ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

وزير الإقتصاد الفرنسي يتوقَّع أن تصبح مركزًا تجاريًا منعزلًا

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

تحذير وزير الإقتصاد الفرنسي إيمانويل ماكرون بريطانيـا
باريس - مارينا منصف

 حذَّر وزير الإقتصاد الفرنسي إيمانويل ماكرون، من أن تتحوَّل بريطانيـا إلى مركز تجاري منعزل على حدود أوروبـا مثل جزيرة غيرنسي Guernsey في حال خروجها من الإتحاد الأوروبي.

واستغل ماكرون الذي يحظى بتأييد البعض لكي يصبح رئيسًا لفرنسا ، مقابلة مع صحيفة لو موند Le Monde ليعبر عن إستيائه من الحملات الداعية إلى خروج بريطانيـا، معتيرًا أن الإنفصال عن الإتحاد الأوروبي سوف يعني عزلة بريطانيـا، وتحولها إلى مركز تجاري و مكان للتحكيم عند الحدود مع أوروبـا، ومن ثم تصبح بعدها بلدًا صغيرًا على الصعيد العالمي.

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي

 وأشار ماكرون الذي كان في السابق يعمل في قطاع المصارف والإستثمارات، ويتمتع بقدر كبير من الإحترام لفطنته الإقتصادية، إلى أن إتجاه التصويت لصالح خروج بريطانيـا من الإتحاد الأوروبي يوم الخميس المقبل سوف يكون كارثياً. وشدد على ضرورة إرسال المجلس الأوروبي "رسالة شديدة اللهجة " إلى بريطانيـا بشأن عواقب المغادرة.

يُذكر أن السيد ماكرون الذي كون ثروة شخصية من خلال العمل لصالح مصرف روتشيلد Rothschild التجاري، يقود حاليًا إصلاحات مالية ليبرالية داخل الحكومة الاشتراكية للرئيس فرانسوا هولاند. وظهر مؤخراً الرجل البالغ من العمر 38 عاماً وزوجته بريجيت ترغنيت في مجلة Paris Match التي ركزت على حياتهم الخاصة، وتطلعهم للوصول إلى قصر الإيليزيه في عام 2017.

تجدر الاشارة الى أن تعداد سكان جزيرة غيرنسي التي أشار اليها الوزير الفرنسي يبلغ عدد سكانها 65 ألف نسمة فقط، ويعتمد إقتصادها بصفة أساسية على الخدمات الإقتصادية و السياحية. كما تحظي الجزيرة الواقعة قبالة سواحل فرنسـا بشعبية خاصة كمركز مالي خارجي لعملاء الأسهم الخاصة.
 
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي ماكرون يحذِّر بريطانيـا من الوقوع في عزلة إذا خرجت من الأوروبي



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday