أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

بينها الأعلى في الإمكانيات والأنسب في السعر

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

أفضل أجهزة تتبع للياقة البدنية والساعات الذكية لعام 2015
لندن - ماريا طبراني

ازداد في الفترة الأخيرة اعتماد الناس على أجهزة اللياقة البدنية لمراقبة نشاطهم، على الفور سارعت الشركات إلى إنتاج أجيال متلاحقة من هذه الأجهزة، لملاجقة هذه الطلبات التي لا تتوقف، وتأتي في أشكال مختلفة وإمكانيات متفاوتة.

انتقسم أجهزة التتبع إلى نوعين، أولهما يركز فقط على تتبع الخطوات والسعرات الحرارية، والآخر يركز على الساعات الذكية التي تخبرك الوقت، إضافة إلى قيامها بتتبع نشاطك، وتضم الساعات إضافات أخرى ممثلة في بعض التطبيقات التي تعرض الرسائل النصية أو تمنحك خرائط للاتجاهات، فضلا عن ترجمة لغتك أحيانا، وتقدم العديد من الشركات الساعات الذكية مثل ميكروسوفت وآبل وسوني، وإليك أفضل أجهزة التتبع.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

قدمت ميكروسوفت جهاز "ميكروسوفت باند2" الذي تضم أجهزة استشعار ونظام GPS للمساعدة في تحديد الاتجاهات مع قياس معدل ضربات القلب ومراقبة النوم، ويوفر الجهاز معلومات هائلة عن درجة حرارة الجلد والأشعة فوق البنفسجية، ويتميز بالدقة والتوافق مع هواتف أندرويد وأبل وويندوز، ويصل عمر بطاريته إلى يومين.

ويفتقر جهاز جوبون  UP3 إلى وجود شاشة، لذا لا يعتبر بديلا للساعة، وهناك تطبيق مفيد للجهاز متوافق مع هواتف أندرويد وآبل، ويتتبع الجهاز طبيعة نومك بالتفصيل ويستطيع الجهاز الاهتزازا لإيقاظك عندما تتحول من النوم العميق إلى النوم الخفيف، ويقوم الجهاز الذكي بقياس معدل ضربات القلب قبل الاستيقاظ، والذي يعد مؤشرا جيدا على الصحة على المدى البعيد، ويصل عمر بطارية الجهاز إلى أسبوع واحد.

ويتميز جهاز Fitbit Charge HR بالكفاءة والدقة في التتبع، حيث يضم جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب، ويتاح إصدار من الجهاز من دون تتبع معدل ضربات القلب، ويضم الجاز شاشة صغيرة تخبرك بالوقت فضلا عن تتبع خطواتك مع إخبارك عند ورود مكالمة على هاتفك عندما يكون الجهاز بالقرب من الهاتف، ويقوم الجهاز بتتبع النوم أيضا لكنه يفتقر إلى المنبه الذكى فى جهاز UP3، وتعمل بطارية الجهاز حتى خمسة أيام.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويعد جهاز Withings Activité Pop ساعة تناظرية حقيقية تخبرك بالوقت فضلا عن وجود عداد آخر يتتبع خطواتك، ويقوم الجهاز بتحديث الوقت تلقائيا من خلال هاتفك الذكي من آبل أو أندرويد، وبالتالي يتغير الوقت تلقائيا عندما تكون في الخارج، ويأتي الجهاز مقاوما للماء فيمكنك السباحة أو الاستحمام به، وتستمر بطارية الساعة لثمانية أشهر.

وتأتي ساعة آبل الرياضية بشاشة  LCD ملونة فائقة الجودة، وتقوم الساعة بتتبع مسارك الصحي، وهناك العديد من تطبيقات الصحة المتاحة، لكن أفضلها هو تطبيق (Activity and Workout)، الذى يضيف واجهات بسيطة وجذابة مع رضد معدل ضربات القلب فضلا عن بيانات إضافية، وهناك أيضا تطبيقات بخلاف اللياقة البدنية يمكنك استخدامها إذا كنت تملك آي فون 5s أو الإصدار الأحدث منه، وتستمر البطارية لمدة يوم كامل.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويقوم جهاز MyZone MZ-3 الذكي بتتبع معدل ضربات القلب الخاص بك أثناء التمرين فضلا عن حساب السعرات الحرارية وقياس الخطوات، ويمكنك السؤال على الجهاز في النوادي الصحية قبل شراء، وتظهر بيانات الجهد الذي تبذله على الشاشة، وكذلك على هاتفك الذكي أثناء التمرين أو لاحقا في حالة عدم وجود الهاتف، وتستمر بطارية الجهاز لمدة شهر، ويتوافق الجهاز مع العديد من أجهزة البلوتوث وتطبيقات اللياقة البدنية المختلفة.

يتميز جهاز جوبون UP2 بتصميم أنيق ووزن خفيف ويضم نفس المنبه الذكي الموجود في UP3، إلا أن نظام تتبع النوم لا يعطي معلومات تفصيلية بشكل كبير، ولا يقوم الجهاز بقياس معدل ضربات القلب ولا يعرض الوقت أيضا، ويقدم تطبيق Smart Coach تحليلا أكثر عمقا ومقترحات مثل وصفة لإفطار منشط عندما يلاحظ الجهاز انخفاض مستوى لياقتك، ويصل عمر البطارية إلى 10 أيام.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

وتحتوى ساعة TomTom Spark  الرياضية على نظام GPS وتتميز الساعة بشاشة واضحة لعرض الوقت ومعدل ضربات القلب فضلا عن مشغل موسيقى لتبقى نشطا أثناء التمرين وسوف تحتاج إلى سماعة بلوتوث للاستمتاع بالموسيقى، ويستمر عمل البطارية أسبوع كامل من دون نظام GPS أو عدة ساعات مع تشغيل GPS، ويتاح أيضا إصدار من دون تطبيق الموسيقى أو قياس ضربات القلب.

وتتميز ساعة سونى Sony SmartWatch 3 بنظام GPS ما يعنى أنه يمكنك التمرين بالخارج مع الحصول على بيانات دقيقة حول معدل جهدك، وهي مزودة بمقاوم للماء ما يعني أن منفذ شحن الساعة مغطى بمطاط ذكي، وتعمل الساعة بنظام أندرويد، وهي متوافقة مع الهواتف التي تعمل بنفس النظام، وتتميز الساعة بشاشة انعكاسية ذكية، ما يعني أن الوقت سيكون مرئيا دائما مع الحد من استهلاك البطارية، وتستمر البطارية في العمل لمدة يومين.

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015

ويضم جهاز Fitbit Surge أجهزة استشعار مفيدة للرياضيين مثل قياس معدل ضربات القلب فضلا عن إظهار ملخص عن التمرين الخاص بك من حيث حساب السعرات الحرارية والمسافة المقطوعة، وتتلقى الساعة إشعارات خاصة بالمكالمات الهاتفية والرسائل، وتقوم برصد طبيعة نومك، لكنها لا تحتوي على منبة ذكى، وتعتبر الساعة أثقل من غيرها، لكنها فعالة ودقيقة، وتضم نظام GPS ما يساعدك على الحصول على بيانات نشاطك البدنى وأنت في الخارج، ويستمر عمل البطارية لمدة خمسة أيام.

ويمكن القول إن أفضل هذه الأجهزة هى ساعة "آبل" الرياضية الأبسط تصميما، وتتميز بتتبع اللياقة بشكل دقيق وبسيط لكنها ليست رخيصة الثمن، أما عن أفضل الأجهزة من حيث الشراء هو جوبون UP3 لأنه يضم أجهزة استشعار متطورة وتطبيق وتصميم جيد، أما جهاز UP2 فيعد جيدا ورخيصا، وبالنسبة للتبع البسيط والتصميم التقليدى فيعتبر جهاز Withings Activite Pop قيمة جيدة، أما بالنسبة للمبتدئين فيعد جهاز MyZone MZ-3 الأمثل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015 أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية في العام 2015



GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 08:55 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تويتر تستحوذ على تطبيق البودكاست الاجتماعي "بريكر"

GMT 06:56 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

الأرض على موعد مع ظاهرة "تساقط مئات الشهب" السبت

GMT 10:13 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

شمس اصطناعية درجة حرارتها 100 مليون درجة تعرّف على القصّة

GMT 13:09 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

باحثون يبتكرون مادة تعالج شقوق شاشات الهواتف الذكية

GMT 10:20 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

هواتف "آيفون 12" أفضل أجهزة الجيل الخامس مبيعًا
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 18:52 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

التركي كرم بورسين يؤكد أن الحب أفضل شعور

GMT 18:13 2016 الخميس ,16 حزيران / يونيو

طريقة عمل كفتة داوود باشا

GMT 20:21 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة نيكول سابا تقدم دور تؤام في مسلسل "ولاد تسعة"

GMT 12:06 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

المصممة هاجر قشوش توضح سر أناقة المرأة بالعباءة الخليجية

GMT 04:56 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

أماندا هولدن تلمع في فستان مخطّط طويل وأنيق

GMT 14:38 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء التونسي سنكون دائما في صفّ القضية الفلسطينية

GMT 17:35 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن زايد يستقبل رائد الفضاء هزاع المنصوري

GMT 12:39 2019 الأحد ,04 آب / أغسطس

عن لبنان ومسائل «الأخلاق»!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday