النصر الإماراتي يخسر لقاءه الودي أمام لاتينا الإيطالي
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

"النصر" الإماراتي يخسر لقاءه الودي أمام لاتينا الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "النصر" الإماراتي يخسر لقاءه الودي أمام لاتينا الإيطالي

فريق "النصر"
دبي ـ فلسطين اليوم

خسر فريق "النصر" أمام فريق لاتينا، أحد فِرق أندية الدرجة الثانية الإيطالي، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي ظهر أمس، السبت، في العاصمة الإيطالية روما، وفي إطار المعسكر الذي يقيمه "العميد"؛ استعدادًا للموسم المُقبل.

وأشرك الصربي أيفان يوفانوفيتش المدير الفني لـ"العميد"، 18 لاعبًا على مدى شوطي اللقاء؛ حيث تأخر الفريق بهدفين في الشوط الأول في الدقيقتين 10 و14، فيما لمّ تتغير الأمور في الشوط الثاني؛ حيث تلقى هدفًا ثالثًا في الدقيقة الأخيرة.

واستهل "الأزرق" اللقاء بتشكيلة مكونة من محمد غلوم في حراسة المرمى، فهد سبيل، وطلال حمد، وأحمد إبراهيم، ومحمود خميس في خط الدفاع، البرازيلي رينان جارسيا، وطارق أحمد، وعلي حسين، وبريت هولمان في الوسط، وعبدالله قاسم، والسنغالي إبراهيما توريه في الهجوم.

وتلقى الفريق صدمة التأخر مبكرًا في ربع الساعة الأولى، بعدما تلقّت شباكه هدفين، ولكنه رغم ذلك حافظ على توازنه وحاول تعويض الأمر؛ حيث كان الأسترالي بريت هولمان الأقرب للتسجيل، لكن حارس لاتينا تصدى لكُرته في الدقيقة 39، وأشرك المدرب مطلع الشوط الثاني، كلاً من سعود سعيد، وجاسم يعقوب، وحسن محمد، وبعدها أشرك عامر مبارك، وفهد حديد، وجمال إبراهيم، ثم أشرك سبيل سبيل في الدقيقة 68.

وحاول النصر أن يخطف هدفًا على أقل تقدير، لكن محاولاته اصطدمت بدفاع مُنظم للفريق الذي حلّ في المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية الإيطالي الموسم المُقبل، قبل أن يستغل الطليان الاندفاع الهجومي لـ"الأزرق" لخطف هدف ثالث من هجمة مرتدة.

وأكد مدير الفريق ورئيس البعثة، خالد عبيد، أنّ الفريق استغل المُعسكر لرفع معدل اللياقة البدنية وتطبيق عدد من الخطط التكتيكية؛ حيث خاض الفريق مباراتين خلال معسكره في إيطاليا، وتعادل بالأولى مع رديف لاتسيو دون أهداف، ثم تفوق على رديف روما 2-1.

فيما من المقرر أنّ يعود الفريق إلى دبي فجر بعد غد، الثلاثاء؛ حيث سيواصل تدريباته في دبي، على أنّ يخوض مباراة ودية أمام أحد الفرق المحلية، قبل انطلاق منافسات دوري الخليج العربي منتصف أيلول/ سبتمبر الجاري.

وأشار عبيد، إلى أنّ الفريق افتقد خلال المباراة الحارس أحمد شمبيه، وخليفة مبارك؛ بسبب استدعائهما لصفوف المنتخب الأوليمبي، فيما خضع يونس أحمد لعملية جراحية ومازال هلال سعيد، وخالد سرواش في طور البرنامج العلاجي.

ودّع حبيب الفردان جماهير "النصر" رسميًا، أمس السبت، بعدما كتب "تغريدة" عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "مهما قُلت أو فعلت فلنّ أوفِ ولو القليل من حق هذا النادي عليّ، وأتمنى التوفيق لنادي النصر في السنوات القادمة وستبقون دائمًا في قلبي شكرًا لكم".

وجاءت تغريدة الوداع من الفردان، بعدما كان وقّع رسميًا على كشوفات انتقاله إلى صفوف الأهلي، في عقد يمتد لـ4 مواسم، وذلك بعد سنوات قضاها في صفوف النصر، وكان خلالها النجم الأول للجماهير التي ارتبطت به بسبب أدائه الفني العالي وأخلاقه والتزامه خارج أسوار الملعب.

ورغم الحسرة على رحيله، إلا أنّ جماهير "النصر" تجاوبت مع هذه التغريدة بكل روح رياضية، وتمنت له التوفيق في رحلته الجديدة في صفوف "الأحمر".

ودخل الفردان سجلات تاريخ الكرة الإماراتية بوصفه أغلى صفقة انتقال بين ناديين في عصر الاحتراف؛ حيث تقارب القيمة المادية لانتقاله 35 مليون درهم، وذلك عبر مبلغ مادي يبلغ 27 مليون درهم، إلى جانب 7 ملايين درهم يدفعها "الفرسان" مرتبطة بالأداء والنتائج التي يحققها الفردان مع الفريق، علاوة على ذلك انتقال عصام ضاحي إلى صفوف "الأزرق"؛ حيث لا تقلّ قيمته السوقية عن مليون درهم، على أن يحصل "العميد" على نسبة حال أراد الأهلي بيعه لنادٍ آخر في المستقبل.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر الإماراتي يخسر لقاءه الودي أمام لاتينا الإيطالي النصر الإماراتي يخسر لقاءه الودي أمام لاتينا الإيطالي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday