ريال مدريد يعيد الفارق مع برشلونة الى نقطتين
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"ريال مدريد" يعيد الفارق مع برشلونة الى نقطتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ريال مدريد" يعيد الفارق مع برشلونة الى نقطتين

الكولومبي خاميس رودريغيز جناح ريال مدي
مدريد- اف ب

اعاد ريال مدريد صاحب المركز الثاني الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الى نقطتين اثر فوزه على ضيفه الميريا 3-صفر الاربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعبه سانتياغو برنابيو وامام نحو 70 الف متفرج، بدأ ريال مدريد المباراة مهاجما وكاد يزور شباك ضيفه مرتين في الدقائق الاربع الاول عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة وتصدى لها الحارس، ثم من عرضية الفارو اريبلوا على رأس الكولومبي خاميس رودريغيز مرت بجانب القائم الايمن.

وسدد رونالدو في جسم الحارس (7) وتحولت الى ركنية نفذت على رأس اللاعب نفسه وذهبت عالية، وكرر المحاولة من ركلة حرة اسقطها على ظهر الشبكة (27).

وفي الثواني الاخيرة من الشوط الاول، ارتدت كرة من رأس احد لاعبي ايبار تابعها خاميس وهي طائرة من نحو 28 م لم يرها الحارس روبن الا في سقف مرماه (45) مسجلا هدفه الثاني عشر في البطولة.

وفي مستهل الشوط الثاني، اضاف ريال مدريد الهدف الثاني بعد انفراد الالماني طوني كروس في الجهة وعرضية منه امام المرمى حاول المدافع البرازيلي ماورو الونسو دوس سانتوس ابعادها من امام رونالدو فاستقرت في مرمى فريقه (50).

وكاد المدافع الفرنسي رافائيل فاران يعزز بالثالث بعد متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة ركنية انحرفت قليلا عن القائم الايمن (68)، واضاع رونالدو فرصة جيدة بعد الافلات من الرقابة الدفاعية لكن تسديدته لم تكن مركزة وذهبت الكرة عرضية بدل ان تتوجه الى المرمى (71).

وافلتت من المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" فرصة جديدة بعد عرضية محكمة من رونالدو تابعها بجانب القائم الايسر تحت الرقابة الشديدة (74)، وعبر رونالدو مجددا عن انانية مفرطة وغير مجدية حين فضل التسديد من عند قوس المنطقة على التمرير الى احد زميليه تشيتشاريتو او ايسكو فذهبت الكرة دون عنوان محدد (82).

وتبادل ايسكو الكرة مع تشيتشاريتو الذي ارسلها عرضية عاجلها المدافع اربيلوا ودفعها بيمناه قوية من مسافة قريبة في المرمى هدفا ثالثا (84).

واهدر ايسكو فرصة هدف رابع في الوقت بدل الضائع عندما تابع من مسافة قريبة كرة سهلة جانبت القائم الايمن (90+3).

ورفع ريال مدريد رصيده الى 82 نقطة قبل 4 مراحل من ختام البطولة مقابل 72 للفريق الكاتالوني الذي اتخم شباك ضيفه خيتافي 6-صفر امس في الافتتاح.   

وعلى ملعب "ال مادريغال"، ابقى اتلتيكو مدريد على حظوظه الحسابية في الاحتفاظ باللقب وذلك بتغلبه على مضيفه فياريال 1-صفر بفضل فرناندو توريس الذي دخل في الشوط الثاني وتمكن من اهداء فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني النقاط الثلاث بعدما استخلص الكرة من اصحاب الارض وتخلص من مدافعين قبل ان يسجل في الشباك (74).

ورفع اتلتيكو الذي تبقى امامه مواجهة برشلونة على ملعبه "فيسنتي كالديرون" في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة والذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة الحادية عشرة على التوالي، رصيده الى 75 نقطة في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن النادي الكاتالوني قبل 4 مراحل على ختام الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يعيد الفارق مع برشلونة الى نقطتين ريال مدريد يعيد الفارق مع برشلونة الى نقطتين



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday