مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق
آخر تحديث GMT 08:40:49
 فلسطين اليوم -

عدّ لـ "فلسطين اليوم" ماركة "جاكوار" من الإرث البريطاني

مدير "سردار" للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير "سردار" للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق

مدير "سردار" للوكالات التجارية ستيف الكسندر
بغداد – نجلاء الطائي

أعرب مدير شركة "سردار" للوكالات التجارية عن نية الشركة بفتح فروع لها في جميع محافظات العراق بعد تثبت علامتهم التجارية العالمية في بغداد، معلنًا ازدياد الطلب على علامة جاكوار لاندروف في السوق العراقي.

وقال مدير شركة "سردار" للوكالات التجارية ستيف الكسندر في حوار إلى "فلسطين اليوم" إنه في نية الشركة المذكورة فتح فروع لها في عموم العراق بعد تثبت علامة جاكوار لاندروف في بغداد، مبينًا ان الطلب على علامتي جاكوار لاندروفر في السوق العراقي في تزايد.

واكد الكسندر على ضرورة المضي قدما بتحقيق رضى العملاء، لافتا الى استعداد الشركة بتقديم الخدمات والمركبات لجميع المجتمع العراقي. مشيرًا الى تقديم العديد من الوظائف للموظفين بالطريقة والاسلوب الاوروبي بشكل عام والبريطاني بشكل خاص، موضحًا ان الشركة قدمت عروض للمركبات بمواصفات تجارية عالمية تتلائم مع اجواء الشرق الاوسط.  

وبيَن أن الشركة تدرس وتناقش متطلبات الزبون العراقي منها رغبتهم بجعل حجم المركبة اصغر وعجلات اكبر. حيث يُذكر ان فرع شركة سردار للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد اكثر من ستة أعوام كوكيل حصري، واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق.

وبخصوص صيغة التعامل مع البنوك العراقية قال الكسندر، "نحن في الخطوط الاولى للتعامل مع البنوك العراقية ودراسة الافضل منها على وفق المعطيات والعروض التي تقدم لنا من قبل البنوك"، مبينًا ان الشركة بدأت اعمالها خلال الاسبوع الماضي وهي قيد تكون العلاقات مع المصارف.

وأفصح بأن العام الماضي يعتبر عامًا صعبًا على الشركة عند تواجدهم في اقليم كردستان، مبررًا تلك الصعوبة بسبب الوضع الاقتصادي الذي يمر به الاقليم الذي ادى الى تقليص العمل في اربيل والمجيء الى العاصمة بغداد.

ولفت مدير الشركة ان بغداد محطة انظار الشركة في المستقبل، من خلال جذب المواطن العراقي الى ماركة جاكوار، التي تعد من الارث البريطاني. مؤكدًا على فتح فرعين في العاصمة العراقية بغداد الاولى في الكرادة والثانية في المنصور، اضافة الى مركز صيانة في عويرج والمجهزة بأفضل واحدث المعدات العالمية لتأكيد الثقة لدى الزبائن والتوسع لشريحة تشمل كامل السوق العراقي.

وأسرد الكسندر عن تأسيس الشركة قائلا "تأسست شركة سردار لتجارة السيارات و المكائن المحدودة عام 2008 كجزء من مجموعة سردار، والشركة تمتلك وكالة حصرية من شركة فولفو السويدية لصناعة معدات البناء، ووكالة اخرى من شركة دووسان الكورية للرافعات الشوكية، ووكالة اخرى من شركة جيني الامريكية، ولكافة انحاء العراق.

ويشرح عن رؤية الشركة المستقبلية هي توفير خدمات و منتجات ذات نوعية  وقيمة عالية تتخطى طموحات السوق طوال فترة الاستخدام والملكية لزيادة الانتاجية و النجاح،مؤكداً على توفير منتجات عالية الجودة وتعزيز خدمات ما بعد البيع لتلبية متطلبات عملاؤنا لتأكيد القيمة العالية لمنتجاتنا.

ونوَه مدير الشركة، أن "الشركة على استعداد لتوفير خدمات الاستشارية لجميع الجهات الحكومية، الوزارات الحكومية والشركات الملحقة بها، ولذلك فنحن على استعداد لتوفير اسعار خاصة لهذه الجهات ومدعومة بضمان لمدة سنة واحدة". حيث يعود تاريخ تأسيس شركة Genie الى عام 1966 بداية بتطوير رافعة جيني و التي امتازت بسهولة تنقلها وتسهيل عملية النقل الهوائي، بعدها بدأت الشركة بتصنيع الرافعات ، المصاعد الصناعية ومنصات العمل الهوائية لتواكب احتياجات الزبائن ، وتلقت هذه المنتجات اهتمام و تقدير عالمي حيث كانت تمثل طفرات نوعية في التصميم والفعالية.

وبدأت شركة سردار للسيارات والمكائن بصنيع مولدات طاقة معتمدة تحت شركة سردار للطاقة وباستخدام محركات فولفو بينتا ذات المنشأ السويدي/الماني ومولدات كهربائية ذات منشأ بريطاني. و بذلك توفر طاقات تجهيز ما بين 100 KVA  والى 700 KVA.

وتعتبر معارض شركة "سردار" للوكالات التجارية "جاكوار لاندروفر " في بغداد الأحدث من حيث الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات والمواصفات الإنشائية، والذي يتضمن فريق كامل من المتخصصين والفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا لضمان ان تحظى جميع المركبات بالخدمات وفقا للمعايير الدولية الخاصة بشركة جاكوار لاندروفر، وذلك باستخدام الأدوات المتخصصة وقطع الغيار الأصلية.

يُذكر ان فرع شركة "سردار" للوكالات التجارية جاكوار لاندروفر افتتح قبل اسابيع في بغداد وبعد أكثر من ستة اعوام كوكيل حصري، واقيم حفل كبير في صالة العرض وبحضور اهم الشخصيات الحكومية في العراق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق مدير سردار للوكالات التجارية يؤكد نيَتهم فتح فروع في العراق



GMT 12:37 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل الأعمال إيلون ماسك يصبح ثاني أغنى شخص في العالم في 2020

GMT 07:21 2020 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

خبراء يحددون تأثير الانتخابات الأميركية على أسعار النفط
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday