آبل تكشف عن إجراء تعديلات مهمة على أنظمة التشغيل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أضافت "النبضات" لاعتماد خدمة جديدة للبث الموسيقي

"آبل" تكشف عن إجراء تعديلات مهمة على أنظمة التشغيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تكشف عن إجراء تعديلات مهمة على أنظمة التشغيل

خدمة جديدة للبث الموسيقي
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت شركة "آبل" عن إجراء تعديلات على نظام التشغيل iOS"، iTunes", و"Apple TV" لدمج تطبيق يعتمد على خدمة نبضات الموسيقى "Beats".

واستحوذت "آبل" على تطبيق تدفق الموسيقى عندما اشترت شركة "دكتور دري" خلال العام الماضي, في حين أنَّه كان متوقعًا أن تقدم "آبل" منذ فترة طويلة خدمة نبضات تدفق الموسيقى لهواتفها.

وأوضحت الشركة الأميركية أنَّ تصميم خدمة الموسيقى الجديدة كليًا سيتم على أيدي خبراء في الشركة؛ موضحة أنَّها ستستخدم تكنولوجيا النبضات "Beats".

وأكدت أنَّها ستسمح للمستخدمين البحث من خلال "iTunes"، فضلًا عن استخدام النبضات "Beats" في الوقت نفسه, بما يسمح لهم بتدفق الموسيقى من "Cloud" أو تشغيله مباشرة من أجهزتهم, موضحة أنَّه سيصبح المستخدم قادرًا على الوصول إلى قوائم تشغيل النبضات Beats"" بكل سهولة.

وأشارت "آبل" إلى أنَّها ستعمل على تصميم نسخة جديدة من تطبيق الموسيقى في نظام "IOS" لدمج الخدمة الجديدة, فضلًا عن توفير تحديثات لـ" iTunes" و" Apple TV"، مؤكدة أنَّها تعمل على تقديم تطبيق " Beats Music" لنظام الـ"أندرويد", موضحة أنَّها المرة الأولى التي تطور فيها تطبيق لنظام تشغيل شركة "غوغل", بينما لن تستمر في دعم التطبيق لنسخة "ويندوز فون".

وأبرزت أنَّ تكلفة الخدمة الجديدة تصل 7.99 دولار في الشهر, أقل من " Spotify" التي تكلف 9.99 دولار شهريًا مقابل خدمتها المتميزة في المملكة المتحدة.

ولم تعلن الشركة رسميًا موعد إطلاق الخدمة الجديدة, منذ تأجيل الموعد الأصلي بسبب مشاكل الموظفين الشخصية, وأشارت إلى أنَّ إطلاقها قد يكون في آذار / مارس، كأقرب وقت ممكن.

وحققت "آبل" نجاحًا ملحوظًا من خلال محاولتها الأخيرة لإطلاق خدمة الموسيقى الخاصة بها قبل خدمة النبضات "Beats"، بعدما أطلقت خدمة " iTunes Match", التي تسمح للمستخدمين برفع موسيقاهم الخاصة بهم على "Cloud", والتي لم تلقَ رواجًا كبيرًا.

يُذكر أنَّ شركة "آبل" حصلت على خدمة تدفق نبضات الموسيقى "Beats" عندما اشترت الشركة بمبلغ 3 مليار دولار أيار/ مايو من العام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تكشف عن إجراء تعديلات مهمة على أنظمة التشغيل آبل تكشف عن إجراء تعديلات مهمة على أنظمة التشغيل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday