الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي

اللاعب أحمد عبد الظاهر
القاهرة – خالد الإتربي

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته المتوالية، تحت قيادة المخضرم فتحي مبروك، بتغلبه على مضيفه "مصر المقاصة" بهدفي أحمد عبد الظاهر وإسلام رشدي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب السويس، ضمن مباريات المرحلة ال34 للدوري، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة (64) في المركز الثالث، ويتجمد المقاصة عند المركز (54) في المركز الرابع.
 
بداية هجومية للأهلي أملا في تسجيل هدف مبكر، وشكلت تحركات رمضان صبحي وكريم بامبو في الجبهتين اليمنى واليسرى، خطورة حقيقية على مرمى المقاصة، أبرزها تمريرة متقنة من صبحي، انفرد على اثرها بامبو سددها قوية، انقذها الحارس محمد حمدي بصعوبة، فيما اعتمد المقاصة على التكتل الدفاعي ، والهجوم المرتد استغلالا للمهارة التهديفية لوائل فراج وعمر النجدي، وسرعة لاعب الأهلي السابق السيد حمدي الذي صنع فرصة هدف بانطلاقة في الجبهة اليسرى ومرر عرضية انقذها الحارس أحمد عادل قبل وصولها لنجدي المنفرد.
 
تلقى الأهلي ضربة موجعة مبكرا بخروج المتميز كريم بامبو مصابا ، ولعب محمد رزق بدلا منه، واهدر فرصة لاتعوض فور نزوله، بعدما تسلم بينية جدو داخل منطقة الجزاء منفردا ووسدد الكرة خارج المرمى في مشهد غريب.

استمر لاعبو الأهلي في إهدار الفرص السهلة، ابرزها تمريرة البرازيلي هندريك هلمكه ، انفرد بها رمضان صبحي من وسط الملعب وانطلق ومرر الكرة لأحمد عبد الظاهر امام المرمى الخالي سددها خارج المرمى ، ثم فرصة عرضية من محمد رزق قابلها محمد جدو برأسية قوية  علت العارضة .
 
مع بداية الشوط الثاني ، أهدر رمضان صبحي فرصة حقيقية للتهديف بعدما مرر حارس المرمى الكرة بالخطا لمهاجم الأهلي محمد جدو، مررها لصبحي المنفرد، سددها اعلى العارضة ، ليرد المقاصة سريعا بإنفراد وائل فراج، لكنها سددها اعلى العارضة أيضا.

تدخل المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال بتغيير هجومي ونزل عمر بركات بدلا من السيد حمدي، ثم اجرى المدير الفني للأهلي فتحي مبروك تغييرا هجوميا ايضا بنزول الاثيوبي صلاح الدين سعيد بدلا من محمد ناجي جدو.
 
نجح أحمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التقدم (69) ، حينما اخطأ الحارس محمد حمدي في التصدى لرأسية سعد الدين سمير، لترتد الكرة لعبد الظاهر الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة للمرمى.

أجرى ايهاب جلال تغيير هجومي جديد بنزول سعيد مراد بدلا من وائل فراج، بينما لعب الأهلي بمهاجم واحد بخروج أحمد عبد الظاهر ونزول إسلام رشدي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي عبد الظاهر ورشدي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

GMT 13:38 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفرو الصناعي موضة شتاء 2020 في ديكور المنزل والملابس

GMT 03:09 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف سماعة رأس تحدد العلامات المبكرة للخرف

GMT 07:06 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

القوات السورية تقطع خط إمداد "داعش" في دير الزور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday