الأهلي يحرز اللقب بركلات الترجيح ومنصور يحمل حسام حسن المسؤولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأهلي يحرز اللقب بركلات الترجيح ومنصور يحمل حسام حسن المسؤولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يحرز اللقب بركلات الترجيح ومنصور يحمل حسام حسن المسؤولية

لاعبو الأهلي يحتفلون بإحراز كأس السوبر
القاهرة ـ أ.ف.ب

احرز الاهلي بطل الدوري الكأس السوبر المصرية لكرة القدم بفوزه على غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح 5-4 الاحد على استاد القاهرة الدولي.

واللقب هو الثامن للاهلي في هذه المسابقة (رقم قياسي)، فيما توج الزمالك مرتين متتاليتين عامي 2001 و2002.

وكان الشوط الاول متوسط المستوى بعد بداية هجومية سريعة من كلا الفريقين  فى محاولة لخطف هدف مبكر، ووقف القائم الايسر لمرمى حارس الزمالك احمد الشناوى في وجه كرة وليد سليمان من ركلة حرة مباشرة ارتدت لعمرو جمال سددها بجوار القائم الايمن (5).

ومرت دقائق الشوط الاول دون جديد سوى محاولات هجومية لم تكتمل بسبب تباعد الخطوط والبطء الشديد فى نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم حتى الدقيقة 43 عندما خطف ايمن حفني الكرة من حسام غالى "البطيء" وسددها فتصدى لها شريف اكرامي وارتطمت بالعارضة وخرجت الى ركنية.

وستمر الوضع على ما هو عليه في بداية الشوط الثاني، وحامت الكحرة طويلا في وسط الملعب مع سيطرة نسبية للاهلي الذي لجأ لاعبوه الى التسديد من بعيد ومنهم محمد رزق وحسام عاشور في محاولة لضرب التكتل الدفاعي للزمالك .

ومرر رمضان صبحي بديل عمرو جمال الكرة في اول لمسة له الى وليد سليمان الذي انفرد بمرمى الزمالك الا ان تدخل الشناوي فى توقيت مناسب انقذ فريقه من هدف مؤكد (61).

وفي نصف الساعة الاخير، سيطر الاهلي تماما وازداد الضغط الهجومي على دفاع الزمالك وكانت ابرز الفرص تسديدة للبديل احمد عبد الظاهر اخرجها الشناوي الى ركنية بصعوبة (90+1).

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للاهلي.

    منصور يحُمل حسام حسن المسؤولية

وبعد المباراة، شن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور هجوما حادا على المدير الفني للفريق حسام حسن بسبب اختياراته الخاطئة لتشكيل الفريق الأبيض.

وحمل مرتضى منصور المدرب مسؤولية الخسارة قائلا "النادي تعاقد مع افضل لاعبي الكرة المصرية لتحقيق البطولات الا ان حسام يصر على الدفع بلاعبين لا يصلحون للعب فى صفوف الزمالك" في اشارة الى عمر جابر واحمد توفيق.

وانتقد منصور ايضا تأخر حسام حسن في تغيير احمد عيد عبد الملك بعدما ظهر عليه الإرهاق خلال المباراة، مؤكدا أن مجلس ادارة النادي سيعقد إجتماعاً عاجلاً لمناقشة أسباب خسارة السوبر.

وابدى منصور استياءه الشديد بسبب الأداء والنتيجة التي خرجت بها المباراة، مشيرا الى ان مجلس الادارة لن يصمت امام ضياع البطولة تلو الاخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يحرز اللقب بركلات الترجيح ومنصور يحمل حسام حسن المسؤولية الأهلي يحرز اللقب بركلات الترجيح ومنصور يحمل حسام حسن المسؤولية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday