ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير الإقتصاد الفرنسي يتوقَّع أن تصبح مركزًا تجاريًا منعزلًا

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

تحذير وزير الإقتصاد الفرنسي إيمانويل ماكرون بريطانيـا
باريس - مارينا منصف

 حذَّر وزير الإقتصاد الفرنسي إيمانويل ماكرون، من أن تتحوَّل بريطانيـا إلى مركز تجاري منعزل على حدود أوروبـا مثل جزيرة غيرنسي Guernsey في حال خروجها من الإتحاد الأوروبي.

واستغل ماكرون الذي يحظى بتأييد البعض لكي يصبح رئيسًا لفرنسا ، مقابلة مع صحيفة لو موند Le Monde ليعبر عن إستيائه من الحملات الداعية إلى خروج بريطانيـا، معتيرًا أن الإنفصال عن الإتحاد الأوروبي سوف يعني عزلة بريطانيـا، وتحولها إلى مركز تجاري و مكان للتحكيم عند الحدود مع أوروبـا، ومن ثم تصبح بعدها بلدًا صغيرًا على الصعيد العالمي.

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

 وأشار ماكرون الذي كان في السابق يعمل في قطاع المصارف والإستثمارات، ويتمتع بقدر كبير من الإحترام لفطنته الإقتصادية، إلى أن إتجاه التصويت لصالح خروج بريطانيـا من الإتحاد الأوروبي يوم الخميس المقبل سوف يكون كارثياً. وشدد على ضرورة إرسال المجلس الأوروبي "رسالة شديدة اللهجة " إلى بريطانيـا بشأن عواقب المغادرة.

يُذكر أن السيد ماكرون الذي كون ثروة شخصية من خلال العمل لصالح مصرف روتشيلد Rothschild التجاري، يقود حاليًا إصلاحات مالية ليبرالية داخل الحكومة الاشتراكية للرئيس فرانسوا هولاند. وظهر مؤخراً الرجل البالغ من العمر 38 عاماً وزوجته بريجيت ترغنيت في مجلة Paris Match التي ركزت على حياتهم الخاصة، وتطلعهم للوصول إلى قصر الإيليزيه في عام 2017.

تجدر الاشارة الى أن تعداد سكان جزيرة غيرنسي التي أشار اليها الوزير الفرنسي يبلغ عدد سكانها 65 ألف نسمة فقط، ويعتمد إقتصادها بصفة أساسية على الخدمات الإقتصادية و السياحية. كما تحظي الجزيرة الواقعة قبالة سواحل فرنسـا بشعبية خاصة كمركز مالي خارجي لعملاء الأسهم الخاصة.
 
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday