اختتام بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام "بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام "بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " في الإمارات

بطولة العين
العين - وام

اختتمت أمس منافسات " بطولة العين الدولية لقفز الحواجز " التي استمرت ثلاثة أيام على الميدان الرملي في نادي العين للفروسية والرماية والجولف .

وفاز الفارس المغربي عبد الكبير ودار على الجواد "كويكلي دو كريسكر" بكأس الجائزة الكبرى للبطولة التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف الرئيس الفخري للبطولة.

وحاز الفارس الفرنسي ديفيد فردريك بالجواد "إكوادور" على كأس المركز الثاني.. بينما نال الفارس الألماني لاس نيبرغ بكأس المركز الثالث .

ونظم الحدث نادي العين للفروسية والرماية والجولف تحت إشراف اتحاد الإمارات والاتحاد الدولي للفروسية ومجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم للبطولة بدعم من شركة لونجين الراعي الماسي وبنك الاتحاد الوطني وأواسيس ليفينغ الراعي الإعلامي للبطولة وكوكا كولا.

وتضمنت البطولة جولتين وصمم مسارهما بحواجز تراوح ارتفاعها بين / 140 ـ 160 / سنتيمترا وشارك في جولتها الأولى / 45 / فارسا وفارسة انتقل منهم / 18 / فارسا للجولة الثانية من بينهم ثمانية برصيد أربع نقاط جزاء وفارسان بنقطة جزاء واحدة وثمانية آخرين برصيد خال من نقاط الجزاء.

وكرم مجدي الخولي عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لنادي العين للفروسية والرماية والغولف مدير بطولة العين الدولية لقفز الحواجز بالبطولة و فيصل العلي الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات للفروسية وباتريك عون ممثل شركة لونجين الراعي الماسي للحدث الفائزين.

وفي منافسات الجائزة الكبرى المصغرة لبطولة العين الدولية .. فازت الفارسة الدنماركية تينا لوند بالجواد "عمان دو ست مودان" بكأس الجائزة في جولة التمايز .. بينما وفاز بكأس المركز الثاني الفارس السوري شادي غريب بصحبة الجواد "بالدرو" وذهب كأس المركز الثالث إلى مواطنه أحمد حمشو بالجواد "كوينتوس".

وأجريت منافسات الجائزة الكبرى المصغرة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها / 130/ سنتيمترا وشارك فيها /65/ فارسا وفارسة أنهى نصفهم الجولة الرئيسة من دون خطأ.

وفاز الفارس السوري براء جبوليه بكأس المنافسة العاشرة من فئة الثلاث نجوم وبمواصفات الجولة الواحدة وصمم مسارها بحواجز بلغ إرتفاعها / 125 / سنتيمترا وشارك فيها / 31 / فارسا وفارسة وأتمها من دون خطأ / 11 / فارسا .

ونال الفارس الإماراتي الشيخ علي بن جمال النعيمي بالجواد "سيلتك" كأس المركز الثاني .. بينما حصد الفارس السعودي بندر سامي بن محفوظ بالفرس " توباز دو غراندري" كأس المركز الثالث.

من ناحية أخرى تصدر الفارس عبد الله حميد المهيري بصحبة الجواد "تيب توب" منافسة كأس الجائزة الكبرى من فئة النجمة الواحدة والتي أقيمت بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز بلغ ارتفاعها / 125 / سنتيمترا وشارك فيها / 54 / فارسا وفارسة أكمل / 22 / منهم الجولة الرئيسية من دون خطأ ونجح تسعة فرسان في عبور جولة التمايز من دون خطأ.

وحقق الفارس الإماراتي خالد محمد الظاهري بالجواد "نيما" كأس مركز الوصيف.. بينما جاء كأس المركز الثالث من نصيب الفارسة الدنماركية تينا لوند بالجواد "سيسرو".

ويمثل الفارس السعودي عبد الله الشربتلي والقطريان باسم حسن محمد والشيخ علي بن خالد آل ثاني فرسان القفز في دول المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز والتي ستقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال شهر أبريل القادم وتأتي مشاركتهم في الحدث الرياضي العالمي الكبير بعد أدائهم في عدد من بطولات الدوري العربي التأهيلي لكأس العالم حسب أفضلية النقاط للفارس في سبع جولات من مجموع / 13 / جولة في النسخة الـ 11 لبطولات الدوري العربي التأهيلي كانت المغرب قد استضافت ثلاثة منها وأقيمت جولتان في كل من الأردن المملكة العربية السعودية وقطر .. بينما استضافت الإمارات أربع جولات في أبوظبي والشارقة ودبي والعين.

وثمن فيصل العلي جهود جميع الأطراف لإنجاح بطولة العين الدولية لقفز الحواجز .. مثنيا على أداء فرسان الإمارات ومشددا على أن فرصة التعويض متاحة لهم في بطولة الخمس نجوم لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشاد مجدي الخولي بالبطولة ووصفها بالناجحة .. مثنيا على الدعم الكبير الذي يتلقاه النادي لإنجاح الفعاليات المختلفة التي تقام على مضماره وفق أعلي المعايير العالمية . وثمن توجيهات ودعم أصحاب السمو الشيوخ للفعاليات الرياضية لحرصهم على أن تكون دولة الإمارات دوما في المركز الأول من التميز والإجادة .

من جهته أعرب الفارس المغربي عبد الكبير ودار عن سعادته بالفوز بالمركز الأول بكأس الجائزة الكبرى لبطولة العين الدولية لقفز الحواجز .. مشيرا إلى أنه سيشارك في البطولة التي ستستضيفها العاصمة أبوظبي بعد أسبوعين في " بطولة التأهل للألعاب الأولمبية ".

وأشاد عبدالكبير بفرسان الإمارات وقطر والسعودية وبأدائهم القوي والمتميز في كأس الجائزة الكبرى لبطولة العين الدولية لقفز الحواجز .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات اختتام بطولة العين الدولية لقفز الحواجز  في الإمارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday