آيفون 6 و6 بلاس من آبل في الأسواق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مع دقة شاشة تصل إلى 326 بكسل/البوصة

"آيفون 6" و"6 بلاس" من "آبل" في الأسواق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آيفون 6" و"6 بلاس" من "آبل" في الأسواق

"آيفون 6" و"6 بلاس" من "آبل"
نيويورك - فلسطين اليوم

أطلقت شركة "آبل" هاتفيها المحمولين الجديدين "آيفون 6" و"آيفون 6 بلاس"، في حدث إعلامي خاص، إضافة إلى ساعة ذكية، تعمل بشكل متكامل مع الهاتف المحمول، تحت اسم "آبل واتش".

 

وتعتبر الميزة الأبرز للهاتفين الجديدين من "آبل" هي الشاشة الكبيرة، فالإصدار الصغير "آيفون 6" شاشته بمقاس 4.7 بوصة، أكبر من الإصدار السابق "آيفون 5إس"، وسماكة 6.9 ميليمتر، فيما تمَّ إصدار "آيفون 6 بلاس" بشاشة أكبر من مقاس 5.5 بوصة، وسماكة 7.1 ميليمتر، ما يجعلهما أكبر هواتف "آبل" حتى الآن.

 

وينحني زجاج الشاشة على حواف الهاتف المصممة على غرار أجهزة "آيباد" المحدبة من جميع الجوانب.

وتصل دقة الشاشة في "آيفون 6" إلى 326 بكسل في البوصة (1334×750)، بينما تصل إلى 401 بكسل في البوصة (1920×1080) في "آيفون 6 بلاس".

ويعمل الهاتفان على المعالج الجديد "أي 8" الذي يتمتع بسرعة معالجة تزيد بمقدار 25% عن سابقه "أي 7"، إضافة إلى سرعة معالجة الرسومات أكثر بمقدار 50% من السابق، وهو ما يمنح ألعاب الفيديو دفعة إضافية في الدقة والأداء.

وأوضحت "آبل" أنَّ المعالج الجديد يضمن أداءً أكثر استقرارًا على المدى الطويل، وهو متكامل مع شريحة "إم 8" لمعالجة وتتبع الحركة، التي تستخدم في الميزات والبرامج المختصة باللياقة البدنية ومراقبة الصحة العامة للمستخدم.

ويزيد أداء البطارية الجديدة بـ40% عن الإصدار السابق، وذلك في شأن المكالمات الهاتفية، بينما يبقى الأداء نفسه تقريبًا خلال استخدام شبكات الإنترنت أو عرض الفيديو.

ويصل اتصال شبكات "إل تي إي" للإنترنت إلى 150 ميغابت/ثانية، وتم تدعيم الجيل الجديد من تقنية الاتصال الصوتي "في أو إل تي إي".

 

وأشارت "آبل" إلى أنَّ اتصال شبكات "واي فاي" في الهواتف الجديدة أسرع بثلاث مرات مما في هاتف "آيفون 5 إس"، أما الكاميرا فتبقى عن حد 8 ميغابكسل، كما هي عليه في "آيفون 5 إس"، مع تحسين نظام "التركيز الأوتوماتيكي"، ونظام تحديد الوجه وتحسين دقة الصور.

والتقنية الجديدة التي زود بها الهاتف، هي نظام الدفع الإلكتروني باستخدام زر البصمة، حيث يتم وضع الهاتف على جهاز قراءة بيانات الدفع، مع مسح بصمة المستخدم على زر الهاتف، وقد تم تزويد العديد من الشركات التجارية والمطاعم في الولايات المتحدة بجهاز قراءة بيانات الدفع عن طريق هاتف "آيفون 6".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيفون 6 و6 بلاس من آبل في الأسواق آيفون 6 و6 بلاس من آبل في الأسواق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday