ثوار جباليا يعود بصيد ثمين من خدمات خان يونس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"ثوار جباليا "يعود بصيد ثمين من خدمات خان يونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ثوار جباليا "يعود بصيد ثمين من خدمات خان يونس

شباب جباليا
غزة ـ فلسطين اليوم

حقق شباب جباليا فوزاً ثميناً على مضيفه خدمات خان يونس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب خان يونس البلدي ، في ختام منافسات الجولة الأولى من دوري " الوطنية موبايل " الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية .
ووضع الفائز في خزائنه ثلاث نقاط غالية جعلته يحتل المركز الخامس بفارق الأهداف ، في حين تذوق خدمات خان يونس خسارة وضعته في المركز التاسع .
كشر شباب جباليا عن أنيابه منذ البداية وهدد مرمى منافسه أكثر من مرة وكاد يوسف سالم ان يفتتح التسجيل مبكراً عندما اخترق الصندوق وسدد كرة قوية صدها الحارس وأخرجها المدافع محمد صرصور قبل ان تتجاوز خط المرمى.
وشكلت الجبهة اليسرى التي قادها محمد العمور خطورة على مرمى أصحاب الأرض ، إلى جانب تحركات سالم وأسامة نوفل ،وهذا الأخير استقبل كرة ثابتة نفذها ادهم خطاب ، لكنه تباطأ في التعامل معها .
ولم يعلن خدمات خان يونس عن نفسه في الدقائق الأولى في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضت على مهاجميه ، لكن خبرة محمود فحجان كانت حاضرة ، إذ تلقى تمريرة ساحرة من محمد أبو ريدة داخل الصندوق وسدد الكرة قوية على يمين الحارس أحمد عفانة في الدقيقة 23 .
رد شباب جباليا لم يتأخر وتمكن من تعديل النتيجة بهدف حمل توقيع عبد الله عكاشة الذي استفاد من عرضية محمود أبو النصر داخل الصندوق ووضع الكرة على يمين الحارس أحمد الخطيب .
وترجم الضيوف أفضليتهم بهدف ثان عن طريق أسامة نوفل الذي راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك خدمات خان يونس وذلك في الدقيقة 45 .
في الشوط الثاني عزز خدمات خان يونس هجومه بدخول محمد الفقعاوي حيث كثف هجماته من أجل التعديل ، في حين أشرك شباب جباليا مهاجمه يوسف داوود لتنشيط خط المقدمة .
توالت هجمات أصحاب الأرض وحاول محمود فحجان استغلال كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجانب القائم ، قبل أن يسدد الفقعاوي كرة قوية تصدى لها الحارس .
ولم تعلن الدقائق المتبقية عن جديد ، لينتهي اللقاء بفوز ثوار جباليا في بداية المشوار .

بــطــاقــة الــلــقــاء:

الفريقان : خدمات خان يونس – شباب جباليا
الملعب : خان يونس البلدي
النتيجة : 2 – 1 لصالح شباب جباليا
الجمهور : 800 متفرج
البطاقات الصفراء : محمد صرصور ، محمد أبو ريدة ، عدي عبد الهادي ( خدمات خان يونس )، ادهم خطاب ، عبد الله عكاشة (شباب جباليا ) .
البطاقات الحمراء :
تشكيل خدمات خان يونس: احمد الخطيب ، محمد صرصور ، أحمد أبو شباب ( ياسر مطر )، على أبو حسنين ، محمد أبو ريدة ، إياد النبريص ، مهند الشيخ احمد ، حسن مخيمر ( محمد الفقعاوي )، عدي عبد الهادي ، محمود فحجان (أنس ابو عامر )، جهاد عثمان .
تشكيلة شباب جباليا:احمد عفانة ، احمد أبو طبنجة ، احمد حلاوة ( لباد الأخرس )، عبد الله عكاشة ، محمود أبو النصر ، محمد العمور ( ابراهيم الشنباري )، أدهم خطاب ، عبد الله الرميلات ، يوسف سالم ، اسامة نوفل ( يوسف داوود )، احمد أبو هربيد .
حكام اللقاء : نادر الحجار للساحة ، ساعده محمود أبو حصيرة وفادي السمهوري للخطوط ، وسامح القصاص رابعاً .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثوار جباليا يعود بصيد ثمين من خدمات خان يونس ثوار جباليا يعود بصيد ثمين من خدمات خان يونس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday