الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي رينار لخلافة ماجر
آخر تحديث GMT 04:24:53
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي رينار لخلافة ماجر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي رينار لخلافة ماجر

الفرنسي هيرفي رينار
الجزائر - فلسطين اليوم

أكد مصدر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، بات الأقرب لتدريب " الخضر"، خلفا للوطني، رابح ماجر، المقال نهاية الشهر الماضي.

وقال ذات المصدر، إن الاتحاد الجزائري يرى في رينار، المدرب الأنسب لإعادة  قاطرة "محاربي الصحراء" إلى السكة الصحيحة، بعدما صرف النظر عن فكرة التعاقد مع البوسني، وحيد خاليلوزيتش، لأسباب عديدة منها عدم تحمس المدرب نفسه للعودة، ورغبة أطراف محسوبة على الاتحاد السابق في الانفراد بمحيط المنتخب.

 وأشار ذات المصدر إلى أن المفاوضات مع رينار، اقتربت من الحسم النهائي، بعدما وافق المدرب الفرنسي على عرض الاتحاد الجزائري، غير أنه لفت أن مسألة ترسيم العقد التي يفترض أن تتم في الأيام المقبلة، مرهونة بنجاح رينار، في فسخ العقد الذي يربطه مع الاتحاد المغربي الممتد إلى 2022. كما نوه أن الاتحاد الجزائري أبدى استعداده لتحمل جزء من المبلغ الذي سيدفعه رينار، للاتحاد المغربي في حال فسخ عقده.

  ويعتزم رينار، الاستعانة بكل من مجيد بوقرة، وعنتر يحيى،( النجمين السابقين للخضر)، إلى جانب آخرين ضمن جهاز الفني المعاون.

  وكشف المصدر أن الاتحاد الجزائري يضع الفرنسي الآخر، كريستيان جوركيف، المدرب الحالي لنادي الغرافة القطري، والسابق لـ" الخضر"، كخيار ثان لخلافة ماجر. أما الاسم الثالث الذي يتداول داخل مقر الاتحاد الجزائري، فهو جرنوت روهر ، مدرب منتخب نيجيريا، لكن حظوظه تبدو ضئيلة مقارنة برينار، وجوركيف.

  من جهة أخرى نفى المصدر، وجود أي تواصل بين الاتحاد الجزائري، وجمال بلماضي، المستقيل لتوه من تدريب نادي الدحيل القطري، موضحا أن اسم بلماضي، لم يدرج بتاتا ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماجر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي رينار لخلافة ماجر الاتحاد الجزائري يتوصل لاتفاق شبه نهائي مع الفرنسي رينار لخلافة ماجر



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday