ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعد أكثر سلاسة وسرعة من الهاتف الذكي

"ساعة أبل" تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ساعة أبل" تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين

"ساعة أبل"
واشنطن ـ مادلين سعادة

نظمت عملاق تصنيع الإلكترونيات وأجهزة وبرامج الكمبيوتر حول العالم شركة "أبل"، يوم الأثنين، احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، لعرض ساعتها الذكية "أبل واتش".

وقدّمت نظرة فاحصة عن كثب لساعتها الذكية بنسختها العادية، بما في ذلك طريقة تشغيلها وعملها وعرض تطبيقاتها.

 ويبدأ سعر الساعة الذكية من 350 دولار، اعتمادًا على معصم الساعة، والشكل النهائي لها، وبذلك قد تصل تكلفتها إلى آلاف الدولارات، وبعد قضاء جلستين طويلتين في  العرض التجريبي للساعة الذكية، يمكن أن نخلص إلى بعض الإنطباعات الأولى.

تتميز ساعة "أبل" الذكية، بأن شكلها رائع للغاية، وقد يصل سعر التشكيلات النهائية للساعة التي قد تتضمن على سبيل المثال طبقة وسطى من ستانلس ستيل، إلى 650 دولار، ولذلك تعد واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر التي يمكن شرائها لارتدائها على المعصم.

وتصمم "أبل" ساعتها الذكية بطريقة غير مسبوقة التي تمزج بين الجهاز الإلكتروني وقطعة المجوهرات، والتي تبتعد حتى في أرقى إصداراتها ونسخها، عن شكل الساعات التناظرية القديمة.

وتملك الساعة الإلكترونية وجهًا مكتنزًا قليلًا، مقارنة بالمعصمة، وبالتالي فإن الانطباع العام عن الساعة هو أنها تمزج ما بين المجوهرات والأجهزة، وتذكرنا "أبل" بالجيل الأول من هاتفها الذكي "الآي باد والآي فون"، عندما كان أكبر من الإصدارات الحديثة التي تلته، فساعة أبل الذكية تبدو أكثر عصرية وأناقة من أي ساعة أخرى، وننتظر إصدار الجيل الثالث والرابع من هذه الساعة، إذ من المتوقع أن تصبح أصغر حجمًا، وأرق، وأكثر أناقة.

وتضم ساعة أبل الذكية، تقنيات متطورة تشمل "ديجيتال كراون" وهي طريقة مبتكرة للتمرير والتكبير والتصغير والانتقال بسلاسة بين مختلف التطبيقات الموجودة على الجهاز باستخدام إصبع اليد، ومن ضمن الاستخدامات الأولية، عندما تضغط عليه، فإنك تحصل على شاشة الساعة الرئيسية من التطبيقات، وإذا كنت بالفعل على تلك الشاشة، فإن الساعة تنتقل بشكل آلي لعرض الوقت.

ويعد "ديجيتال كروان" اختراعًا حكيمًا من قبل شركة "أبل"، لأنها توفر طريقة سهلة جدًا للتحكم في الساعة مثل الهاتف المحمول.

وزودت الشركة الساعة الذكية بخاصية "فورس تاتش" الذي يقدم طريقة سريعة للوصول إلى مزيد من الإعدادات على التطبيقات، عند الضغط بطريقة أكثر قوة على الشاشة، فعلى سبيل المثال عندما تضغط بقوة على البريد الإلكتروني تظهر المزيد من الخيارات كالحذف، أو الرد أو وضع علامة علي الرسالة الواردة على البريد كرسالة غير مقروءة.

وتوفر ساعة أبل الذكية العديد من الاستخدامات والوظائف الرئيسية، التي يمكن تنفيذها من خلال مجموعة من التطبيقات الذكية مثل، التطبيق الخاص بمتابعة اللياقة البدنية، وتطبيق الرسائل النصية، وتطبيق قارئ البريد الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات.

ويمكننا القول باختصار أن أي تطبيق نستخدمه في الهاتف المحمول، يمكننا استخدامه في الساعة الذكية ولكن بطريقة أسرع، لأنها تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين، بوسيلة أكثر سلاسة من الهاتف المحمول.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين ساعة أبل تتيح لك التفاعل مع العالم الرقمي في لمحة عين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday