لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكنها فحص جسم المرأة وتتبع رد الفعل

لعبة جنسية "ذكية" للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لعبة جنسية "ذكية" للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

الجهاز الذكي "لعبة الجنس" الذكية
واشنطن - رولا عيسى

تهدف لعبة جديدة لتحفيز "العملية الجنسية" إلى تمكين المرأة وإزالة وصمة  العار بشأن قدرتها الجنسية، إذ أنها تتبع جميع ردود فعل الجسم لمساعدتها على تحقيق الشعورفي أفضل نشوة.

ويستخدم جهاز "اللبؤة" الهزاز، التي تقدر ثمنها بـ230 دولارًا، مجموعة من أجهزة الاستشعار للكشف عن تغيرات في درجة الحرارة، والانقباضات، والأوضاع الجنسية، كما تسمح بتحديد الملف الشخصي للدافع الجنسي لشخص ما. وبمجرد تعرفها على صاحبها يقدم الجهاز توصيات بناء على ردود الفعل.

وأوضحت الشركة المنتجة للجهاز في مدينة بيركلي، إن الصحة الجنسية الجيدة هي مجرد عنصر آخر من الحياة الصحية، مثلها كالأكل، والنوم، والتنفس، ويعمل الجهاز باستخدام أجهزة الاستشعار المدمجة بداخله التطبيق الذكي المرافق له، وفقا لصفحة موقع " Indiegogo".

وقال الشر يك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"لبؤة"  ليز كلينجر في فيديو لـ"Indiegogo"، إن "داخل هذا الهزاز أجهزة الاستشعار يمكنها قياس الإثارة وحالة النشوة وطبيعتها حتى يتمكن المرء من معرفة أشياء مختلفة حول الصحة الجنسية الخاصة به، وكيفية ارتباطها بأشياء مثل وقت النهار أو المزاج أو الدورة الشهرية، وأضاف:"تجمع أجهزة الاستشعار المدمجة البيانات في حين يكون الشخص يستخدم الجهاز "كالمعتاد"، وسوف يسجل ما يصل إلى 20 جلسة جنسية، وعندما لا يكون الهزاز  و التطبيق في نفس الوقت، فإن البيانات تكون متزامنة.

لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة

ويمكن للتطبيق لاحقا طرح مقترحات حول جوانب مختلفة من التجربة الجنسية، بما في ذلك اقتراح وقت المداعبة، كما يهدف إلى مساعدة المستخدمات على فهم طبيعة وحالة وتغييرات الدافع الجنسي وخاصة وقت الدورة الشهرية. وباستخدام التطبيق أيضا، يمكن للمستخدمات ضبط قوة اهتزا " اللبؤة" حتى وهي تتبادل البيانات مع شريك، وقوبل إطلاق هذه الحملة بنجاح فوري، وحققت هدفها الأول  خلال 4 أيام فقط، فمنذ 10 أبريل الجاري، تم تمويل الجهاز بأكثر من ضعف الرقم الأصلي، بدعم حالي يقدر بـ109 ألف و 754 دولار.

ووفقا للصحيفة، فإذا كانت من الشخصيات التي تتساءل عما سيكون هناك"بلوتوث" في المهبل، فالشركة تؤكد أنه لا يوجد. فبمجرد أن تبدأ الأنثى باستخدام الهزاز الذكي يتم إيقاف بلوتوث ، إذ أن كثير من الناس لم يكونوا مرتاحين  مع فكرة عمله أثناء ممارسة العلاقة.

وإلي جانب هذه التقنية المتكاملة، فإن تصميم الهزاز نفسه ويهدف إلى تحسين التجربة الجنسية، فهو آمن للجسم، قابل لإعادة الشحن، ومقاوم للماء، وفقا لـ"Indiegogo"،كما وفر للمستخدمات "عقلية جديدة حول ما "يجب أن تجربه"، وقالت سارة ميريل، باحثة في علوم الجنس بجامعة "كورنيل" في شهادتها على الصفحة،:"الحقيقة أن متعة النساء كانت أكثر إرباكا من متعة الذكور، لذا فإن هذا المنتج يمكن أن يقدم خدمة للنساء من خلال معالجة فجوة كبيرة في المعرفة والممارسة في الحياة الجنسية للأنثى"، وتم الانتهاء بالكامل من اختبار  الجهاز في فبراير الماضي، وسوف يكون الإنتاج جاريا اعتبارا من شهر مايو المقبل، على أن تبدأ توافر خدمة شحن وتوريد الجهاز في نهاية فصل الصيف.4

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة لعبة جنسية ذكية للوصول إلى أفضل نشوة للمرأة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday