كبيرا عند وقوع الهاتف في سائل ما، ويتوقع أن تشف آبل عن منتجاتها الجديدة في سبتمبر/ أيلول، وأوضح موقع uSwitch أن هذه المخططات تحتاج حوالي 3 أو 4 أشهر للاعلان عنها، وتم سحب الصور من مرحلة الاختبار في يناير، كانون الثاني وبالتالي فإن المنتج النهائي من الممكن أن يتغير عماا هو معروض، ولم يتم الإعلان عن سعر الهاتف الجديد ولكن من المتوقع ن يكون سعره في نفس نطاق الهواتف السابقة حوالي 650 دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7 موقع ويبو الصيني يعرض معلومات عن هاتف أي فون7



GMT 06:55 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

طرح جهاز "آبل ماكنتوش" نادر للبيع في مزاد علني في نيويورك

GMT 19:53 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

شركة صينية تكشف عن هاتف للمهمات الصعبة بـ400 دولار أميركي

GMT 04:54 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

"هواوي" تنافس "مايكروسوفت" و"غوغل" و"أمازون" في البرازيل
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

اكتشفي سرّ الإطلالة الساحرة لعارضة الأزياء كارلي كلوس الأنيقة

نيويورك - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. وقد يهمك أيضًا: نجمات مهرجان فينيسيا تتألّقن بتصميمات السر...المزيد

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 فلسطين اليوم - أجمل إطلالات النجمات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 00:06 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

مياه عذبة قابلة للاشتعال تخرج من باطن الأرض في روسيا

GMT 13:50 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 09:31 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

معدن الكبريت وأهميته في تنقية و الجسم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday