منتخب الأردن يلتقي ترينداد وتوباجو وديًا منتصف حزيران المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الأردن يلتقي ترينداد وتوباجو وديًا منتصف حزيران المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الأردن يلتقي ترينداد وتوباجو وديًا منتصف حزيران المقبل

منتخب الأردن
عمان - فلسطين اليوم

أعلن الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فادي زريقات، توصل الاتحاد لاتفاق رسمي مع نظيره اتحاد ترينيداد وتوباجو لإقامة مباراة ودية تجمع نشامي المنتخب الوطني مع منتخب ترينيداد وتوباجو على ستاد الحسن في مدينة إربد يوم 16 من الشهر المقبل.

وأكد زريقات، أن الاتحاد وبتوجيهات من الأمير علي بن الحسين كان ولا يزال يسعى لتأمين إقامة مباريات للمنتخب الوطني مع منتخبات من مختلف المستويات الفنية بهدف تعزيز برنامج إعداد المنتخب لخوض التصفيات المزدوجة المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وكذلك استعادة المنتخب لمكانته الطبيعية بين منتخبات النخبة في القارة الآسيوية وعلى المستوى الدولي وهو ما يحرص عليه الأمير علي بن الحسين ويوجه الهيئة التنفيذية العمل على ذلك باستمرار.

وأشار زؤيقات إلى أن منتخب ترينيداد وتوباجو سبق له وأن تاهل لنهائيات كأس العالم ويحتل الآن المركز 65 وفقًا لتصنيف الفيفا وهو يستعد لخوض غمار بطولة الكونكاكاف والتي ستقام خلال تموز/يوليو المقبل.

واعتبر المدير الفني للمنتخب الوطني أحمد عبد القادر أن مواجهة منتخب بحجم ترينيداد وتوباجو أمر إيجابي سيسهم جدًا في تعزيز الخطة التحضيرية للنشامي خلال خوضه لمنافسات الاستحقاقين القاري والعالمي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الأردن يلتقي ترينداد وتوباجو وديًا منتصف حزيران المقبل منتخب الأردن يلتقي ترينداد وتوباجو وديًا منتصف حزيران المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday