“أرامكو السعودية” تحذّر موظفيها مجددًا من التقاط الصور لمواقع الأعمال
آخر تحديث GMT 18:41:15
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

كلّفت “يو بي إس” و”دويتشه بنك” بإدارة دفاتر طرحها الأولي

“أرامكو السعودية” تحذّر موظفيها مجددًا من التقاط الصور لمواقع الأعمال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - “أرامكو السعودية” تحذّر موظفيها مجددًا من التقاط الصور لمواقع الأعمال

شركة أرامكو السعودية
الرياض - فلسطين اليوم

جدّدت شركة “أرامكو” الأعمال لمرافق ومناطق التشغيل المحظورة، وكذلك المواقع التي تحت الإنشاء في الشركة، وأصدرت بيانًا اسمته “تذكيرًا” وألصقته في عدة مواقع هذا الأسبوع، ليطلع الموظفون عليه.

وأكدت الشركة في بيانها أنه يمنع منعًا باتًا هذا التصرف إلا في حال أخذ الموافقة المطلوبة، كما حذرت الشركة من رفع أو إرسال أو تبادل الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو أو تحديد مواقع الأعمال للمناطق المحظورة وكذلك المناطق التي تحت الإنشاء في وسائل التواصل الاجتماعي. ونبهت “أرامكو السعودية” موظفيها إلى أنه في حال عدم الالتزام بالتحذيرات من التصوير الفوتوغرافي والتقاط مقاطع الفيديو وتحديد مواقع بهذه التعليمات، فإن الشركة ستتخذ إجراءات تأديبية حازمة بهذا الخصوص.

وتأتي هذه الخطوة التذكيرية التي اتخذتها الشركة بعد أيام قليلة من تعرض معمل بقيق السعودي، التابع لشركة أرامكو السعودية، لهجوم إرهابي بطائرات مسيّرة (درون)، أدى لوقوع حريق كبير في المعمل الذي يعد أكبر منشأة تكرير نفط على مستوى العالم، إلى جانب هجوم آخر على منشأة نفطية في خريص الواقعة على الطريق بين الأحساء والرياض.

أقرأ ايضــــــــاً :

ولي العهد السعودي ووزير الخارجية الأميركي يبحثان الهجوم على بقيق

ورغم أن شركة أرامكو السعودية تمكنت من السيطرة على الهجمات التي تعرضت لها في 14 سبتمبر (أيلول) الحالي عبر 25 صاروخ كروز وطائرات مسيّرة، فإن إدارة الأمن الصناعي في الشركة فضلت أخذ الحيطة والحذر عبر تذكير موظفيها بحظر التصوير وتشديدها الأمني في هذا الشأن.

من جهة أخرى، قال مصدران إن “أرامكو السعودية” كلفت مجموعة “يو بي إس” و”بنك دويتشه” بإدارة دفاتر طرحها العام الأولي، ما يدل على أن خطوات الطرح تمضي قدمًا رغم الهجوم الأخير على اثنتين من منشآتها النفطية.

وقال أحد المصدرين للوكالة الإخبارية إن “أرامكو” بدأت في إطلاع البنكين على دورهما في إدارة الدفاتر.

وكانت تقارير قد ذكرت أن “أرامكو” اختارت في الأسابيع الأخيرة 9 بنوك في القائمة النهائية للاضطلاع بأدوار رئيسية كجهات تنسيق عالمية. وقال المصدران إنه من المتوقع الإعلان عن مزيد من البنوك ستقوم بأدوار ثانوية.

وذكرت “بلومبرغ” نقلًا عن أشخاص مطلعين على الأمر، أن “أرامكو” أضافت أيضًا مصرفي “باركليز” و”بي إن بي باريبا” لقائمة بنوك إدارة دفاتر الطرح.

وثارت شكوك عن الإطار الزمني للمرحلة المحلية من الطرح، التي تقدر قيمتها بنحو 20 مليار دولار، بعد هجمات السبت الماضي، على موقعين يعالجان عادة نحو 5.7 مليون برميل من النفط يوميًا، بحسب ما نقلته “رويترز”.

وقالت “أرامكو” إن الإنتاج سيعود لطاقته الكاملة بنهاية الشهر الحالي من منشأتي بقيق وخريص المتضررتين من الهجمات التي ألقى مسؤولون أميركيون مسؤوليتها على إيران.

وقال مصدران آخران إن اجتماعًا مقررًا لـ”أرامكو” مع المحللين، قبل الطرح المتوقع في أواخر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، سيعقد هذا الأسبوع.

ولم يتسنَّ الاتصال بمسؤولين في “أرامكو” للتعليق.

وامتنع بنك “دويتشه” عن التعليق ولم ترد مجموعة “يو بي إس” على طلب من “رويترز” للإدلاء بتعليق.

وصرحت المصادر لـ”رويترز” بأن طرح أسهم “أرامكو” الأولي في بورصة الرياض هو الخطوة الأولى نحو بيع ما يصل إلى 5 في المائة من أسهم الشركة في نهاية الأمر، وأن من المتوقع بيع واحد في المائة أخرى محليًا العام المقبل يعقبه إدراج دولي.

وكانت الآمال بإدراج دولي قد تبددت عندما توقف بيع الأسهم العام الماضي وسط جدال حول مكان الطرح وتقييم السهم.

وقالت “أرامكو” إن سبب التأجيل يرجع إلى صفقة استحواذها على 70 في المائة من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك). وقدر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قيمة الشركة في أوائل 2016 بتريليوني دولار.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

هجوم أرامكو كشف أمورا غائبة عن العالم تعرف عليها

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“أرامكو السعودية” تحذّر موظفيها مجددًا من التقاط الصور لمواقع الأعمال “أرامكو السعودية” تحذّر موظفيها مجددًا من التقاط الصور لمواقع الأعمال



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:37 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

GMT 16:15 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جيرارد بيكيه يتشاجر مع مصوّر في نيويورك اتبعه بسيارته

GMT 10:43 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الرشيدي يكشف سر تأهله لأولمبياد طوكيو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday